الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يلي في فلوريدا ,, ســــاعدوني بليز

يلي في فلوريدا ,, ســــاعدوني بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روعه83
    روعه83

مبتعث جديد New Member

روعه83 غير معرف

روعه83 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Master , بجامعة ...........................
    • ...........................
    • Master
    • أنثى
    • ........................., ..........................
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 8th, 2009, 03:38 AM

يسعد مساكم جميعا
    أنـا حاليا في تكساس ولسى في مرحلة اللغة
    وحابه انقل ع فلوريدا او اورلاندو
    ياريت الي يدرس هناك يكلمني ضروري
    لأنو لازم انقل خلال شهر ومرا مافي وقت
    يعطيكم العافيه يارب
  2. يعطيك ألف عافيه أخوي
    كنت حابه أسئل عن المعهد الي هناك
    كيف مستواه ؟؟
    لأنو أنا درست في معهد مرا سيئ
    ومااستفدت منو ولا شي
    وبالنسبه للجامعه كنت حابه أسئل عن تخصصين
    1- Medical Education
    2- piomedical Engineering
    انا حأدرس ماستر وتخصصي رياضيات بس بدي أكمل في تخصص طبي
    يعطيك ألف عافيه مرا تانيه ,,, وبإنتظار ردك
    دمت بود
    7 "
  3. اهليــن اختــي بالنسبـــه للجـآمعه انا مآ عندي اي خلفيـــه فيهـــآ يعني خبرتــي مقصــورهـّ ع مدينـــه تـــآمبـــآ...فيه جامعه ساوث فلوريدا اللي انآ فيهـــآ المعهــد مرهـ ممتـآز وفيه تخصصات طبيــه.. وفيه جـآمعه تـآمبـــآ بس ما فيها معهـــد لغــه الشـي الثــآني تخصصك الثاني بحثت عنه وما حصلت جامعه فيها نفس التخصص معترف فيه من الوزاره..

اي سؤآل انا حآظر .. تحيـآتي اتمنى اكون افدتــك
    7 "
  4. اهليـــن وش طفشتينــي تحت امرٍكّ.. المعهـــد 5 مستويـآت كل مستوى 3 شهور ..يعني راح يبدأ السمستر الجـــآي بعد شهريــن وبالنسبـــه للقبـــول اذا لزمتــي راح اجيب لك ايميل المعهد لاجل انك ترآسلينهـــم وما ياخذ القبول الا اسبوووع وآآآحد..

بالنسبـــه للايجـــآر فالايجـــآر مو غـــآلي معقــول جدأ يعني متوسطّ... اذا تبين تسكنين لحـآلك فمن حدود 600 الى 700 دولآر <<

< انتظر ردك.. تحيـآتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآن الابتعاث
    اهليـــن وش طفشتينــي تحت امرٍكّ.. المعهـــد 5 مستويـآت كل مستوى 3 شهور ..يعني راح يبدأ السمستر الجـــآي بعد شهريــن وبالنسبـــه للقبـــول اذا لزمتــي راح اجيب لك ايميل المعهد لاجل انك ترآسلينهـــم وما ياخذ القبول الا اسبوووع وآآآحد..

بالنسبـــه للايجـــآر فالايجـــآر مو غـــآلي معقــول جدأ يعني متوسطّ... اذا تبين تسكنين لحـآلك فمن حدود 600 الى 700 دولآر <<

< انتظر ردك.. تحيـآتي
    بغيت اسألك اخوي سلطان كيف السكن مع عائله في فلوريدا صعب انك تلاقي عائله ؟؟وبكم؟؟ وايش هو الافضل السكن مع عائله ولا في سكن الجامعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقبل شكري
    7 "
  6. اهليـن اخــوي الشـآنز ..بصــرآحه ما اشوف احد في فلوريدا سـآكن مع عـآئلـــه واذا تبي عائلـه راح تحصــل وموظفــه المعهد راح تساعدك في انك تحصل عائلـه بسس لازم يكون معك سيـآره انا افضــل انك تســكن في البدآيه في سكــن يكون معك 3 اشخاص بالشقـــه

اكيد بتقول ما راح اخذ راحتي وازعاج نفس الفكره اللي جات في بالي اول مـآ جيــت بس احب اقولك ان الوضع هنـآ يختلف كل واحد له غرفـه خـآصه فيـه وراح تحس نفسك انك سـآكن لوحدك من الهدوء وما راح تشوف احـد هذا ع حسب اللي تسكن معهم بس الغالبيـه محترميـن . بعد فتره اذا تبي تنقل لحالك راح تنقل لحالك بس راح يكون السكن يحتاج تأثيـث..الشي الثاني سكن الجامعه مرهـ حلووو انا شفته.. بس مشكلته غـآلي... انت شف الانسب لــك وقرر..تحياتي لــك..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآن الابتعاث
    اهليـن اخــوي الشـآنز ..بصــرآحه ما اشوف احد في فلوريدا سـآكن مع عـآئلـــه واذا تبي عائلـه راح تحصــل وموظفــه المعهد راح تساعدك في انك تحصل عائلـه بسس لازم يكون معك سيـآره انا افضــل انك تســكن في البدآيه في سكــن يكون معك 3 اشخاص بالشقـــه

اكيد بتقول ما راح اخذ راحتي وازعاج نفس الفكره اللي جات في بالي اول مـآ جيــت بس احب اقولك ان الوضع هنـآ يختلف كل واحد له غرفـه خـآصه فيـه وراح تحس نفسك انك سـآكن لوحدك من الهدوء وما راح تشوف احـد هذا ع حسب اللي تسكن معهم بس الغالبيـه محترميـن . بعد فتره اذا تبي تنقل لحالك راح تنقل لحالك بس راح يكون السكن يحتاج تأثيـث..الشي الثاني سكن الجامعه مرهـ حلووو انا شفته.. بس مشكلته غـآلي... انت شف الانسب لــك وقرر..تحياتي لــك..
    ماقصرت اخوي سلطان ومشكوووووور على هالمعلومات المفيده...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.