الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

University of South Alabama

University of South Alabama

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي gee-2020 يعطك الف الف الف عاافيه وانا ادري ازعجتك بالاسئله ومدري كيف بس سؤال ان شاء الله راح يكون الاخير
    لاني بجوابه راح اخلص اخر خطوه من خطوات الحلم

في الابليكيشن مو مكتوب اي شي يدل انو فيه معهد لغه في الجامعه هل له ابليكيشن ثاني ؟؟
    واذا له ابليكيشن ثاني ممكن تعطيني الرابط حقه لاني تعبت وانا ادور بالموقع حق الجامعه

يعطيك الف الف الف عافيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواثا
    اخوي gee-2020 يعطك الف الف الف عاافيه وانا ادري ازعجتك بالاسئله ومدري كيف بس سؤال ان شاء الله راح يكون الاخير
    لاني بجوابه راح اخلص اخر خطوه من خطوات الحلم

في الابليكيشن مو مكتوب اي شي يدل انو فيه معهد لغه في الجامعه هل له ابليكيشن ثاني ؟؟
    واذا له ابليكيشن ثاني ممكن تعطيني الرابط حقه لاني تعبت وانا ادور بالموقع حق الجامعه

يعطيك الف الف الف عافيه

عادي يا غالي ,, ما نحتاج الا الدعاء بالتوفيق والنجاح لنا ولغيرنا ولكم ,, والدال على الخير كفاعله

المهم :
    انت لما يجيك قبول الجامعة ,, راح تلقى بنفس القبول شرط انه لو ما عندك الــ TOFEL راح تكون مطالب بدخول اختبار تحديد مستوى اللغه الإنجليزية وبعدها يشوفو كيف مستواك لو عديت ان شالله الدرجة المطلوبة راح تبدأ الدراسة الأكاديمية واذا صار العكس راح تدرس اللغة بالمستوى اللي تجيبه بالإمتحان والمعهد داخل الجامعه خاص بالجامعه ,, ومش متأكد من الدرجة المطلوبة ..

أي اوامر تانية يا غالي

وبالتوفيق
    7 "
  3. وانت كمان الله يسمع منك .. انا وصلت للهايجن سكول وانا شهادتي مو من امريكا(من السعوديه)
    مكتوب zip code ماعندنا في السهوديه هاذا.... واتمنا احد يعطينا الطريقه لأن احنا اثنينا ماعرفنا ((ولا عليكم امر)) خلونا نقدم ونرتاح..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.