الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة بين جامعتين تنسي وانديانا ؟؟؟

محتارة بين جامعتين تنسي وانديانا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلا اختي ,,,

انا بصراحة كنت بمدينة بانديانا قريبة من بلومينقتون ,,, المعهد والجامعة رائعة بمعنى الكلمة , والسكن غالي قليلا, ولكن قبول الجامعة صعب نوعا ما, من ناحبة جوها ,, تري بادرة جدا وثلوج دائمة ,,

انا حاليا بمدينة ناشفيل تنسي , وهي تبعد 20 دقيقة من مرفسبورو التي فيها جامعة مدل تنسي , المدينة جيدة نوعا ما , المعهد اي ال اس , قد يكون احسن من غيره لانك اذا خلصتي المستويات ال 12 مايحتاج توفل ,, والجامعة سهلة جدا وقبولها متيسر على حسب كلام بعض الشباب , والسكن رخيص جدا , تقدريت تسكنين بسكن المعهد والجامعة ب600 دولار شامل كل شي وفيه مجمع جنب السكن فيه كل شي مطاعم واسواق و ول مارت ,,, من ناحية الجو تنسي متقلبة اجواءها ولا يكون فيها ثلج كثير , يسقط مرة او مرتين بالكثير ولا يتراكم اكثر من انش واحد , مرفسبورو مدينة متواضعة رخيصة دراسية تقع جنب ناشفيل المدينة الكبيرة الرائعة

تحياتي
    7 "
  2. أختي شوفي

انا كنت بانديانا وبصراحه مرررره ممتازه خاصه للبنات ههه لا تساليني ليه وكمان البنات اللي هناك مررره مرتاحين هههه

بس الجو شوي بارد

المدينه شوي صغيره بس مره حلوه وممتلئه بالطلاب

الجامعه الثانيه بصراحه ما اعرف شي
    7 "
  3. بصراحة انا دخلت استزيد معلومات عن تينيسي لاني بروح مع اهلي ويهمني انهم يكونو مرتاحين
    لاني قدمت اوراقي هناك في نفس الجامعة وأخذت بنصيحة استاذ وأخ كبير وقالي هناك بترتاح على أساس طبيعة المدينة وجوها وان شاءالله بتوكل على الله واكمل اوراقي

واشكر الاخوان اللي اثرو الموضوع لاني استفدت من ردودهم واحب اقول ان في كل مكان توجد سلبيات وايجابيات اهم شي نسعى لتحقيق الهدف بدون مانتأثر

حسب معلوماتي المنطقه هادئه ورخيصة نسبيا وطبيعتها حلوه

والباقي ان شاء الله لما نروح هناك نكتشفه

تحياتي للجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.