الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

و أخيراً!!!! "al3need ksa على كرسي الإعتراف "

و أخيراً!!!! "al3need ksa على كرسي الإعتراف "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دليله
    دليله

عضوة شرف

دليله الولايات المتحدة الأمريكية

دليله , أنثى. عضوة شرف. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Instructional Design and Technology , بجامعة Emporia State University
    • Emporia State University
    • Instructional Design and Technology
    • أنثى
    • Emporia, Kansas
    • السعودية
    • Feb 2006
    المزيدl

September 15th, 2006, 04:38 AM

[GLOW="333333"]و أخيراً[/GLOW]

اخيراً اعزائي شعب مبتعث الكرام هبط نجم سماء مبتعث ليعتلي كرسيه كرسي الملك في مملكتنا الحبيبه مبتعث فهو قبل ان يكون ملك لكرسي الاعتراف لفتره محدوده فهو ملك الكلمه و ملك الفكره و إلى الابد وليس لبعض الوقت ولا اخفي عليكم اعزائي انني قد تعلمت من ردوده كيفية الحوار الراقي و الارتقاء بالافكار في وقت كنت افتقر فيه لأبسط مقومات الحوار فرحبو اعزائي بملكنا الجديد الملك
    [GLOW="333333"]al3need ksa[/GLOW]

ومن هنا اعزائي تبدا مراسم التتويج لملكنا الجديد فمن لديه اي طلب "سؤال" فليتقدم مباشرةً له شخصياً بتقديم معروضه...................ودمتم اعزائي بود
  2. ماشاء الله ماشاءالله

حيا الله العنيد كي اس اي << متعيجز يكتب بالانقلش

اولا كيف حالك هبيبي وش اخبارك ؟؟

بشرنا عنك كيف امور الدراسه معك << ترا مايدري وين تدرس

المهم ياطويل العمر منيب مطول عليك .. هي كم سوال خفيف كذا

وان شاء الله مااثقل عليك

لتس قو

س1/ كم مره تشرب كوب مويه باليوم ؟؟ << مدري شيبي هالسوال

اذا هذي البدايه اجل شلون النهاية ؟

يله نكمل والباقي على الله

بس لاتواخذني تراني والله مواصل 24 ساعه متواصله مانمت الا ساعه وحده بس

نكمل

س2/ وش وضعك الحالي ؟ اقصد مبتعث ولا منكرش ولا منشات ولا متعلق ولا متعثر
    << مايدري عنك والله واجد .. لكن مشاءالله سمعتك طيبه وعشان كذا جيت اسألك

س3/ من اقرب الاعضء اليك هنا في مبتعث

والعذر والسموحه والله مخي قفل بروح انام

يله سي يو ليتر ماي فرند
    7 "
  3. بادئ ذي بدء اشكر الاخت دليله ( اســــــــــــتيتا) على تقديمها المتميز والاكثر من رائع ولايسعني وانا بين هذه المقدمة المشرقة الا ان اقول دليله مفطورة على الابداع سواء في موضوعاتها او ردودها وثانيا ازف التهاني الى اخي al3need ksa لكونه عريسا على نغمات تلك الكلمات الرائعة وبما انني عضوا جديدا سانتظر اخواننا من هم اقرب مني لاخينا العزيز al3need ksa واترك لهم فرصة مايرغبون بمعرفته عنه وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

سلمتِ دليلة على طرحك المميز
    كعادتك التميز منك وفيك..

الأخ العزيز
    al3aneed ksa
    نرحب بك على الكرسي الملكي
    ومو لأن اسمة ملكي
    تقوم تصدق انه ملكي
    هو كرسي صراحة
    وعندي من الأسئلة الكثير
    احتاج إلى إجابتها بصراحة...

تفضل..جاوب::
    س1:بداية..ماهو الموضوع جذب انتباهك في موقع مبتعث..
    وبسببة قمت بالتسجيل في الموقع؟
    س2:لماذا تستخدم اسم العنيد؟هل انت فعلاً شخص عنيد؟ولأي مدى يصل عنادك؟ومتى تستخدم هذا العناد؟
    س3:حالتك الإجتماعية هي.................
    س4:ماهو التخصص الذي كنت تريد الإبتعاث فية؟وفي أي مرحلة؟
    س5:أشرح لي وبالتفصيل المفارقة التي حصلت معك وجعلتك تهجر موقع مبتعث؟
    س6:أعطني سبب عودتك إلى مبتعث بعد طول غياب؟
    س7:من هو العضو الذي تشتاق لكتاباتة ومواضيعة؟
    س8:بم أنك إعلامي؟أين تعمل ولأي منظمة إعلامية؟
    س9:الحبيبة في حياة العنيد..من أي جهة من حهات المملكة هي؟
    س10:هل أنت من النوع الذي يفي بوعودهـ؟أم أن كلامك (عزومة مراكبية)؟

ولي عودهـ
    مع خالص التقدير

7 "
  5. هلا والله بالاخ عنيد اخبارك
    :99:
    الحمد لله انك استلمت العهده مني وهو كرسي المللك الله يعينك عليه المهم ماودي اطول عليك عندي حمسين سعال بس او طعش:105:

اول شي اسمك فين تشتغل ورقم بطاقه الاحوال وسجللك المدني (احس اني طولتها معك )
    :104:
    نرجع للمحور الحديث الاسئله
    السوال الاول اسمك كامل حر كيفك ومواليد ايسنه والشهر واليوم واذا قدرت الساعه؟
    السوال الثاني تخصصك وفي اي جامعه؟
    السوال الثالث نسبتك في الثانوي ؟
    السوال الثالث نوع جواللك ؟
    السوال الرابع جواللك؟
    السوال الخامس سيارتك ؟
    السوال السادس هواياتك؟
    السوال السابع اكثر شي تكره في شخضيتك ؟
    السوال الثامن اوصف العنيد في سطور؟
    السوال التاسع امنيه تحققت واخري لم تحقق ؟
    السوال العاشر كم ترتيبك بين اخوتك؟
    السوال الحادي عشر موقف طريف حصل للك ؟
    السوال الثاني عشر اغلي دمعه نزلت للعنيد موقفها موضوعها ووين وليش؟
    السوالالثالث عشر وقت الفراغ وين تقضيه ؟
    السوال الربع عشر مامعني في كلمات معدوده الرياضه " الشعر " الحب "الليل " وقت الجد "

وهذ الي عندي الحين ولي رجعه واوريك اذا ماشيبت براسك ههههههههههوشكرا للك:103:

اخوك المطرفي
    :86:
    7 "
  6. al3need ksa
    ومن هنا اعزائي تبدا مراسم التتويج لملكنا الجديد فمن لديه اي طلب "سؤال" فليتقدم مباشرةً له شخصياً بتقديم معروضه...................ودمتم اعزائي بود

" شعبي العزيز .. اسعد الله أوقاتكم بكل خير " _______ شكلي صدقت اني صرت ملك ..

عموماً... كل عام وانتو بخير وبلغنا الله وإياكم شهر رمضان وأعاننا على صيامه وقيامه ...

أشكرك أخت دليله على عبير كلماتك وحروفك .. ولا استحق نصف ما ذكرتيه .. ولكن أنتي كريمه وأنا استاهل ... ودعواتي لك بالتوفيق .. والسعادة الدائمة
    7 "

7. salih_inter
    حيا الله العنيد كي اس اي << متعيجز يكتب بالانقلش
    الله يحييك ...ولا يهمك اكتب لو تبي بالصيني .. المهم انك نورت وكتبت
    اولا كيف حالك هبيبي وش اخبارك ؟؟
    بخير عساك بخير ...على أحسن ما يكون
    بشرنا عنك كيف أمور الدراسة معك << ترا ما يدري وين تدرس
    طالما انك ما تدري وين ادرس .. أنا هجاوبك ..
    كان عندي حلم أكمل دراساتي العليا بأمريكا .. بس تراجعت بالرغم إني كنت متحمس للفكرة ..بس كنسلتها لعدم جدواها على الأقل حاليا بالنسبة لي ؟؟
    المهم ياطويل العمر منيب مطول عليك .. هي كم سوال خفيف كذا
    وان شاء الله مااثقل عليك
    تفضل يا سيدي ... ان ما شالك المنتدى يشيلك مجلسنا ... افاااا عليك .. صلوحك هنا ... ويثقل علينا ...
    لتس قو
    why not
    س1/ كم مره تشرب كوب مويه باليوم ؟؟ << مدري شيبي هالسوال
    على حسب ما يستهلكه الجسم من فقدان للأملاح المعدنية
    اذا هذي البدايه اجل شلون النهاية ؟
    ما دري بس الله يستر من الحكومة ما تطب
    ما دري نكمل والباقي على الله
    بس لاتواخذني تراني والله مواصل 24 ساعه متواصله مانمت الا ساعه وحده بس
    نكمل
    روووووووووح لا يردك احد..
    س2/ وش وضعك الحالي ؟ اقصد مبتعث ولا منكرش ولا منشات ولا متعلق ولا متعثر
    << مايدري عنك والله واجد .. لكن مشاءالله سمعتك طيبه وعشان كذا جيت اسألك
    انا شاكر لمرورك .. اما بالنسبه لوضعي الحالي فانا موظف حكومي
    في مكان ما .. وطبيعة عملي اعلامي ..يعني تجمعني بالتلفزيون والصحافه والاعلانات وكل مايرتبط بالاعلام علاقات تبادليه .. كل واحد يلقى ضالته عند الاخر
    س4/ من اقرب الاعضاء اليك هنا في مبتعث؟
    والله يا خوي صالح .. سئوالك محرج بس لا مانع من الاجابه عليه بمصداقية وبدون دبلوماسيه
    الأقرب لي من الأخوان المتواجدين بالمنتدى علما إننا كلنا أخوان يحصل بيننا شد وجذب كما يحصل بين الأخوان في البيت الواحد
    أولا .. أمين ...يعتبر الأقرب وهو صديقي الصدوق
    ثانياً... سنشونه...أختي ونحلة المنتدى ........" وتراها راعية مواقف وفزعه"
    ثالثاً.. دليله..أختي اللي غمرتني بطيبها وصدقها...حتى أحسست بلحظه أنني لا استحق كل ما تقدمه لي
    رابعاً..أعضاء وأخوان انقطعوا عن المنتدى .. ولا مجال لذكرهم فهم يعلمون
    مدى حبي وصدقي لهم
    والعذر والسموحه والله مخي قفل بروح انام
    نوم العوافي وأحلام سعيدة
    يله سي يو ليتر ماي فرند
    سي ياااااا ماي بروووو
    7 "
  8. _بادئ ذي بدء اشكر الاخت دليله ( اســــــــــــتيتا) على تقديمها المتميز والاكثر من رائع ولايسعني وانا بين هذه المقدمة المشرقة الا ان اقول دليله مفطورة على الابداع سواء في موضوعاتها او ردودها وثانيا ازف التهاني الى اخي al3need ksa لكونه عريسا على نغمات تلك الكلمات الرائعة وبما انني عضوا جديدا سانتظر اخواننا من هم اقرب مني لاخينا العزيز al3need ksa واترك لهم فرصة مايرغبون بمعرفته عنه وبالتوفيق للجميع
    شكراً .. لمرورك اخي الكريم .. ودليله تستحق الثناء والشكر فهي منبع الرقه والذوق بمنتدى مبتعث ...
    7 "
  9. [FONT="Courier New"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
    سلمتِ دليلة على طرحك المميز
    كعادتك التميز منك وفيك..
    الأخ العزيز
    al3aneed ksa
    نرحب بك على الكرسي الملكي
    ومو لأن اسمة ملكي
    تقوم تصدق انه ملكي
    هو كرسي صراحة
    وعندي من الأسئلة الكثير
    احتاج إلى إجابتها بصراحة...
    شكراً اختي مسافره .. ولو اني مرتاح على الكرسي ..وشكلي بكلم دليله تعطيني الكرسي الى بعد العيد ...
    تفضل..جاوب::
    طيب بجاوب بس لاتدفين

س1:بداية..ماهو الموضوع جذب انتباهك في موقع مبتعث..
    وبسببة قمت بالتسجيل في الموقع؟
    " اسمعي ياعزيزتي انا كنت ابحث عن مصادر للابتعاث .. ولقيت اكثر من منتدى وسجلت فيها بالفعل .. بس حقيقة .. منتدى مبتعث جذبني بتعاون كل الاعضاء اللي كانو منتسبين ..للمنتدى .. وحبيت اني اشارك بالمنتدى ولما انتهت علاقتي بالبعثه قررت اني اساهم ولو بجزء بسيط في دعم المنتدى او على الاقل المشاركه في تقدمه وتميزه عن بقية المنتديات .. وبنفس الوقت التواصل مع من جمعتني به علاقة صداقه واخوه..
    س2:لماذا تستخدم اسم العنيد؟هل انت فعلاً شخص عنيد؟ولأي مدى يصل عنادك؟ومتى تستخدم هذا العناد؟
    لقب العنيد .. لقب كان يسبب لي كثير من الحساسيه والضيق كون كل من حوالي يلقبوني بهللقب لدرجة إني توقعت انه صفه سيئه ولكن الحمد لله كبرت ولقيت ان عنادي سمه ولو انها لم ترضي من حولي من الاخرين عشان كذا
    انا فعلاً عنيد .. وهذي من صفاتي الاكثر وضوحاً ولكن الحمد لله العناد اللي عندي من النوع الحميد ..
    واستخدم هالصفه اذا كنت متاكد من صحة وجهة نظري حول أي موضوع ...وبالتاكيد اذا لاحظت اني وجهة نظري غير صحيحه ... ثقي ثقه تامه اني قادر على تحويل عنادي الى نقطة اتفاق مع أي شخص ومع أي موضوع ..
    اما الى أي مدى يصل عنادي .. فانا مع " ا نا ومن بعدي الطوفان .. وعلى "........" تدور الدوائر..
    س3:حالتك الإجتماعية هي.................
    اعزب ولله الحمد ... وضد فكرة الزواج على الاقل حالياً...ومع فكرة الزواج المسيار .. لانه اوفر .. واقل ارتباطاً .. ومسئوليه... انا ما اتوقع اني من النوع اللي اذا اتزوج بالساهل لاي زوجه انه تروضه عشان كذا ما ادور لبنت واتذنب فيها .. ما حب اروح السوق ماحب انام بدري ما احب انتظم بموعد محدد للوجبات الغذائيه..ما احب احد يفرض رايه وبالرغم اني احب المشاركه في الاراء ..ما احب الزيارات " اللي يسمونها نفاق اجتماعي "
    وما اتوقع فيه بنت هترضا بمثل هالمواصفات ."

بس اذا لقيتي انا موافق ارتبط

س4:ماهو التخصص الذي كنت تريد الإبتعاث فية؟وفي أي مرحلة؟
    كنت ارغب في دراسة الماجستير تخصص تجارة الكترونية .. والدكتوراه في الاعلام المرئي .. بس مالله اراد لي هالشئ.

س5:أشرح لي وبالتفصيل المفارقة التي حصلت معك وجعلتك تهجر موقع مبتعث؟
    يا عزيزتي ... انا ما هجرت المنتدى .. ابداً .. وتاكدي اني مطلع على كل
    صغيره وكبيره .. واعرف بكل الاحداث اللي تصير فيه ... بس انا ضروف عملي تغيرت شوي وصرت مطالب بوقت وبجهد اكثر ..خصوصاً في هالايام ... لاني مرتبط مع إحدى الوزارات والتي تقوم حاليا .. بنشاط إعلامي مكثف لبدء حملة وطنية إعلامية
    " "

س6:أعطني سبب عودتك إلى مبتعث بعد طول غياب؟
    ومن قال اني رحلت .. حتى اعود ..

س7:من هو العضو الذي تشتاق لكتاباتة ومواضيعة؟
    بمنتهى الصراحة والمصداقية ... أنا افتقد لمواضيع الكثير من الاعضاء ولكن اذا بذكر الاعضاء المتواجدين حالياً ...فانا افتقد مواضيع الأخت شنشونه ..لما فيها من الجراءه وما تسببه من صدى وضجيج مع كل موضوع ...فعلا لمواضيعها صدى وبصمه تلمسين أثرها
    بالمنتدى.... والدليل أن أكثر من موضوع تم إقفاله للأخت شنشونة طبعاً
    بعد المزيد من الإشكاليات واللغط من الأعضاء .. وهذا يدل على قوة ما تطرحه ...

فالكل يكتب ولكن من يستطيع إثارة الآخرين هو الكاتب الحقيقي .. وهو صاحب التميز

س8:بم أنك إعلامي؟أين تعمل ولأي منظمة إعلامية؟
    انا خريج جامعة الملك سعود قسم اعلام ..ولدي خبرة اعلامية قد تكون بنظري كبيره جداً..فسبق لي العمل مع ثلاث وزراء في ثلاث وزارات ..ولا انسى عملي مع الدكتور غازي القصيبي في مرحلة من المراحل وهي بالنسبة لي مرحلة النضج المهني والعملي والادبي ...
    وعضو في اكثر من لجنه من اللجان الحكومية وعضو لجنة اهليه غير حكومية ...واعمل كأخصائي او مستشار اعلامي متعاون مع كثير من القطاعات الحكومية والاهلية .

س9:الحبيبة في حياة العنيد..من أي جهة من حهات المملكة هي؟
    للأسف الشديد .... أن الحبيبة لاتسكن الا في جهاتي الاربع ..

س10:هل أنت من النوع الذي يفي بوعودهـ؟أم أن كلامك (عزومة مراكبية)؟
    الوفا بالوعد من صفات المسلم هذا أولا
    وثانيا.. أنا اجتهد بشتى الطرق ولكن قد تجري الرياح بما لا تشتهي السفن وهنا يبان "ثقافة وعقلية " الشخص المقابل ....

ولي عودهـ
    شكراً لتواصل وانا بالانتظار[/FONT]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.