الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افكار للمنتدى واقتراحات

افكار للمنتدى واقتراحات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية I_got_jeddah_love
    I_got_jeddah_love

مبتعث مجتهد Senior Member

I_got_jeddah_love غير معرف

I_got_jeddah_love , تخصصى Student , بجامعة Waitting
    • Waitting
    • Student
    • غير معرف
    • غير معرف , Jeddah all the way
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

September 12th, 2006, 06:13 PM

السلام عليكم يا اعضاء ويا مشرفين ويا زوار

انا عندي اقتراحات واتمنا انكم تبدء الرئ !!!!!

اول فكره ....... يجب ان يتم الاعلان عن المندى با ملصوقات في داخل الوزاره او توزيع بروشور للطلبه المتقدمين للبعثات..واماكن تجمع الطلاب...حتى تكون الفائده للجميع......ويكون الملتقا الاساسي لجميع المبتعثين على مده عشره سنين سوف تبعث المملكه 70الف طالب وطالبه.....وايضا غيرها من الدول العربيه...فاذا توفرت جميع الخدمات في هذا المنتدى سوف يكون ذو صدا كبير لكل المبتعثين ولي تجار السلع........

ثاني فكره عمل حراج سيارات واثاث ..... وكتب ...(.مهم جدا جدا).حتى.......يكون هناك حركه تجاريه ما بين المبتعثين ومساهمت تجار السلع با اعطاء عروض خاصه... ............
    واتمنا ان تكون المعلومات غير محصوره على دوله معينه بل لي كل الدول حتى تتوسع

3- اضافه موقع افضل الاماكن السياحيه في كل دول العالم .مع الصور والتعليق من كل طالب او اي سايح يريد المشاركه........وهذا سوف يجلب الكثير من المسافرين لزياره الموقع واخذ نصائح من ذو التجارب والغامرات.......

هناك العديد من الافكار ارجو المشاركه والرد

شكرا...............

I got jeddah Love
  2. يعطيك ألف عافية أخوي على إهتمامك
    أفكارك ممتازة
    .:الأولى:.
    أعجبتني فكرة الدعاية نعم هي مهمة...
    .:الثانية:.
    لم أفهم الحراج!!!يعني نبيع كتب على الناصية ....
    أو قصدك مثل مشاركات للأعضاء في فعاليات أو خلافة..
    ممكن توضيح..
    .:الثالثة:.
    بمتعث هدفة الأساسي هو التعليم وليس السياحة
    فنحن نقدم خدمات عن الأماكن والمجن التي يكون فيها المبتعثين
    قد يكون كافي لو أضفنا واضيع عن المدن التي يدرس به الطلاب وبذلك نقدم خدمة جيدة
    7 "
  3. السلام عليكم مسافره اول شكرا على الرد................اما عن كلمه ....................... Auction الحراج اقصد به مزاد..بمعني عرض للبيع. او الشراء..........اي كل طالب يرغب بشراء او بيع سياره او اثاث..... او...كتب مستعمله الخ............بااسعار تختلف عن السوق مثلا انا عرض سياره في هذا الوب Ebay.بغرض البيع بعد التخرج ........ لماذا لا يكون هنا قسم للمبتعثين مزاد بيع وشراء ..... ...ايضا........والكتب...احيانن تشتري الكتب عن طريق النت........... ما تكون متوفره في حرم الجامعه او تكون بسعر جدا جدا غالي مثال انا كان تخصص محاسبه واسعار الكتب تتراوح ما بين 170 الى 150 دولار في مكتبه الجامعه لكن خارج او على النت تجديها 80 الى 70 فرق كبير ارخص وانا اتمنا ان نستفيد من بعض.................................اما اعن السياحه انا عندي رئ اخر يحنى بشر والبشر يحتاجون الى ترفيه وراحه .... ..... لازم من التنزه الحياه ماخلقت لغرض واحد يعني باامكان الطالب المبتعث يدرس وفي نفس الوقت يزور اماكن اخره حتى يستطيع الاستوعاب..... واعاده النشاط للعقل ويهيئ نفسيا .. وستكشف الخ...........واذا التحقت انشاءالله با برنامج الغه هناك رحلات تنظمه الجامعه للطلبه.. والغرض الترفيه... وايضا الجامعات.......اي بمعني ان الطالب يمكن له الدراسه والسياحه اذا سمحت له امكانيات من مال و وقت .............انشاءالله ان تكون وضحت الصوره.....انا اتمنا ان يبدء عمل قسم مزاد با اسرع وقت لان الطلبه باحاجه الى هذا الشئ قريب وعاجل...................التوفيق والنجاح للكل...........شكرا على الاهتمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.