الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية تينسي

ولاية تينسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abujoori
    Abujoori

مبتعث جديد New Member

Abujoori غير معرف

Abujoori , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Engineer , بجامعة نيو ساوث ويلز
    • نيو ساوث ويلز
    • Engineer
    • ذكر
    • نيو ساوث ويلز, New South Wales
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

May 2nd, 2009, 11:44 AM

الله يخليكم انا مبتعث ومعي عائلتي الى جامعة تينسي (نوكسفيل) بعد كم شهر وابي معلومات كثيرة عن المدينه والجامعه
  2. اهلا اخوي ,,

انا في ولاية تنسي ,, ولكن ليس بنوكسفيل , ولكن قد مريت فيها ,, المدينة رائعة بما تعنيه الكلمة ,, ويوجد بها عرب ليس بالقليل ,, المعهد والجامعة ممتميزين ,, المعيشة متوسطة نوعا ما ,, امنة جدا ,, والمدينة متواضعة وستجد ما تريد اسواق مولات محلات عربية

هذا كل ما لدي ,, اتمنى افدتك بالقليل

تحياتي
    7 "
  3. أهلين (الكنج)
    عندي استفسارات كتير
    اول شي بخصوص السكن يعني فين أحسن انه الواحد يسكن؟؟ سكن الجامعه أو سكن خارجي (طبعا أقصد سكن عائلات لي أنا وزوجي) واذا كان عندك فكره عن السكن خارج الجامعه هل في مناطق معينه أفضل عن غيرها من ناحية الأمان
    وبالنسبة للإعصارات أنا سمعت قبل فترة انه كان فيه اعصار ودمر مناطق كتير في نفس المدينة وهنا تلاقي في اللنك نبذه عن الاعصار
    وهل فعلا هيا بتتعرض لإعصارات كتير
    ايش فكرتك عن المدينة هل هما عنصريين وكيف بالنسبة للحجاب راح يكون غريب عليهم أو فيه عرب ويعتبر شي مألوف وعادي؟؟ فيها محلات عربية؟؟ وهل وفيها نسبة إجرام كبيرة ولا تعتبر المنطقة أمان؟؟؟

معليش أسئلتي كتير بس ياريت تفيدني ومشكور وماقصرت
    7 "
  4. اهلا عزيزتي ,,

اولا: بالنسبة لسكن الجامعة لا يصلح لكم لان لا يوجد سكن لعائلة , وكذلك افضل لك تسكنين بسكن خارجي , ولا يوجد لدي معلومات عن سكن محدد مناسب او لا بالمدينة .

ثانيا: بالنسبة للاعصارات , للاسف حدث اعصار مدمر للمنطقة كما تعرفين , ودمر وقتل ناس , ويمكن اقول لك ان المنطقة المحيطة وهي ناشفيل ومرفسبورو مشتهرة بالاعاصير لكن الاحتياطات موجودة , وعند توقعها , يتم الاعلان عنها في التلفزون او اذا كنتي بالجامعة تقدرين تشتركين بخدمة التحذير ويرسلون لك رسائل بأي شي يتوقع حصوله لا قدر الله.

ثالثا: المدينة جيدة وصغيرة ومتواضعة , لن تصادفين العصريين الا نادر جدا , وبالنسبة للحجاب اتوقع شي عادي وفي المدينة عرب وسعوديين ليسوا بالقليل ,, وارى ان الحجاب سيكون عادي جدا

رابعا: بالنسبة للمطاعم العربية , اتوقع يوجد مطعم او مطعمين ,, وبالنسبة للمحلات العربية الاخرى انا غير متاكد , ولكن مدينة ناشفيل جنبكم ويوجد بها العديد من المطاعم والمحلات العربية الممتازة , , ولا تقلقين من ناحية الاجرام , لا يوجد اي داعي للخوف من هذا

اتمنى اني جاوبتك على اسئلتك , واذا عندك اي سؤال اخر تفضلي

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.