الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب وطالبات بنسيلفانيا هاااااااااااااااااااااام جدا

ياطلاب وطالبات بنسيلفانيا هاااااااااااااااااااااام جدا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية رووز
    رووز

    مبتعث مميز Characteristical Member

    رووز الولايات المتحدة الأمريكية

    رووز , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ................... , بجامعة ........
    • ........
    • ...................
    • أنثى
    • كاليفورنيا, سان دييغو
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

    June 28th, 2009, 08:47 PM

    السلام عليكم
    امانة ياطلاب وطالبات حسو فيني مافي احد يساعدني ولا يقدم مساعدة لي اسبوع وانا على هذا الحال؟تكفون ساعدوني ؟والله العظيم ماراح انسى اللي يساعدني؟
    انا توني خريجة قسم تاريخ من جامعة الملك عبدالعزيزبجدةوجبت ممتاز وابغى اكمل ماجستير طبعا على حساب الدولةفي بعثة الملك عبدالله يعني في هذة المرحلة الخامسة 1430ه لان الظرووووووووووووف ماتسمح؟تاريخ التخرج 1-7-1430؟

    وانا ابغى اسجل في جامعة بنسيلفانيا؟وقولو ايش رايكم فيها؟وكيف اراسلهم؟
    بس المشكلة الان ايش اسوي ؟موعارفة ولاحاجة ؟ايش الاوراق اللي مطلوبة؟يعني احد يقولي ايش اعمل؟امانة ساعدوني؟سالتكم بالله لاتبخلون عليا؟انا خلاص نفسيا تعبانة؟
    مالي غير الله ثم انتم لاتكسحوني؟ابشرو في دعوة باخر الليل؟
  2. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    اولا مبروووووووووك التخرج
    ثانيا ياليت انتي توضحين اكثر شنو التخصص
    ثالثا ياليت توضحين اسم الجامعه والمدينه الي ترغبين الدراسه بها
    رابعا هل هناك خيارات اخرى يعني جامعه اخرى بالتوفيق
    والصبر مفتاح الفرج واخواني وخواتي في هذا المنتدى ماراح يقصروا ولكن التمسي لهم عذرا
    7 "
  3. هلا اخوي ربي يوفقك؟
    الله يبارك فيك؟انا تخصص تاريخ يعني تاريخ الحضارات لاسلامية؟
    بصراحة اناسمعت عن جامعة في بنسلفيانيا؟ومو عارفة اسمها؟بس الحين بتصل بوحدة من البنات لان اخوها يدرس هناك؟واعطيك اسم الجامعة؟ياليت تفيدني اذا تعرف جامعة حلوة؟بصراحة مرررررررررررة انبسطت لما رديت علي ماتوقعت احد يعطيني وجة؟الله يوفقك
    7 "
  4. اول خطوة المفروض انك تروحي على موقع التعليم العالي في خانة الجامعات الموصى بها و تحطي تخصصك و تشوفي الجامعات الي تطلعلك و على اساسها تختاري الجامعات و تشوفي شروطهم و بعدين تبداي تراسلي
    في اي موقع جامعة راح تلاقي ليستة الحاجات الي يبغوها و ترسليلهم الاوراق و راح تستني بالكتير شهرين و اذا وافقولك راح يعطوكي القبول
    الطريقة سهلة بس يبغالها واحد يعرف انجليزي
    و بالتوفيق
    7 "
  5. سلام ... اول شي انتي خلصتي المعهد ؟؟؟ لو لسا فأنا اقول اول شي ادخلي المعهد وبعدين فكري بقبول الجامعة ...
    جامعة دريكسيل وجامعة university of pennsylvania الاثنين المعهد مفصولين عن الجامعة .. يعني مو تخلصي آخر ليفيل في المعهد وبعدين تدخلي الجامعة لأ .. لازم تجيبي درجة التوفل المطلوبة واظنها للماجستير 90 .. ولازم كمان تجيبي درجة الجيمات او جي ار اي المطلوبة منك وانا صراحة ما عندي اي خلفية كم المطلوب ... انا انصحك انك تدخلي المعهد ومن البداية تشدي حيلك معاهم وتدرسي وتدوري و تقرأي وتتعلمي كلمات بسرعة بحيث انو ما تجي 8 شهور الا وانتي معك درجة التوفل .. وفي نفس الوقت وقت ما تكوني فاضية تعطي للجيمات او ال جي ار اي وقتها بحيث انك تشتري كتابهم وتقرأي فيه وتعرفي كيف طريقة الاختبار ... انا اقول كدا لأنو ما عندك غير سنة او سنة ونص ولازم يكون عندك قبول في هادي الفترة .. وترا الفترة دي كاااافية مرررررة انك تجيبي الدرجات المطلوبة للإختبارين .. التوفل سهل تقدري كمان في 6 شهور تجيبيه بس لازم تجربيه وتشوفي طريقة الاختبار واهم شي انك ما تتحطمي لأنك حطي في بالك داخلة عشان تشوفي طريقة الاختبار مو عشان تعدي الدرجة المطلوبة وتشوفي مستواكي في نفس الوقت ..

    جامعة دريكسيل جداااا قوية في مجال الهندسة وكمان في التخصصات التانية قوية ... وجامعة بنسلفينيا كمان قوية وهيا تعتبر اظن 4 احسن جامعة بأمريكا وفيها اغلب التخصصات قوية ... المنطقة " بالنسبة لي " مبسوط فيها صارلي سنة ونص ومرة مرة مبسوط الحمد لله ... في ناس جو وما عجبتهم لكن انا من الناس الي عاجبتني ولا ودي اروح مكان ثاني لأني اخدت عليها .. مو خطرة زي ما تسمعي الا اذا الواحد كان يمشي لحالو آخر الليل هو الي بيحط نفسه في الخطر .. لكن يقول المثل " امشي عدل يحتار عدوك فيك " لوول..

    معليش عالاطالة و بالتوفييييييييييق جميعن ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.