الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخر سنه ومحتار

أخر سنه ومحتار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية w0_7
    w0_7

مبتعث جديد New Member

w0_7 غير معرف

w0_7
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2016
    المزيدl

February 8th, 2016, 12:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحه مدري من وين ابدا -_-

انا اخر سنه نسبتي ثاني ثانوي 92 وثالث ثانوي 99 (أهليه)

نسبتي بالقدرات 78 وباقيلي فرصتين انشاءالله اجيب الثمانين

تحصيلي ما اختبرت لسه

انا صراحه محتار بين الدراسه هنا والدراسه بالخارج وانا صراحه ودي اطلع للخارج بس الاسباب اللي مخخوفتني هي

صعوبة الدراسه واخاف يطيح معدلي وما اجيب نسبه هناك اوا ما اجيب نسبه بالتحصيلي لاقدر الله وماتقبلني البعثه

فأنا ابي مساعده بسيطه وهي متى يفتح التسجيل للابتعاث الجاي وانا صراحه ما اعرف اي شي ابدا

وهل تنصحوني بالبعثه (سؤال للمبتعثين) مع ان عيال عمي هناك وفي ناس بتطلع معي ولغتي ممتازه ولله الحمد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w0_7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحه مدري من وين ابدا -_-

انا اخر سنه نسبتي ثاني ثانوي 92 وثالث ثانوي 99 (أهليه)

نسبتي بالقدرات 78 وباقيلي فرصتين انشاءالله اجيب الثمانين

تحصيلي ما اختبرت لسه

انا صراحه محتار بين الدراسه هنا والدراسه بالخارج وانا صراحه ودي اطلع للخارج بس الاسباب اللي مخخوفتني هي

صعوبة الدراسه واخاف يطيح معدلي وما اجيب نسبه هناك اوا ما اجيب نسبه بالتحصيلي لاقدر الله وماتقبلني البعثه

فأنا ابي مساعده بسيطه وهي متى يفتح التسجيل للابتعاث الجاي وانا صراحه ما اعرف اي شي ابدا

وهل تنصحوني بالبعثه (سؤال للمبتعثين) مع ان عيال عمي هناك وفي ناس بتطلع معي ولغتي ممتازه ولله الحمد
    وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته ،
    بالاول خلني اجاوبك على سؤالك متى يفتح الابتعاث
    ان شاءالله رمضان الجاي ، وعلى مايتم قبول بتجلس بحدود ٨ الى١٠ شهور ، يعني الطلاب الي متخرجين من الثانوي وقدمو رمضان الي فات قاعدين يدرسو بالجامعات هنـا على ماتطلع النتايج واغليكم بيخلص اول سنه ! ؛)
    وبالنسبه لـدراسة بالخارج ..
    الي باقولك يعبر عن وجهة نظـري فقط لاغير ..
    اذا انت قدراتك الاستيعابيه عاليه وفهمك ممتاز ولغتك جيده والتخصص الي مقبل عليه تخصص قوي ف ادرس بالخـارج
    ،،، لكـن
    لـو تدرس الباكلوريس في السعوديه بتكون ضامن شهادتك صح !! بعدها تقدم ماجستير وتدرسه في الخـارج لانك بعمر صغير وان تصعبت عليك خارجياً بتكون ضيعت سنين من عمرك ( انا درست الباكالوريس في السعوديه والماجستير قدمت ابتعاث) لاني بكون متطمن اني لو برجع ولاسمح الله رجعوني لظروف واسباب بيكون معي شهادتي وما احتاج احد؟ لانو في شروط معينه في الدراسه مثل اختبار اللغه لازم تجتازه ولا يرجعونك السعوديه ،،
    فهمت مقـصدي ؟
    وبالاخير الاستخاره خير خيار ..
    صل واستخير..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w0_7
    طيب بالنسبه للي ينتظر 8 الى 10 شهور

طيب لو واسطتي قوية -_- كم بيقعد القبول
    الابتعاث ترا صعب مو جيب واسطه وامش
    وهذا ابتعاث خادم الحرمين الشريفين ماتتدخل فيه اي واسطه عارف ليش؟
    لان خلال العشر شهور هذي يحاولون يفرزون عدد قليل من اصل ٢٠٠ الف متقدم !! وبعدها ترشيح ثاني ثم مقابلات ثم ملتقيات مضطر انك تنتظر مع المتقدمين لان الجهات الي بتبتعث ومسؤله عن الوظيفه هي الي تقرر متى تسوي مقابلات وبعدها تنتظر اصدار قرار الابتعاث
    الواسطه صعبه في هالموضوع لانه فرز الكتروني كله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.