الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرررررررة محتارة أحد يساعدني

مرررررررة محتارة أحد يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية My Name
    My Name

مبتعث مستجد Freshman Member

My Name الولايات المتحدة الأمريكية

My Name , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TA , بجامعة KSU
    • KSU
    • TA
    • أنثى
    • USA, USA
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

May 29th, 2009, 12:37 AM

السلام عليكم
    أنا ياعالم مررررة محتارة
    أنا جاني قبول مشروط في جامعة جورج واشنطن و دراسة اللغة راح تكون في معهد جورج تاون انشاء الله
    بس من كثر ما سمعت عن غلاء المنطقة و انه المكافأة ما تكفي فعشان كذا خايفة أروح هناك أنا رايحة انشاء الله مع زوجي
    و زوجي راح يكون مرافق معي فهل تتوقعون انه المكافأة تكفي للعيش هناك ولا راح يكون مررة صعب؟؟
    يعني أنا ما ودي أني أعيش عالحفة يعني ما أطلع و لا أروح عشان ما أصرف .. أبغى أعيش حياة طبيعية

ولا تتوقعون أروح جامعة ديلاوير أحسن ؟
    مع العلم أنه يهمني أني أدرس في جامعة كويسة يعني أنا ما أبغى جامعة سهلة و خلاص أنا أبغى جامعة كويسة..
    أيش رايكم؟؟
    كمان اللي يعرف عن معهد جورج تاون و معد ديلاوير لا يبخل علي بمعلوماته

وشكراااااااااا
  2. هلا اختي وبالتوفيق انشالله
    بالنسبة لاستفسارك عن معهد اللغة في جورج تاون.. من خلال بحثي وسوالي عنه لقيت انه من افضل المعاهد في دي سي اذا لم يكن من الافضل على مستوى الولايات الشرقية.. ولاتترددين فيه مع العلم ان نظامه نظام سمسترات يعني تيرم كامل
    شدي حيلك وانشالله خير
    لكن انا حبيت اسألك عن القبول المشروط من جامعة جورج واشنطن كيف حصلتي عليه ووش قدمتي من اوراق عشان حصلتي عليه؟؟ وانتي ناوية تدرسين ايش بالضبط بكالريوس والا ماستر والا دكتوراه ؟؟
    انتظر تعقيبك
    تمنياتي لك بالتوفيق,,
    7 "
  3. أهلا أخوي باحث مجتهد
    بالنسبة للقبول المشروط جامعة جورج واشنطن عندهم حاجة اسمها Bridge Program
    في كلية School of Engineering and Appled Science يعني جميع التخصصات في الكلية بما فيها Computer science يعطونهم قبول مشروط وتدرس في معهد جورج تاون لأن ما عندهم معهد
    أنا بالنسبة لي كنت مقدمة ماستر و الأوراق اللي قدمتها أوراق عادية اللي طالبينها بس.. هم على فكرة مو طالبين GRE بس طالبين توفل أو ايلتس و أنا طبعا ما أختبرت لا توفل و لا أيلتس فعشان كذا قبلوني قبول مشروط
    وهذا رابط الBridge Program
    http://seas.gwu.edu/shared/bridge_program.php
    و اذا عندك أي سؤال أنا حاضرة
    7 "
  4. ياااجعل عمرك طويل
    وربي يوفقك
    بس حبيت اسالك هل هالبرنامج فقط يشمل School of Engineering and Appled Science بس؟؟ مايشمل العلاقات الدولية والقانون؟؟ ياليت تفيديني لو عندك خبر
    وكويس ماشالله ماطلبوا الجي ار ايه
    معناته حتى حنا حقين العلاقات الدولية والقانون يفترض انهم مايطلبونه !! ولا كيف؟
    انتظر ردك
    ربي يحفظك وباي شي انا حاضر
    7 "
  5. أهلا أخوي و الله ما عندي فكرة عن تخصصك حاولت أدخل على موقعم بس ما قدرت أعرف تخصصك
    بس عموما أنت ارسلهم ايميل و أسألهم هل عندكم Bridge Program زي اللي موجود في كلية SEAS
    و أسألهم اذا كانوا يعطون قبول مشروط أو لا .. ما شاء الله عليهم يردون بسرعة
    بالنسبة للجي أرايه هم يطلبونه في ال compter Science للدكتوراة بس ما يطلبونه للماستر
    عموما انت لمن تدخل موقعهم أدخل أول شئ على الكلية اللي تبغاها بس لا تخاف يمكن يكتبون كلام عن الجي أر ايه و اتفكر انه لازم فعشان كذا أدخل على التخصص اللي تبغاه و شوف ايش متطلباتهم للماستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.