الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينه ريشموند في ولايه VA

مدينه ريشموند في ولايه VA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M M
    M M

مبتعث مستجد Freshman Member

M M الولايات المتحدة الأمريكية

M M , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة UW
    • UW
    • طالبة
    • أنثى
    • Madison, لا
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

May 19th, 2009, 01:55 AM

السلام عليكم
    ياليت اللي عنده معلومات عن هالمدينه
    ابي سكن يكون قريب من
    Vriginia Commonwealth University
    سكن عوائل وفي مكان امن

اللي يعرف مناطق امنه لا يبخل علي
  2. السلام عليكم والرحمه !

اهليــن

لا بالــعكس المدينه ملياااانه سعودييين وو عرب و وكل شي !!

بس الملحقيه مانعــه الطلاب يروحون معهدهم عشان فيه مشاكل بين الملحقيه والمعهد وانا عندي قبول معهد وجامعه بس رفضوا يودوووني عشان المشاكل وانا قااعد الحين فـ فرجينيا وبحاول اجيب قبوول من اوهايو والله يعين

موفقين
    7 "
  3. مراحب أختي

المدينة فيها سعوديين كثير ,,,,, وأنا عندي قبول من الجامعة هذي وبإذن الله رايح لهم في 22 جولاي . وسبق وأن إتصلت بشباب هناك وأعطوني معلومات عن المدينة ,,,, أنا مبتعث من جامعة الملك سعود وأنا قدمت على هالجامعة لأن فيه دكتور تخرج منها وقال لي إنها كويسة ومدينة جيدة للدراسة ,,,,, بالنسبة للكلام اللي يطلع عنها إنها مدينة جرائم ,,,,, فكل مكان في العالم لايخلو من الجريمة ولا أحد يضمن نفسه حتى في مكة المكرمة ولكن الإحتياط واجب . طبعا في أحياء المفروض ماأحد يقرب منها وفيه أماكن آمنة بإذن الله ,,,, فيه شقق كثيرة جدا قريبة من الجامعه يروحون لها الطلاب مشي 10 دقايق ,,,,, وفيه أماكن أروع وأحلى في الويست اند يقولون أرخص وأمن بإذن الله لكن مشكلتها لازم سيارة عشان تداومين في الجامعه.

بالتوفيق لك ولزوجك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Clinical Pharmacist
    مراحب أختي

المدينة فيها سعوديين كثير ,,,,, وأنا عندي قبول من الجامعة هذي وبإذن الله رايح لهم في 22 جولاي . وسبق وأن إتصلت بشباب هناك وأعطوني معلومات عن المدينة ,,,, أنا مبتعث من جامعة الملك سعود وأنا قدمت على هالجامعة لأن فيه دكتور تخرج منها وقال لي إنها كويسة ومدينة جيدة للدراسة ,,,,, بالنسبة للكلام اللي يطلع عنها إنها مدينة جرائم ,,,,, فكل مكان في العالم لايخلو من الجريمة ولا أحد يضمن نفسه حتى في مكة المكرمة ولكن الإحتياط واجب . طبعا في أحياء المفروض ماأحد يقرب منها وفيه أماكن آمنة بإذن الله ,,,, فيه شقق كثيرة جدا قريبة من الجامعه يروحون لها الطلاب مشي 10 دقايق ,,,,, وفيه أماكن أروع وأحلى في الويست اند يقولون أرخص وأمن بإذن الله لكن مشكلتها لازم سيارة عشان تداومين في الجامعه.

بالتوفيق لك ولزوجك
    مشكور اخوي وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.