الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه خبرة في واشنطن دي سي

لمن لديه خبرة في واشنطن دي سي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

صباحكم سكر .. بصراحه انا دلني محرك قوقل على هالمووضوع

انا احد الطلبه الخريجين من تخصص الحاسب الالي بتقدير جيدجدا وبحثت عن معلومات عن الدراسه بواشنطن لاكمال الدراسات العليا

في الجامعه التاليه جورج ميسون

وارغب بالاستفسار التي عن تخصصات الماستر الموجودهـ

وايضا توضيح بسيط عن المعهد اللي تكلمتوا عنه هل استطيع ان ادرس فيه لاني حسب ماقرات من ردودكم انه معهد فوق الممتاز ..

وشكرا
    7 "
  2. حياك الله اخي فتى نجد

والساعه المباركة التي جاءت بك ، والموضوع المبارك الذي جذبك للتسجيل ومشاركتنا في التساؤلات لتفيد بما لديك وتستفيد بما لدى الأخوان هنا ..

بالنسبة للمعهد على حسب كلام الأخوان بأنه معهد ممتاز وراقي ، وإن كان به شده وقوة في الدراسة ولكن على حسب قولهم بأنه كله من صالح الطالب وفائدته .. وكما علمت من الأخت البرنسيسه بأن التسجيل فيه بقي فيه يومين ، ولكن أعتقد بأنه قد أنتهى لأن هذا الكلام منذ أكثر من يومين .. ولكن أعتقد بأن لديهم فترة تسجيل ثانية .. قد نستطيع أنا وأنت من التسجيل فيه ونتشارك في الدراسة مع بعض ..

وبالنسبة لتساؤلاتك الأخرى فأحيلها للأخوان لأنهم الأعرف والأقدر على إجابتك ..

أحببت الإصاءه بمالدي .. والتواصل بإذن الله مع أمثالك مفيد للجميع ..
    7 "
  3. يبارك بعمرك يارب اخوي العطار

طيب بالنسبه لفتره التسجيل الثانيه مادري وش وضعها ومتى تبدا

ياليت اللي عنده خبر عن جامعه جورج ميسون واليه القبول فيها والدراسه فيها كيف وضعها وتخصصاتها يمر علينا في هالموضوع المبارك ..

وابركها من ساعه اخوي العطار موفق خير يارب
    7 "
  4. اهلا اخواني مابزيد على كلام الاخوان بجديد

لكن انت قلت ماتبي عرب والعرب لو تلاخط باغلب الولايات وبكل المعاهد والجامعات لكن انت ممكن تقلل من الاختلاط فيهم

والمعهد قوي جدا وضغط واجبات لكن الباقي عليك انت علشان تستفيد تشتغل على نفسك كثير

انا حاليا ادرس بجوروج تاون

بالنسبه للسكن اانا اسكن بفرجينيا منطقه حلوه وامنه وهاديه وكل منطقه قريبه منها مترو ممكن تشوف لك شقه باحد المناطق هناك بالستن اوكلارندون وفرجينيا سكوير وان شاء الله تلاقي شقق فاضيه لان الاغلب مسكون او حجمها صغير دور وبتلاقي
    والمطاعم العربيه كثيره ومتوفره

انت يبيلك تستكشف المنطقه بنفسك وتبحث بنفسك لان انت تعرف اللي يناسبك

موفقين
    7 "
  5. ما شاء الله الله يعطيكم العافيه

بس انا بقدم على البعثات المرحله الخامسه وانا خريج هندسه حاسب

كيف الجامعات اللي تدرس الهندسه لمرحله الماستر ويكون فيها معهد لغه

ويكون الجامعه تقبل بشرط اجتياز مرحله معينه من معهد اللغه

وعندي استفسار اخر كيف معهد ويسلي الموجود في ولايه ويسكنسون

ولكم مني كل الدعاء بالتوفيق والنجاح
    7 "
  6. السلام عليكمـ

كيفكم ..؟

ـ

انا حصلت معهد في وآشنطن

هذآ اسم المعهد واللي يعرف عنه شي يآليت يفيدني فيه

Carlos Rosario International Public Charter School

/

بس اللي عرفته منهمـ اني اقدم ويعطوني رقم وبعد فتره رآح يسون قرعه << مفيس عليه علامة تعجب

*ـ*

المهم وابي بيت يكون قريب من المعهد >>>>>>> ارجوكم لاتتخلون عني

^ـ^

/

7 "
  7. سلااااااام
    من جد موضوع حلو بصراااحة مرة حمستوني
    أنا ان شاء الله راح أبدأ دراستي في جورج تاون في 31 أغسطس......
    الله يوفقك أخت برينسس و الأخ خايف من جد مرررة أستفدت من كلامكم
    بس ياليت تحكولنا أكثر عن الكلاسات الي هناك يعني كيف الريدينق و الرايتنق و كم حصة بالأسبوع و كم حصة باليوم و ايش تسوون بالويك اند و فيه رحلات أو لا
    و ياليت تكلمونا أكثر عن السكن و يعني لو بنسكن أنا و زوجي في شقة 1500 دولار من غير مصاريف الكهرب و مكافأتنا تقريبا 3300 تتوقعون عادي و لا كثير على السكن 1500 ياليت تدلوني من جد لأني مرررة أحترت و بصراحة ما لقيت سكن رخيص قريب من المعهد و لا حتى في فيرجينيا و بصراحة أنا مفكرة أسكن Falls church عشان أرخص السكن ايش رايكم؟؟
    ......................
    أخ أسعد بن سلمان التقديم مررة سهل عبي الفورم هذا
    http://cled.georgetown.edu/files/200...ication2_1.pdf
    و أرسله على عنوان المعهد مع صورة من جواز سفرك و صورة من وثيقة التخرج أو شهادة الثانوية مصدقة و ضمان مالي و شيك مصدق بمبلغ 250 دولار باسم الجامعة و بس.. أنا أوراقي و صلتهم يوم الجمعة يوم الثلاثاء خلصوها و أرسلوها مع العلم أنه يوم السبت و الأحد عندهم اجازة يعني ما أخذت يومين بس التأخير يكون في البريد....

و بالتوفيق
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.