الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه خبرة في واشنطن دي سي

لمن لديه خبرة في واشنطن دي سي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي برنسيسة
    هل سبب تركك لدي سي هو عدم قبولك من جامعاتها او مالسببب؟
    وهل تسمحيلي لو اسالك عن تخصصك والدرجة اللي تنوين دراستها ماستر
    او دكتوراة والجامعة اللي رايحتها ماشالله عليك
    وهل تنصحيني في نيوجرسي ...معهد جامعة روتجرز؟ والجامعة نفسها؟؟
    انتظر ردك
    وربي يوفقك وينولك مرادك
    تحياتي
    7 "
  2. لا والله اصلا جورج تاون تخصصي مو معترف فيه من قبل الملحقيه والا اتمنى اكمل الماستر فيها تخصصي علوم حاسب
    قدمت على جورج واشنطن وقبلونى ولله الحمد ولكن جانى قبول في ماستر MSIT تقنيه المعلومات تخصص تجاره الكترونيه من جامعه CMU واللى تعد الجا معه رقم 21 على جامعات العالم ورقم 1 في تخصصات الحاسب بشكل عام وهى في ولايه بنسلفينا في مدينه بتسبرغ والله انه ضايق صدري لانى احب دي سي مره وهذه شبه قريه رغم كثير سعودين بس دى سي انشراح وحلوه وكل شي حولي وعندى
    7 "
  3. ربي يوفقك اختي
    واتمنى نسمع عنك اخبار حلوة دايما
    والخير فيما اختاره الله
    ولاتقطعين طمنينا عنك حتى لو بمرورك الرائع
    (حبيت اقولك شي غريب ... كنت ناوي اغير دي سي لاسباب خاصة ولكن جاني خبر اليوم كالصاعقة ويجبرني اني اصرف النظر عن دي سي وهو ان الاخوة في الملحقية كلمتهم اليوم وقالولي مفاجئة من العيار الثقيل : ان جامعات دي سي كلها لا يوجد فيها ماجستير علاقات دولية (IR) معترف فيه !! كلها !!!!)
    وقالو بامكانك تاكد من الموقع وبالفعل طلع كلامهم مضبوط وتاكدت من هالشي
    وشرايك عاااااااد الان...؟ لاخيار لي بذلك؟؟ .؟؟؟ ؟؟؟

تحياتي لك

تحياتي
    7 "
  4. أوه صدمة أخ باحث الله يعينك ... شكله أجل خيرة لك أنك تروح نيوجيرسي.. الله يوفقك
    أخت Princess
    معليش أنتي قصدك Carnegi Mellon؟ ترى هالجامعة حلم بالنسبة لي .. كيف قبولها ياليت تقوليلي ان كان قبولها سهل في ماستر علوم الحاسب أو لا؟؟
    أنا راح أدرس الأن في معهد جورجتاون أن شاء الله و معدلي ممتاز الحمد لله فياليت تقولي لي اذا كان في أمل أنه انقبل فيها أو لا..
    7 "
  5. my name
    طبعا للاسف ان كنت متخرج من جامعه غير كارنجي ميلون ما اعتقد تقدر تكمل ماستر علوم حاسب لان قريت في الموقع تبعهم انه فقط لطلاب كارنجي ويكون الماستر السنه الخامسه بعد 4 سنوات بس في برامج للماستر اخري في كليه لعوم الحاسب مثل البرنامج اللى قبلت فيه هو تقنيه معلومات تخصص تجاره الكترونيه وكمان فيه مثلا تقنيه ملعومات وهندسه برمجيات وبرامج كثير ان تبي تقدم على نفس تخصصي فهو ما طلبو مني لا جي ار اي ولا جي مات فقط توفل وممكن ارسلك الوب سايت تبعهم وتشوف برامجهم
    WWW.CMU.edu
    واختار من اللنكك school of computer Science
    وشوف البرامج اللى تتعلق فيها اما ان تبي ماستر في علوم الحاسب فتقدر تلقاه على فكره في جورج واشنطن وانا قبلت فيه بس حبيت اغير عن علوم الحاسب لانى اخده باكلوريس فاخترت ماستر علوم في IT تجاره الكترونيه

اخت نجاحات

الجامعه في ولايه بنسلفانيا مدينه بتسبرغ يمكن قال حلم لانها من افضل الجامعات في تخصص الحاسب ولهم معاهد وابحاث .
    7 "
  6. بالعكس عاد في مواضيع كثيره هنا ومنتدى المتلقي الطلاب السعودى في امريكا كاتبين عن بتسبرغ وفيها نادى طلبه سعودى قوي وفيه ناس تحبها بس انا صراحه المدينه ما تعجبنى لانى عشت في واشنطن بس الجامعه حلوه وراقيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princesss
    لا والله اصلا جورج تاون تخصصي مو معترف فيه من قبل الملحقيه والا اتمنى اكمل الماستر فيها تخصصي علوم حاسب
    قدمت على جورج واشنطن وقبلونى ولله الحمد ولكن جانى قبول في ماستر MSIT تقنيه المعلومات تخصص تجاره الكترونيه من جامعه CMU واللى تعد الجا معه رقم 21 على جامعات العالم ورقم 1 في تخصصات الحاسب بشكل عام وهى في ولايه بنسلفينا في مدينه بتسبرغ والله انه ضايق صدري لانى احب دي سي مره وهذه شبه قريه رغم كثير سعودين بس دى سي انشراح وحلوه وكل شي حولي وعندى

اخت برنسيس الف شكر على تفاعلك الاكثر من رائع

انا خريج حاسب الي ولغتي الانجليزيه تمام

وناوي اكمل بجورج تاون علوم حاسب على كلامك اللي باول صفحات الموضوع

وبحثت ولقيت جامعه تقدم هالتخصص بس مادري الان انتي تقولين ان علوم الحاسب غير معترف فيه من قبل الملحقيه !!

الجامعه هذا موقعها http://www.msmary.edu/

واسمها ماونت ميري مادري تعليقك بخصوص هالنقطه

والشي الثاني اذا عندك اضافات بخصوص الجامعات اللي تقدم تخصص علوم الحاسب وقويه بهالتخصص ويبي يدخلها الشخص وبيستفيد استفاده كامله ياليت تعطينا اسمائها وشروط القبول فيها

لاني سويت بلان B لي اني اجتاز التوفل واقدم بعده على الجامعات بدون مااخذ قبول مشروط ادخل الماستر على طول

ادري كثرت عليك وعلى الاخوان بس عشمنا باعضاء مبتعث كبير

كل عام وانتم بخير يارب واسئل الله ان يتقبل منا ومنك صالح الاعمال يارب
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.