الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإدارة قامت بتعطيل خاصية التراسل الخاص.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

الإستطلاع: بالله عليك هل حصل عندك تعطيل خاصية التراسل الخاص ؟

1. الصورة الرمزية خالد ابن موسى
    خالد ابن موسى

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد ابن موسى غير معرف

خالد ابن موسى , تخصصى لا يوجد , بجامعة Carleton University
    • Carleton University
    • لا يوجد
    • غير معرف
    • سوف أذهب Ottawa, المدينة النبوية
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

March 4th, 2008, 12:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل حصل عندكم أيها الأخوة والأخوات ما حصل عندي ؟ هناك تصويت لمدة يومين ,,,

انظروا هذا الذي حصل عندي في الرسائل الخاصة بي :-

.::مبتعث::.

الرئيسية

مشاركات جديدة

لوحة التحكم

اجعل كافة المشاركات مقروءة

مشاركات اليوم

الرسائل الخاصة

بحث

خريطة أعضاء مبتعث بالعالم

القرآن الكريم

المترجم

صوري

مركز رفع الملفات

قناتي

مبتعث الأن جديد

المجموعات جديد
    الكلمات المفتاحية جديد

الأوسمة جديد
    للإعلان في مبتعث

تسجيل الخروج

جديد مواضيع الملتقى

صوري
    صوري

تحميل صورة

عرض جميع صور الأعضاء

.::مبتعث::.> رسالة إدارية

مرحبا بك يا خالد ابن موسى.
    آخر زيارة لك كانت في: منذ 56 دقيقة/دقائق الساعة 00:31 AM

البحث في الملتقيات

عرض المواضيع عرض المشاركات

البحــــــث المتقــــــدم

وصلات سريعة
    مشاركات اليوم

اجعل كافة المشاركات مقروءة

Open Contacts Popup

الاتصالات
    التواصل و الاصدقاء

المجموعات

لوحة تحكم العضو

تحرير التوقيع

تحرير التفاصيل

تحرير الخيارات

المتنوعات
    مواضيع مشترك بها

ملفك الشخصي

المتواجدون الآن

الذهاب إلى الصفحة...

رسالة إدارية

الانتقال إلى

الساعة الآن: 01:27 AM بالتوقيت المحلي .
    Powered by vBulletin®
    جميع الحقوق محفوظة لـ Mubtath.com

|

الاتصال بنا - الملتقى السعودي للطلاب المبتعثين - الأرشيف - الأعلى
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن كان عاماً أو خطأ فجيد , وإلا فإن الخناق علي يشدد في هذا المنتدي , أولا حذفوا المشروع الخيري للزواج , وثانيا قاموا بتعطيل خاصية التراسل الخاص لأنهم يعلمون بأنني احتاجها في تواصلي مع الأخوة والأخوات .
    أسائل أهل الحق منكم , ماهو المقصود من هذه السياسة الحصارية ؟

وصدمة تلو صدمة , لكننا صامدون بعون الله وبفضله .

رثيت وطمأنت نفسي بعدما رأيت , فقلت مقولة أخ لي في الله - بعد إنا لله وإنا إليه راجعون - :-

قال أخي :

أخي أنت حر وراء السدود , أخي أنت حر بتلك القيود , إذا كنت بالله مستعصما , فماذا يضيرك كيد العبيد .

أكرر :-

أتمنى أن يكون خطأ محضاً أو إجراءا عاماً , لأن ثقتنا بالإدارة اهتزت للمرة الثانية على التوالي ,,, والله المستعان .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي خالد,
    اولاً هذا الاجراء مطبق على كل الاعضاء وليس لك انت وحدك.
    ثانياً منع الرسائل الخاصة ليس بسببك ولم نوقف هذه الخاصية بسبب ما تقوم به ولكننا نقوم بعمل بعض التعديلات في ملفات النظام.
    ثالثاً مواضيع التي طرحتها للزواج ممنوعة في هذا الموقع وهذا قرار إداري مطبق منذ فترة طويلة.
    رابعاً ارجو منك ان تحترم القوانين وتطرح المواضيع المناسبة في مكانها المناسب.
    خامساً الموافقة بين زوجين لا يحدث بالمراسلات على الخاص وطلب العناوين والعمر والمظهر العام وغيرة من التفاصيل التي لا تطلب في الزواج التقليدي فكيف بطريقتك هذه.

اخي هناك الكثير من الطرق التقليدية التي عرفها المجتمع ويمكن ان يتبعها الفرد دون الحاجة إلى هذه الطريقة التي قد تجر أحد الطرفين أو كليهما إلى أمور لا يعلم عقباها الا الله سبحانه.

وفي الاخير اخواني اخواتي الاعضاء انصح كل من يريد الزواج بأن يتصل بأحد الشيوخ المشهورين وسوف يجد ضالته ان شاء الله؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابن موسى

إن كان عاماً أو خطأ فجيد , وإلا فإن الخناق علي يشدد في هذا المنتدي , أولا حذفوا المشروع الخيري للزواج , وثانيا قاموا بتعطيل خاصية التراسل الخاص لأنهم يعلمون بأنني احتاجها في تواصلي مع الأخوة والأخوات .
    أسائل أهل الحق منكم , ماهو المقصود من هذه السياسة الحصارية ؟

وصدمة تلو صدمة , لكننا صامدون بعون الله وبفضله .

رثيت وطمأنت نفسي بعدما رأيت , فقلت مقولة أخ لي في الله - بعد إنا لله وإنا إليه راجعون - :-

قال أخي :

أخي أنت حر وراء السدود , أخي أنت حر بتلك القيود , إذا كنت بالله مستعصما , فماذا يضيرك كيد العبيد .

أكرر :-

أتمنى أن يكون خطأ محضاً أو إجراءا عاماً , لأن ثقتنا بالإدارة اهتزت للمرة الثانية على التوالي ,,, والله المستعان .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    الأخ العزيز الشريف طالب الخير خالد بن موسى.....

كنت قد كتبت لك في موضوعك السابق رد أخذ مني 3 صفحات من دفتري الخاص بي وعندما هممت بالرد عليك وجدت أن الموضوع قد حذف ووالله إن موضوعك يا أخي الفاضل أخطأ المسير حتى وصل إلى أناس هم له منكرون فيا أخي الفاضل أنت مبتعث على ما اعتقد وعليك بأن تهتم بشؤون بعثتك وأترك عنك الشذوذ عن البقية فما تقوم به الأن هو الشذوذ بعينه وأصبح أغلب من في المنتدى يستعجبون أصرارك العجيب ع الموضوع وكأن الأمر متعلق بإسلام وكفر!!!!؟؟

عزيزي أنت نزبت موضوعين في هذا الأمر وأظن أن أغلب أهل المنتدى قد علم مقصدك لذلك اتمنى منك الكف عن هذا فمن أراد خدماتك فسوف يراسلك فورا وأقترح عليك وضع نبزة من مشروعك الخيري!!! في التوقيع الخاص بك وطريقة مراسلتك.

أخيراً ماهذا الكلام المسطر أعلاه وكأنك تعيش معركة الحق والباطل عزيزي وأخي وحبيبي لاتعيّش نفسك أجواء اظلم وأن الناس ضدك وخد الحياة ببساطة وتعامل مع الجميع وكأنهم أخوانك وأخواتك وحتماً ستجد الحياة جميلة والكون اصفى وانقى وكما يقولو أضحك الدنيا تضحكلك و(كشر) حتكشر وحدك.

وشاكر لك ومقدر نيتك الطيبة أخوك المحب.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin
    اخي خالد,
    اولاً هذا الاجراء مطبق على كل الاعضاء وليس لك انت وحدك.
    ثانياً منع الرسائل الخاصة ليس بسببك ولم نوقف هذه الخاصية بسبب ما تقوم به ولكننا نقوم بعمل بعض التعديلات في ملفات النظام.
    ثالثاً مواضيع التي طرحتها للزواج ممنوعة في هذا الموقع وهذا قرار إداري مطبق منذ فترة طويلة.
    رابعاً ارجو منك ان تحترم القوانين وتطرح المواضيع المناسبة في مكانها المناسب.
    خامساً الموافقة بين زوجين لا يحدث بالمراسلات على الخاص وطلب العناوين والعمر والمظهر العام وغيرة من التفاصيل التي لا تطلب في الزواج التقليدي فكيف بطريقتك هذه.

اخي هناك الكثير من الطرق التقليدية التي عرفها المجتمع ويمكن ان يتبعها الفرد دون الحاجة إلى هذه الطريقة التي قد تجر أحد الطرفين أو كليهما إلى أمور لا يعلم عقباها الا الله سبحانه.

وفي الاخير اخواني اخواتي الاعضاء انصح كل من يريد الزواج بأن يتصل بأحد الشيوخ المشهورين وسوف يجد ضالته ان شاء الله؟
    أخوي وعزيزي وحبيبي مدير المنتدى

الله يبرد على قلبك مثل ما برّدت على قلبي

والله يا أخي نخاف على أخواتنا في الله

الله يجزاكم خير

ونعم الإداره

تسلمو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.