الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد اللغة الانجليزية في جامعة USF

استفسار عن معهد اللغة الانجليزية في جامعة USF

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Ahmad
    Mr.Ahmad

مبتعث جديد New Member

Mr.Ahmad الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.Ahmad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معيد , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • معيد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

June 7th, 2009, 09:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باختصار شديد وبدون ما أطول عليكم . أريد رأيكم في معهد اللغة الانجليزية ELI الموجود في جامعة جنوب فلوريدا في تامبا University of South Florida وهل سيساعدني لأحصل على Tofel يإذن الله ومامدى قوة المعهد ومستوى الإستفادة منه

انتظر ردكم مع خالص شكري وتقديري
  2. اخــوي الســلآم عليكم اول شــي انا حـآليآآآ في نفس المعهـــد.. المعهـــد قوي جدأ ويأسسك صــّح وتحس نفسك انك في جامعه منت في معهـــد بالنسبـــه ع مستوى الافاده منـــه راح تستفيـــد كثــير بمـآ ان تدريســـهم ونظـــآمهم مرهـــ ممتــآز اتمنى لك التوفيــق... وبيني وبينـــك اختيـــآر موفق للجـآمعه بالنسبـــه كدرآســـه وكمدينـــه.. اي خدمــه انا حـآظر..
    7 "
  3. اخوي ممكن تكلمني عن المعهد بشكل اكبر يعني عدد الطلاب الخليجيين عامه والسعوديين خاصه شكثر ؟ طريقة التدريس شلون والمستويات .. بالنسبة للواجبات اللي يعطونكم اياها كثيره ؟ ولا بس يكتفون على شغلك في المعهد ؟

اتمنى انك تتكرم علينا وتعطيني معلومات اكثر لاني ناوي اجي وعلى حسابي الخاص فا احب تكون عندي معلومات وافية قبل ماقرر

وجزاك الله خير والله يوفقك
    7 "
  4. اخــوي مرحبـــآ حبيبي بالنسبــه للخليـجين والسعوديـــن في المعهـد فأحب اقولــك انهم وآآآجد بس يعني في الكلاس راح يكون معك حدود خمسه سعوديين بالاضـآفه الى اجـآنب يعني العدد معقــول فيه معاهد اعرفها الكلاس الواحد يكون فيه 10 سعودييـن الزبدهـّ..

المعهـــد خمــس مستويـــآت..كل مستوى 3 شهور ونـص تقريبـــن..وبالنسبـه للواجبات فهــي كثيره بس هي من صالحك..هذا اللي اقدر افيدك فيــــه واي سؤال لا يردك الا كيبوردكّ ..
    7 "
  5. اخوي سلطان الابتعاث سؤال الله لايهينك
    انا الان في اوريغن وابي انقل لفلوردا
    وبما انك تمدح المعهد اللي انت فيه وانا ابي معهد
    هل لو قدمت عليهم من الان يمديني ع ترم الفول عندهم
    وهل المعهد معترف فيه من الملحقيه
    7 "
  6. حبيبي المعهــد معترف من الوزآره والجـآمعه بعد معترف فيهـــآ والشي الثـآني المعهـــد راح يبدأ السمستر الجـآي بعد شهر ونص تقريبــن لأن المعهد خمس مستويات كل مستوى حدود 3 شهور ونص واذا بتقدم ع المعهد ما راح ياخذ معهد الا اسبوع ويرسلون لك القبوول عن طريق الفيدكس.. واي سؤال انا حـآظر ..تحيـآتي لـكم..
    7 "
  7. العفــو حبيبـي تحت امرّك وتوصل بالسلآمـــه انشـآء اللـــه ولنــآ لقـــآء.. تحيـآتي لــك.. بالنسبـــه للموضوع راح اطلع عليه بين فتره وفترهـ اي شخص محتاج شي لا يردهـ الا كيبوردهـّ < تحـيآتي لـكم..
    7 "
  8. انا جاي ان شاء الله عندكم

المدام عندي بتدرس لغه وبعدها الجامعه ان شاء الله...تعرف حريمنا وكيف حساسية وضعهم.. وانا مرافق بغيت استفسر من ناحية التنقل بالجامعه وظروف الحياة العائليه اش راح تكون بصراحه فيه اسئله كثيرة ببالي ولكن ابي رايك ...

شكرا ياسلطان الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.