الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة جورج ميسون والاكاديمة السعودية

جامعة جورج ميسون والاكاديمة السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية murmur333
    murmur333

مبتعث جديد New Member

murmur333 أستراليا

murmur333 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى medical , بجامعة monash
    • monash
    • medical
    • أنثى
    • melbourne, victoria
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 11th, 2009, 11:43 AM

سلام شباب
    ودي اسال عن جامعة جورج ميسون, كيف الوضع اهناك والمدينة والامن, حاطة الجامعة في بالي بس استفسر عنها احسن
    كم تبعد الجامعة عن الاكاديمة السعودية حيث ان عندي اطفال في عمر المدارس
    هل يوجد جامعات قريبة من الاكاديمية الى يعرف لايبخل علينا

مشكورين وماقصرتوا
  2. اهليـن اختـي بصــرآحـــه الجــآمعه معروفــه من اقوى الجـآمعات بأمريكا وهي في ولاية فيرجينيـــآ لي اصحـآب في نفس الجـآمعـه والمدينــه باردهـ احيـآنا وغـآليـــه والسكن فيها غـآلي هذي نقطـه والنقطـه الثانيه ان المدينـه جميلـــه وجوها مناسب للدرآســه وبالنسبـــه عن قرب الجـآمعه عن الاكاديميـه السعوديـه فهـي تاخذ حدود ربـع ساعــه ع حسب علمـي يعني مو متأكد وبالتوفيق واي خدمه انا حـآظر ..
    7 "
  3. هلا بك أختي
    جورج ميسون جامعة جيدة
    والأكادمية الإسلامية السعودية (متخرج منها من زماااان) تبعد عن الجامعة تقريبا 32 ميل .. يعني بالسيارة من 35 الى 45 دقيقة..
    وبالنسبة للسكن في منطقة الإكادمية فما أنصح بهالشي لانها منطقة بعيدة وكئيبة والأفضل أنك تسكني في Tysons corner أو Mclean أو Arlington أو Reston
    على العموم منطقة شمال فرجينيا جميله ومتعددة الثقافات والعرب فيها كثير بحكم انها قريبة جدا من واشنطن دي سي..
    وأي خدمة أو أستفسار عن المنطقة أنا حاضر..

بالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.