الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول من جامعة تامبا ومحتار (فرعتكم لاهنتم) ياطلاب تامبا

جاني قبول من جامعة تامبا ومحتار (فرعتكم لاهنتم) ياطلاب تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabboi
    arabboi

مبتعث جديد New Member

arabboi غير معرف

arabboi , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Management , بجامعة UT
    • UT
    • Management
    • ذكر
    • Tampa, Florida
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 14th, 2009, 08:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بإختصار عشان ماطول عليكم جاني قبول مشروط من جامعة تامبا Spring 2010

لاكن محتار اى معهد لغة فى اكثر من خيار عشان تلتحق بالجامعة بدون توفل وابى رايكم .

الاول :
    Enlish Language Institute - Univeristy of South Flordia

الثاني :
    ELS Language Ceneter at Eckerd College in St. Petersburg

سمعت ان المعهد فى جامعة ساوث فلوريدا المستوى عندهم 3 شهووووور

نصيحتكم اى معهد اختار بحكم خبرتكم وجراكم الله خير والله ينجحكم
  2. اهليـن اخوووي انا في تـآمبا وادرس في جامعه ساوث فلوريدا.. حاليا في المعهد التابع للجامعه.. المعهد كويس وقوي.. لكن انصحك بالثاني..لان المعهد اللي انا فيه كثير سعوديين وخليج وعرب.. اذا انت ما يهمك كثرة السعودييـن فتعال ع المعهد وبالتوفيق لك والله يسهل امرك انشاء الله..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآن الابتعاث
    ايه نعم ياخوي.. وانت شف الانسب لك وبالتوفيق.
    الاخ سلطان ياليت تقدر تساعدني انا في ولاية اوهايوا وابي انقل عندكم ابي قبول مشروط ابي ادرس بكالوريوس بزنس هل صحيح الوزاره وقفت النقل على تامبا لان في تكدس ؟؟

وش الجامعه الي تقبل els لاني ادرس فيه الحين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآن الابتعاث
    ايه نعم ياخوي.. وانت شف الانسب لك وبالتوفيق.
    طيب اخوي سلطان لو ابغى اقدم على معهد جامعة Univeristy of South Flordia كيف وايش شروطهم خشيت على الموقع حقهم كلو انجليزي ما فهمت شي لو تقدر تساعدني الله يجزاك خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصرقع 13
    الاخ سلطان ياليت تقدر تساعدني انا في ولاية اوهايوا وابي انقل عندكم ابي قبول مشروط ابي ادرس بكالوريوس بزنس هل صحيح الوزاره وقفت النقل على تامبا لان في تكدس ؟؟

وش الجامعه الي تقبل els لاني ادرس فيه الحين

اذا بتطلب تحويل من الملحاقيه فأحتمال انها ترفض لان المدينه فيها تكدس..بس انت جرب واتصل عليهم وتأكد..

فيه Univeristy of Tampa
    الجامعه هذي قوية في مجال البزنس ابحث عنها والقبول ما يطول اذا عندك ضمان مالي وبالتوفيق يا رب..
    وبالتوفيق..تحياتي لك..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55
    طيب اخوي سلطان لو ابغى اقدم على معهد جامعة Univeristy of South Flordia كيف وايش شروطهم خشيت على الموقع حقهم كلو انجليزي ما فهمت شي لو تقدر تساعدني الله يجزاك خير

اهلين اخوي. والله يالغلآآ انا ما لي خبره بالتقديم.. لكن انا جاب لي القبول مكتب تعاملت معه وجابه لي. لكن انصحك تجيب قبول جامعه من ولاية ثانيه لان الجامعه هذي بخصوص البكالوريس تطلب اختبار التوفل واختبار السات واختبارات مره صعبه.. عشان كذا انا بدرس اللغه وبحول ع ولاية فيرجينيا.. لان فيه جامعات قويه ما تطلب الا توفل فهمت علي.. اذا تبي تجي تامبا تعال وادرس لغه وخل عندك قبول جامعه من ولاية ثانيه فاهم علي..

تحياتي لك وبالتوفيق يا رب.. واذا احتجت شي او تبي اوصيك ع مكتب يجيب لك قبول انا حاظر..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآن الابتعاث
    اهلين اخوي. والله يالغلآآ انا ما لي خبره بالتقديم.. لكن انا جاب لي القبول مكتب تعاملت معه وجابه لي. لكن انصحك تجيب قبول جامعه من ولاية ثانيه لان الجامعه هذي بخصوص البكالوريس تطلب اختبار التوفل واختبار السات واختبارات مره صعبه.. عشان كذا انا بدرس اللغه وبحول ع ولاية فيرجينيا.. لان فيه جامعات قويه ما تطلب الا توفل فهمت علي.. اذا تبي تجي تامبا تعال وادرس لغه وخل عندك قبول جامعه من ولاية ثانيه فاهم علي..

تحياتي لك وبالتوفيق يا رب.. واذا احتجت شي او تبي اوصيك ع مكتب يجيب لك قبول انا حاظر..

اخوي سلطان دحين الجامعه التابعه لي ساوث قلوردا لمن اخلص من المعهد يطلبون اختبار توفل ولا بس المستى الثالث
    لأنو انا مبتدى في النقلش ومو مرررره فانتا ايش رايك الجامعه ما تصلح وصعبه يعني ولاا ؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.