الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة Drexel بـ فيلاديلفيا

جامعة Drexel بـ فيلاديلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss Abeer
    miss Abeer

مبتعث جديد New Member

miss Abeer الولايات المتحدة الأمريكية

miss Abeer , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمة اجتماعية , بجامعة دنيا من التعب
    • دنيا من التعب
    • خدمة اجتماعية
    • أنثى
    • جدة غير, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 29th, 2009, 09:53 PM

مساء الخير ,,
    انا بحثت بالمنتدى مافيه مواضيع كثيرة عن الجامعة كلها كم كلمة ..!!!

اتمنى من اخواني اللي يدرسون فيها او يعرفون عنها يكتبون كل شي عنهاا
    هل هي من الجامعات القوية ؟؟
    وكيف السكن التابع لها ..؟
    والخدمات الصحية للطالب !
    والمعهد التابع لها يعطيني قبول بسرعة ؟

وهل فيه مكاتب بجدة تساعدني بسرعة اجيب قبول فيها ..؟

اتعشم فيكم خير اخواني واخواتي واللي يقدر يساعدني بالقبول مااقول له لأ ( وجه مكسوف )
  2. الاخت الكريمة
    جامعة دركسل من الجامعات القوية في فيلي...رتيبها عالميا 300+ على حسب اليو ايس نيوز...وهو ترتيب عالي

بالنسبة للقبول انت قدمك بنفسك ع الجامعة ولا تحتاجين مكاتب لان عملية القبول سهلة جدا

بالتوفيق
    7 "
  3. ما اعرف ...
    لكن انا بجامعة دريكسيل وصراحة الجامعة كويسة وقوية في التخصص الي انا فيه الي هوا هندسة ..
    بالنبسة لتخصصك ما عندي اي فكرة عنو لكن دوري ان شاء الله ما تتوهي ... والسكن ما انصحك تسكني جهة الجامعة الا لو كانت في عمارة ... غير كدا في مناطق تانية ممكن تسكني فيها زي اللينكولن جريين اشوف الناس كلها تمدحها رغم اني ما سكنت فيها ...
    الخدمات الصحية راح تكون في المستشفى والمستشفى تبعد 10 دقايق مشي من جامعة دريكسيل.. المعهد مفصول عن الجامعة يعني ما تقولي انك بتدخلي معهدهم عشان توصلي لآخر ليفيل في المعهد وبعدين على طول تدخلي الجامعة .. لا لازم تدخلي المعهد وتعدي التوفل عشان تقدري تدخلي الجامعة ... شخصيا اشوف انو المعهد الي في جامعة بنسلفينيا اقوى من المعهد الي بجامعة دريكسيل ... على حسب خبرة كثير من الطلاب وانا من الي كانو في معهد جامعة بنسلفينيا وصراحة المعهد حلو وقوي حتى لو كان فيه سعوديين كثير برضو يضل قوي ...
    آسفين طولت .. بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.