الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة وداااااااااع

رسالة وداااااااااع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al_ghoson
    al_ghoson

مبتعث مستجد Freshman Member

al_ghoson غير معرف

al_ghoson , تخصصى مشرف تربوي , بجامعة Virginia Commonwealth University
    • Virginia Commonwealth University
    • مشرف تربوي
    • غير معرف
    • غير معرف , جدة
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

October 22nd, 2006, 02:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الى جميع أعضاء المنتدى الموقرين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    وكل عام وانتم بخير ، وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وسائر الأعمال.
    بداية أشكر الأخ أمين سلمه الله على هذا المنتدى الذي قدم خدمات جليلة أستفدت منها أنا شخصية و استفاد منها الكثير.
    كما اتوجه بالشكر الى كل من تفاعل مع في مواضيعي بالردود الجميلة او اجاب على استفسار لي والى كل من افادنا بمشاركاته الرائعة واسال الله لهم المثوبة والأجر.
    كما اتوجه بالاعتذار الى كل من اكون قد اسات اليه سواء كان بقصد أو بغير قصد.
    وقد قررت الانسحاب من المنتدى نظرا لأن ادارة المنتدى للأسف تغلق المواضيع التي تتكلم عن نجوم الهدى التي نستدل بها الى الخير وهم الصحابة رضوان الله عليهم، كما حدث فجر اليوم عندما رايت شكوى لأحد أعضاء المنتدى قام بكتابة موضوع عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه فاغلق بحجة انه يثير الطائفية وانه لا يخدم المبتعثين. انا لم اتطلع على الموضوع الاصلي الذي كتبه الكاتب عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه،ومع هذا تعذرت الى الكاتب لادارة المنتدى وطلبت توضيح بذلك، فتفاجئت برد المراقب العام بتاكيد ماحدث، مما احزنني كثيرا والله، وقمت بالرد بقسوة عليها وانا بلا شك مخطا في اسلوب الرد واعتذر لذلك، ولكن أقول نسال الله الهداية للجميع لو كانو يعلمو ما فضل هؤلاء الرجال على الاسلام لما حدث ما حدث، وبناءً عليه فانا لا استطيع الاستمرار بالمشاركة في منتدى يحارب من يكتب عن سير أمثال تلك النجوم، وكل عام وانتم بخير.

هذا رابط الموضوع الذي حصل فيه الجدال
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.p...d=1#post100914
  2. عزيزي ..

اذا كان الموضوع يثير الجدل بين الاعضاء ..

فوالله ماقصر المراقب العام على حذف الموضوع ..

يعني حنا هنا .. حبايب .. وصدقني ان الشباب المراقبين .. ماراح يسوو شي إلا وهم عارفين ليش
    سوووووه ..

يعني ..

الله يستر عليك وعلى اللي يبي يثير الجدل في هذا المنتدى ..

تحياتي .................
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبكاته ,
    وكل سنه وانت طيب عيد مبارك اعاده الله علينا وعليك اعوام مديده ,
    اول شي وانا اخوك فكرتك انك تترك المنتدى هذا شي غير مقبول يعني اخز ابليس وتراجع عن قرارك لانه بطريقتك هاذي صدقني ماتخدم من تدافع عنه ,,
    الموضوع كاملا كان فيه لبس لانه على قولة المشرفين كانت فيه اثارة للفتنه وعلشان ابين لك الصورة وانا اخوك الدفاع عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه واجب علينا وغصب عن كل حاقد , ومن يجد ان الدفاع عن عمر هو من الفتنه فانا اقول له راجع ايمانك لاكن اخوي المشكله ان الدفاع هذا خالطه هجوم على بعض المذاهب فمن هذه الناحيه تصرف المشرفون بحذف المشاركه لاكن اقدر انا وتقدر انت وكل من يبغى يقول وبالصوووووت العاااالي انه من سب ابو بكر او عمر او عثمان او علي رضي الله عنهما او أي شخص من الصحابه فهووووووووووووو حاقد خاين للدين حقير لايقدر مافعلوه هؤلاء الصحابه للاسلام ورفعته ولايستحق ان يطلق عليه مسلم ,بس في نفس الوقت خلك ذكي ولاتسب أي مذهب انت ضع الكلام على النطاق العام ولاتخص فيها فئه معينه وبكذا مااحد يقدر يتعرض لك وخاصه انت في منتدى مسلم واعضاءه مسلمين ويهمهم امر الدين واهله ,,.اتمنى تكون الصورة واضحه,,, تحياتي
    7 "
  4. اذا كان الامر كما يقول الاخ الغصون فانا متضامن معه ...
    لكن اولا لا بد ان نعرف ماذا كتب فالمسالة خطيرة جدا في حال صح ماذكر فاي ذكر لسيرة صحابي يثير الفتنه لاسيما لو كان الفاروق الذي فرق بين الحق والباطل الذي طلب من الرسول عليه الصلاة والسلام ان يخرج امام كفار قريش تحديا لهم لماذا لم يقل له الرسول نخشى الفتنه او نخشى الهلاك بل خرج معه في فريقين وكان يقول الفاروق شاحت الوجوه اي فتنة وراء قصصهم على اي حال نطالب بالموضوع والادارة مع احترامي الشخصي ليست المخولة في تقدير ماهو فتنه من غيره فصاحب التقدير يستلزم ان تنطبق عليه شروط معينة والاخت المسافرة ليست مخولة في هذا وان كان من يوجهها في ذلك فهناك مدير عام للرد على هذا الموضوع ليس لكونها مشرفة انيط بها امر الدنيا والاخرة فالموضوع متى ماوصل الى هذا المبلغ فالامر يناط لصاحبه دون اجتهاد شخصي منه بل لما هو افقه منه اليس امرهم شورى ام شورتهم في اناثهم من المشرفين
    قال صلى الله عليه وسلم لا يفلح قوم ولى امرهم امراه او كما قال فالاخت المسافرة مع تقديري لها ليست الشخصية المخولة في الرد فكيف في تقدير الامر من عدمه
    لا اعرف اذا كتبت غدا عن سيرة علي ابن ابي طالب رضي الله وعنه وذكرت مناقبه الى ان وصلت الى وفاته وذكرت انه قتل بيد شيعي
    ياترى ماسيكون تقدير ذلك ؟؟ وهل سيحذف الموضوع؟؟
    ناهيكم ان مابدر من الادارة هو بحد ذاته فكرة علمانية مغلفة لا اجد لها سوى انها تريد فصل العلم عن الدين لماذا ندعى من الاخت مسافرة ان نناقش هذا الامر في منتدى اخر وان هذا المنتدى للطلاب اليس هناك قسم للملتقى الديني والدعوي لماذا وضع ساقف مع الاخ الغصون وغيرنا من هو غيور سيقف حتى نتثبت من صحة ما ادلت به المشرفة من ان الموضوع فتنه رغم اني لا ارى في ذكر السير مهما تعقبها من احداث لا يرضى عنها الاخرون اثارة فتنه لانها هكذا وقعت هكذا رواها التاريخ
    نطالب بقراءة الموضوع ............
    7 "
  5. السلام عليكم والرحمة

عيدكم مبارك جميعا اخواني .. وكل عام وانتم بألف خير وصحة وسلامة

اخي الفاضل al_ghoson :

اذكر الله واستهدي بربك و اتمنى انك ترجع في قرارك
    في الملتقى كل عضو محتاج للعضو الاخر .. وانت اخوي عضو من الاعضاء الفعالين والمتميزين في الملتقى .
    اخي انت اقوى من ان تخرج من الملتقى بسبب موقف .. ومن رأي انه كان سوء فهم .. وكان العتب على صاحب الموضوع وليس انت ..
    هل تعلم ماهو العتب وسوء الفهم ..
    انا كنت من الذين تواجدوا في الموضوعين و تناقشت مع كاتب الموضوع
    وربي شاهد اني تناقشت معاه ليس لمضمون الموضوع .. لا والله .. الموضوع على عيني وراسي والف الصلاة والسلام على الرسول واهل بيته ويشرفني زيارة ورد على موضوع الصحابة رضوان الله عليهم جميعهم فهم شعلة الدين ( الصديق والفاروق و عثمان بن عفان والامام علي بن ابي طالب رضوان الله عليهم جميعا)

كان عتبي على استخدام كاتب الموضوع كلمة ( زنادقة ) على الشيعة
    وهو فسر كل شيء بطريقته و جعل الكل كفار .. وكنت من ضمنهم

وكنت معترضة على هذه الكلمة .. لكن هو يسمع ما يشاء ويترك ما يشاء

والله حق..

اخي لو كل منا لقى ما يضايقه في الملتقى واعلن خروجه من الملتقى .. لكنت انا من اول من خرجوا و تخلوا من الملتقى .. لكن حبي لجميع اخواني في الملتقى ورغبتي في مساعدتهم يمنعني من التفكير بهذا الشي

وارحب فيك من جديد اخي بيننا ..

والله ولي التوفيق
    7 "
  6. أخوي انصحك بأنك تبقى في المنتدى

وإن كان هناك بعض الاخوه على اخطاء فبدل ان نهرب يجب علينا مناصحتهم وهدايتهم الى طريق الصواب

فنحن ندعو الكفار الى الاسلام ونوضح لهم طريق الحق
    وأعتقد ان الناس الذين هم مقيمون معنا في بلدنا ويحملون نفس جنسيتنا هم اولى بان ننصحهم وناخذ بهم الى طريق الحق والصواب والهدايه

وكلنا خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون

انشاء الله تكون فهمت مغزى كلامي ياخوي

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي al_ghoson اخواني الاعضاء
    انا اسف كل الاسف عل تأخي بالرد والاطلاع على الموضوع
    لانني في سفر لمدة اربع ايام وزيارتي لمبتعث تقتصر على ضمان عملة على اكمل وجهة وامور تقنية فقط
    اما بالنسبة للموضوع فهو بحاجة الى التحقيق مع المشرفين والاخ كاتب الموضوع والاخ al_ghoson
    حتى نستطيع كشف الغمة وايضاح الإشكال بين الاعضاء
    اتمنى ان لا نستعجل الامور بالقرارات حتى لانقع بما هو اسوء
    والحقيقة اعجبني تفاعل وردود الاعضاء مع الموضوع لما يوضح ان هناك روابط اخوية بينهم
    اتمنى ان لا تأخذوا علي بالتقصير واكرر اسفي مرة اخرى

أخوكم أمين
    وكل عام وانت بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.