الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(الوايلي) كرامته فوق كل شي , ويأسفني تركي لمنتدى غالي علي !!

(الوايلي) كرامته فوق كل شي , ويأسفني تركي لمنتدى غالي علي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اّلـّـوّاّيّـّلـيّّ
    اّلـّـوّاّيّـّلـيّّ

مبتعث فعال Active Member

اّلـّـوّاّيّـّلـيّّ غير معرف

اّلـّـوّاّيّـّلـيّّ , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

July 23rd, 2006, 07:53 AM

.. السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ..

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد ، الصادق الوعد الأمين ، اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الحكيم ، اللهم علمنا ما ينفعنا ، وانفعنا بما علمتنا، وزدنا علما ، وأرنا الحق حقاً ، وارزقنا اتباعه ، وأرنا الباطل باطلاً ، وارزقنا اجتنابه، واجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه ، وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين:

أسأل الله تعالى أن ينفعني وينفعكم بما كتبته بهذا الملتقى الجميل , أو ما قرأته من هذا المنتدى الكبير .. وبما رأيت منه من أستفاده لا يعلمها إلا الله سبحانه تعالى .. ومن هذا المنتدى هو الي أشعرت بتقرب الى أمور ألابتعاث وأحوال الوزارة وخلاني أهتم في مستقبلي القادم .. وأوضح لي الصورة بشتى أحوال الشعب من أخبار ربما ما أحصل عليها بالسهوله .. لاكن من فضل ربي ثم بمجهود الاعضاء صرت أعرف كل متطلبات الوزارة وأخبار ربما تكون شبه سريه أو بشكل عام كل ما يخص ألانسان المبتعث وهذا جهد رائع يحسد عليه .. ويقيم على القائمين على هذا المنتدى الرائع .. ووالله أنني أعلم لم أعطي المنتدى حقه .. والي يحزنني أنني لم أخدم هذا الملتقى المفيد بمجهودي العميق ولم أتدفق بمشاركاتي ولم أفد أحد إلا القليل من خبرتي .. ولاكن ندمان أشد الندم على تركي لي هذا الملتقى !! لي أنني توقفت من قبل ألادارة وكان السبب عن غيرتي ......!! وعلى كذا أنا أتخذت قراري وبل مو جديد علي لان كرامتي لا تسمح أن أرجع لي شي توقفت عنه , واليوم أعلن اعتزالي لكي لا أحد يكتب بأسمي وقد يسئ بكم الظن " وأن بعض الظن أثم " , وصدقوني إني تجنبتكم لكي لا أجرح مشاعر الاخرين بسبب غيرتي القويه عن ديني , ووالله ثم والله أني لا أذكر بي أحدكم الاسائه أو الشتم وعهد علي أني لا أذكر كل شخص قد أفاد المنتدى أو ما أفاده وعد مني أني لا أذكركم بكل خير وكل كلمة طيبه قد أزين صورة منتداي فيها وأي من كان هو بهذا الملتقى أرجوا أن لا يشيل علي من حقد أو كراهيه وأطلب من الله أن تسامحوني على كل ماصدر مني من أخطاء وأن تدعولي بالخير ,
    وأعتذر يا يالإدارة عامة من غير أستثنى : أن ماقمتم بي فعله من توقيف .. والله ثم والله أنه عين الصـــواب وأنا من قام بطلب التوقيف للأعضاء .. وأشكركم على وقفتكم لي المنتدى ,
    بارك الله فيكم وبالجميع , وكثر من أمثالكم ,

أخواني أخواتي الاعضاء
    أي معرف يكتب بأسم ‌اّلـّـوّاّيّـّلـيّّ في أي منتدى فهو غير معرفي
    ومحبكم ‌اّلـّـوّاّيّـّلـيّّ أعتزل المنتدى عامه من التاريخ الموضح ادناه
    وأطلب من الله لكم التوفيق والسداد
    الأحد 27 جمادىالآخرة 1427 هـ : الأحد 30يوليو 2006 م
    لا إله إلا الله - مُحمدً رسول الله

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

.

2. افااااا يالوايلي ..ومثل مايقولون : تهون عليك العشره..ارجع يإبن الحلال وكلنا أخوان وخلنا نستفيد من بعض..وكل العالم يخطون ومافيه أحد معصوم عن الخطأ..بالأخير وأنا أخوك فكر جيدا وارجع لنا وكلنا بمثابة الأسره الواحده ومانرضى إن أحد يطلع منها..
    7 "
  3. اخي الوايلي تابعنا ماحدث الاسبوع الماضي من ايقاف لبعض الاعضاء وشاهدنا جميعا الاسباب التي على أساسها تم الايقاف ولو تلاحظ اني ممن طالبوا في مشاركاتي بحذف تلك المواضيع التي حصل فيها من المهاترات الشيء الكثير
    هل تعتقد اني انا او الاداره او اي شخص من الذين قرأوا الموضوع لا يوجد لدينا من الغيره على ديننا مثل مالديك لكن ليس هذا هو المكان و الوقت الانسب لتلك الغيره التي قد تزيد الفرقه بين المسلمين
    ولو رأيت ان هناك اي فائده من هذه المواضيع والجدل الزائد فيها لكنت من اول المشاركين والمدافعين عن مذهبي وعن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ولكن هذا الجدل والخلاف موجود من عهد الصحابه والتابعين دون اي جدوى
    ثم لاتنسى ان من قام بالايقاف اكيد انه ينتمي الى احدى الطائفتين ولكن حكمه كان عادلاً على الجميع دون تخصيص او تفرقه

اتمنى يالوايلي ان لا تعالج الامور بهذه الطريقه فأنت اسمى وارقى من ذلك
    وتذكر انه يهمني استمرارك انت وكل عضو مميز اتحفنا بمشاركاته ومواضيعه

ولماذا لايكون شعارنا حتى ينتهي الخلاف :
    (الوايلي) وكل الاعضاء كرامتهم فوق كل شي

moonlit
    7 "
  4. الوايلي:008:
    وأنا أختك الأمور ماتتاخذ بهذا الشكل خلي قلبك كبير:116:: ترى أنا ماكنت موجوده و ماعندي فكرة عن الموضوع بس مهما كان السبب لا يمكن إنك تمشي كده و تسيبنا من غير إحم ولا دستور و بعدين لو أحد الأعضاء حب يشن هجوم على البنات مين هيوقف جنبنا لو الوايلي مو موجود وماهو سبب أبداً إنك تمشي و تسيبنا كده ترى كرامتك على عينا و راسنا و مافي أحد يرضيه زعلك خلاص ترانا دلعناك مره بعد كده بنرسلك إميل يجرك من موقعك و يدخلك على مبتعث بالعافية و غصب عنك:007:
    7 "
  5. الاخ العزيز الوايلي
    اتمنا من الله تهداءه النفوس ونحن في الملتقي اسره واحده ولاكن قد تحصل مناوشات بين افراد الاسره ولاكن يبقي الحب بين الافراد موجود:99:
    كما ارجو منك تفهم الموقف من اداره الملتقي التي تحرص اشد الحرص على افاده الاعضاء.
    وجميعنا شاهدنا الموضوع الذي توقفتم من اجله وهو موضوع في غايه الحساسيه عن الاطوائف الاسلاميه واداره الملتقي مافعلت هاذا الي من حرصها الشديد على الافاده وعدم نشر الطائفيه في الملتقي.
    كما ارجو منك ان تعود الى الملتقي الذي احببناه جميعا

[GRADE="DC143C 0000FF 008080 A0522D 00BFFF"](الوايلي لا ترحل)[/GRADE]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.