الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب معهد EC Boston

طلاب معهد EC Boston

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا المعهد وانا من طلابه الان معهد تجاري بحت ولا انصح اي طالب بالقدوم اليه شوفلك معهد جامعه يدرسك اللغه صح لغه اكاديميه ومن طريقه ممكن تقدر تدخل الجامعه بدون توفل بدون ايلست هذا راي في المعهد واللي لديه استفسارات عنه يراسلني وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا تقريبا نفس الحال عندي قبول من دا المعهد وما اعرف عنو شي تقريبا وناقصني "السكن والحضانة "مهم وأتمنى ألاقي إيجار شقة من غرفتين وحمام واحد مع مطبخها تكون مستقلة ومافيها مشاركة ويكون بحدود 900 - 1200 دولار في الشهر تقريبا
    انا معايا زوجي مرافق وطفلين " طفلة سنتين ونص وطفل 4 شهور "
    وسفري ان شاء الله في 20 نوفمبر 2011 الى الولايات المتحدة الأمريكية
    أرجو المساعدة ولكم جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro.so
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا تقريبا نفس الحال عندي قبول من دا المعهد وما اعرف عنو شي تقريبا وناقصني "السكن والحضانة "مهم وأتمنى ألاقي إيجار شقة من غرفتين وحمام واحد مع مطبخها تكون مستقلة ومافيها مشاركة ويكون بحدود 900 - 1200 دولار في الشهر تقريبا
    انا معايا زوجي مرافق وطفلين " طفلة سنتين ونص وطفل 4 شهور "
    وسفري ان شاء الله في 20 نوفمبر 2011 الى الولايات المتحدة الأمريكية
    أرجو المساعدة ولكم جزيل الشكر
    اقرأي هذا الموضوع
    https://docs.google.com/document/d/1...sjbQO&hl=en_US

ايجار شقة من غرفتين نوم وحمام واحد 1600 - 1800 دولار ولن تجدي أقل من 1500 (الا اذا تنازلتي عن المستوى المعيشي)

الحضانة نار هنا في بوسطن (أغلى حضانة على مستوى أمريكا)
    http://money.cnn.com/galleries/2011/pf/1109/gallery.child_care_states/index.html

ا
    سعار الحضانة لطفل أقل من سنة 1000 - 1300 دولار في الشهر (يوم كامل، 5 مرات في الإسبوع)
    اسعار الحضانة لطفل أكبر من سنة إلى سنتين و11 شهر 800 - 1100 دولار في الشهر (يوم كامل، 5 مرات في الإسبوع)

نصيحة أخوية
    اذا ماعندكم قبول جامعة هنا
    غيروا المعهد الى ولاية ثانية
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.