الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم ساعدوني في حل مشكلة الفيزا الخاصة بي

أرجوكم ساعدوني في حل مشكلة الفيزا الخاصة بي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أخت مبتعث متفائل
    أخت مبتعث متفائل

مبتعث جديد New Member

أخت مبتعث متفائل غير معرف

أخت مبتعث متفائل
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

August 10th, 2016, 12:57 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد لدي مشكلة مع المعهد اللذي أدرس فيه حيث أنه عنصري جدا وبدأو في إجباري في عمل أمور غير أخلاقيه في المعهد والآن لم أستطع الذهاب الى المعهد لمدة أكثر من ثلاثة أسابيع خوفا على نفسي إذ ان الإدارة والأستاذه والطلبة متفقين على إيذائيي ..والمشكلة أن غيابي سيؤثر على الفيزا ولا أعرف ماذا أفعل تواصلت مع Nasc ولم أجد أي اهتمام ..تواصلت مع International student في دبلن وأنتظر الرد ...وتواصلت مع السفارة ولم أجد أي رد وأنا الآن متورطه مع المعهد ..هل يوجد حل أو جهه جديه تساعدني في حل مشكلة الفيزا من غير الذهاب والرضوخ الى المعهد الغير محترم ..علما أنه يوجد لدي صور تثبت تلاعبهم في الحصص وعدم جديتهم في التدريس جميع الطلبه غير متقبليين طريقة التدريس ولاكن لايستطيعون إخبارأي جهه في ايرلندا ـ كورك ..

اسم المعهد للحذر منه هو

CORK ENGLISH WORLD

أرجوكم هل لديكم أي معلومة أو مايساعدني للتواصل عن طريق الايميل مع السفارة لحل مشكلة الفيزا ؟؟

شكرا لكم
  2. تواصلت مع السفارة السعودية في ايرلندا ومع الملحقيه لإلغاء الإعتماد ..

المشكله ان الموضوع بالنسبه لهم عادي لاكن مو مهتمين لا بدين ولابشيء .. والله سوولي شيء ما أرضى فيه بس ماحد مصدقني وماعندي إثباتات علشان يقتنعو ..أنا طلبت لو وحده من أي جهه تجي المعهد وتشوف اللي يسونو في علشان يساعدوني بس ماحد راضي يتجاوب معي ...

حتى إذا حشتكي لازكم أشتكي لحرمة سعودية مسؤووله علشان تفهم ..

مشكور أخي على الرد ..
    7 "
  3. ^^^
    إذا قصدك حل مشكلة الفيزا الصادرة من السفارة الإيرلندية من الرياض!
    فالهدف منها دخولك الى أيرلندا وبعد دخولك ما لهم علاقة بك بأي شيء!
    ويصير تعاملك مع الهجرة للحصول على كرت الإقامة حسب مدة دراستك بالمعاهد!
    وتقدرين تتنقلين من معهد الى معهد حسب ما يتوفر لديك من قبولات جديدة تحصلين عليها!
    لذلك عليك التفكير في ترك المعهد المذكور والبحث عن معهد مناسب لك يعطيك قبول لغة عندهم!
    وبموجب القبول الجديد تحصلين على أقامة جديدة عليهم وتفتكين من مشاكلك المستمرة والمعقده مع معهدك الحالي!
    وتعوضي الله بالمدة المتبقية لك عندهم إذا كانت غير طويلة جدا،، وأشتري راحتك وصحتك ونفسيتك بالتخلص منهم الى الأبد!

وفقك الله الى مافيه الخير لمستقبلك العلمي والعملي.... تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  4. إن شاء الله راح تنتهي المده بعد أسبوع لاكن الغياب كثير جدا ..لاكن أتمنى الإمقريشن مايعمل تعقيد للفيزا الجديده اللي هي بعد شهرين لأنهم يسألو أولا عن نسبة الغياب

مشكورين جميعا

جزاكم الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.