الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للي حول بعثته على حساب الحكومه(مهم جدا)

سؤال للي حول بعثته على حساب الحكومه(مهم جدا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف يبي يدرس
    موظف يبي يدرس

مبتعث مستجد Freshman Member

موظف يبي يدرس كندا

موظف يبي يدرس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة kwantlen polytechnic university
    • kwantlen polytechnic university
    • هندسه
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كلومبيا
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 12th, 2009, 12:45 AM

السلام عليكم

انا ودي ادرس على حساب الحكومه بس المشكله اني مو مستوفي بعض الشروط حقت البعثه مثل العمر والقياس مع اني قدمت على المرحله الاولى من البعثات بس ما توفقت
    انا ودي اسافر لامريكا وخاصة لولاية فلوريدا عند واحد من اخوياي لانه قال لي ان كثير من الشباب درسوا على حسابهم فتره وبعدين انظموا للبعثات وانا ناوي اسوي زيهم بس متردد كثير
    علشان كذا اذا في احد سوا نفس الحركه يقول لي وكم المده الي قعدها وايش سوا بالظبط؟
    ومعليش على الاطاله
  2. انا لي صحبات هالايام انضموا للبعثه ماشاء الله كل الا في امريكا ومستوفي جميع الشروط انضموا بس للاسف مااعرف جميع الشروط انت تقدر تراسل الملحقيه ولا خلي صاحبك يستفسر لك وشوف ايش الا يصير الله يوفقك وييسر لك امرك
    7 "
  3. الي اعرفه انك لابد تباشر المعهد اي اللغة وتكمل اوراق التسجيل في الجامعه وترسل اوراقكك للملحقية كاملة مع القبول المشروط
    وتعبي النماذج الموجوده في موقع الملحيقة (الدارسين على حسابهم الخاص) وبعدها تتابع معاملتك وان شاءالله يوفقك
    7 "
  4. كل اللي عليك تسويه انك اولا تقدم على جامعة ومعهد لغة واذا جاك القبول (( طبعً الجامعة متعطي الا قبول مشروط الا اذا انت جايب التوفل )) تقوم وتحجز على اقرب طيارة , واول ما تاصل تروح للملحقية وتفتح لك ملف طالب على حسابة الخاص ومنها تروح لفلوريدا وتبدأ دراسة المعهد وتنتظر وش يصير لاوراقك والمسألة ممكن تجلس شهر او اثنين اوثلاثة او حتى اكثر من كذا .

اتمنى اني اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.