الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستر امين .. منكن سواني حضرتك ؟!!

مستر امين .. منكن سواني حضرتك ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salih_inter
    salih_inter

محظور

salih_inter غير معرف

salih_inter , تخصصى طالب مجتهد في معهدي , بجامعة Institute of Public Administration
    • Institute of Public Administration
    • طالب مجتهد في معهدي
    • غير معرف
    • منغوليــا, بيفرلي هيلــز ..
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

October 7th, 2006, 09:22 PM

سلام عليكم . اقول ياسديقي امين بدون مقدمات .. لاحظت ان الردود صاير فيها شي

كنا من اول نكتب رد في موضوع ما .. وعلى طول بعدها بثواني نكتب رد في موضوع ثاني ..

يعني مافيش اي مشاكل ..

الحين اذا جيت ادخل رد وانا توني مدخل رد قبل شوي .. يقولي لا انتظر مده معينه زي 300 ثانيه

او مادري وش السالفه ..

مادري انت فهمتني ولا لا ؟!!:119: الزبده انه صار مطلوب ان الواحد ينتظر مدة معينه بين كل رد ورد

.. ودنا يابو محمد ترجع الامور زي ماكانت اول .. عشان تعرف انت عاد وقتنا من ذهب ونبي ندخل الردود بسرعه ونروح لاشغالنا ونسواننا وعيالنا .. تعرف انت عاد المره والعيال يشيبون بالراس ..

الله يعين بس :119: ..

يله في امان الله ...
  2. مرحبا صالح و الهلألي
    السبب من وضع هذا الشرط هو تفادي اغراق الملتقى بالردود او المواضيع غير المفيدة ...
    لان كثير من الاعضاء الله يهديهم ينزل 20 موضوع بدقيقتين
    لكن ما عليك عدلت الرقم من 5 دقايق الى دقيقة قابلة للزيادة

تحياتي لكم
    7 "
  3. ههههههههههههه بصررراحه ياصالح الله يعينك على العيال والمرره والشغلااات وبصرراحه حاسه الى معاناتك لوووووووووووووووول
    وهذي الخاصيه انحطت الى ناس الله يهديهم انشاءالله ويصلحهم " ابد ماعرفو نفسهم ههههههههه
    7 "
  4. والله معك حق يابو محمد صح فيه اعضاء كل شويتين حاط رد ولا موضوع .. بس يعني انت الحين قاعد تعذب بعض الناس وهم يشتغلون دخاتره في الامارات .. عرفت وش اقصد يعني ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه .. وبالاخيـــر As you like mr. amen
    7 "
  5. ومن هذوول اللي يشتغلوو دخاتره ؟؟

انا اعررف ناس يدرسوو دخاتره <<< يبرؤو نفسهم من التهمه هههههههههههههههههه

اقووول صلووووح " كلنا في الهووى سوى "

وبصرراحه مطلقه ماادري ليش ردودي صايره تطلع سريعه اكثر من قبل
    وغير ذلك الصفحه ماشاءالله تنفتح بسرعه الرياح لووووووووول <<< تراني اتكلم جد وبقووه
    7 "
  6. :006: عنوووووووووووود وجميع اصدقائي الصدووقين تصوووروا التحكم اللي صار علينا

انتو ماتتخيلون انا مستر امين مخرربط بالمنتدى لدرجة انه منع رسايل التنبيه في المواضيع اللي نسووالف فيها مع بعض
    تخيلتو الظلم :006:

والله ماهقيناها منك يامستر امين :gr_896: :008: :050103hm_prv: :008:
    يعني ليش تبي تتعبنا ؟؟:95: :gr_882: :gr_907:
    تهئ تهئ تهئ

يلله عفيا رجع الوضع مثل ماكان وحياة اغلى حاجه عندك بليييييييييييييييييييز :85:
    وادرري انت كريم واحنا نستاهل :120:

وغير ذلك رمضان كريم مايصير تكسر بخواطرنا احنا البنوتات البريئات
    والشباب اصدقائنا الحبوبين
    يعني انت شووف لما سوويت هالحركه كسرت خاطر كم بريئ على وجه الارض :008:

وشكرا جزيلا مقدما لأن ادري انا قلبك طيب وراح ترجع الوضع مثل ماكان :110: :93:
    7 "
  7. مااقول الا الله يعين اللي بياخذك ياشنشن .. وربي كلامك يقطع القلب .. لو انا زوجك بعطيك اللي تبينه وفوقة حبة راس بعد .. تهيء تهيء. .صراحه عندك اسلوب في الطراره والشحاذه لايعلى عليه هههههههههههههههههههههههههههه .. الله يعين امين عليك شكلك كل يوم والثاني تترجينه ولايقدر يرفض لان كلامك صراحه يعني يمنع الواحد من انه يرفضه هههههههههههههه ..وعلى فكره والله مادري وش يعني رسايل التنبيه ؟ بس دامك تبين الوضع يرجع زي اول انا معك وسأقف داشما ضد التحيز والعنصرية والعدوان الغاشم هههههههههههههههههههه امزح امزح .. سوو اللي تبون
    7 "
  8. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اجل طلع عندي اسلووب في الطرارة والشحاته ههههههههه:103: :103:
    والله احلى شي انا اللي بياخذني بينفذ لي كل طلباتي لووووووووووووووووووووووول :119: :119: <<<< عطيتني دفعه معنوويه زائده :119:

شكـــــــــــــــــــــــــــرا صلوووح لأنك دائمــا توقف معاي :93: :85:

انشــاءالله مستر أمين يسمع كلامي
    يلله مستر امين بليييييييييييييييييييييز عشـــان خاطر عين الغالية امك اللي ماشفتها من ماادري كم شهر لاتزعلني بلييييييييييييييييز :86:

<<< صلوووح ايش رايك بعدني اشحت :95: هههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.