الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل تانمبا استفسار بيسط

يا اهل تانمبا استفسار بيسط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية feras_abid
    feras_abid

مبتعث مجتهد Senior Member

feras_abid الولايات المتحدة الأمريكية

feras_abid , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة كليه ينبع الصناعيه
    • كليه ينبع الصناعيه
    • علمي
    • ذكر
    • ينبع الصناعيه, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 16th, 2009, 04:18 AM

انا اخت قبول من معهد esl وهوه تابع لجامعه واخت قبول مشروط ولمن جيت ابغا اشوف هل الوزاره موصى بها الجامعه لقيت جامعات كتير بنفس الأسمUniversity of South Florida وانا الي اخت منو القبول وهادا الموقع الي اخت منو قبول المعهد والقبول المشروط من الجامعهUniversity of South Florida : English Language Institute - Welcome!
    ودخلت كل الجامعات الموصى بها الي بأسم الأسم University of South Florida
    مالقيت نفس الموقع الي انا مسجل فيه فأيش يعني هل الجامعه غير موصى بها ام كل جامعه الأسمUniversity of South Florida كلها زي بعض وموصى فيها ويارب تسااعدوني تكفى تكفى
    خالصه لأنو خلاص انا دفعت الفلوس فياليت تفيدوني في اسرع وقت

وياليت تفيدوني في المعهد حقهم هل هوه قوي ؟؟؟
  2. حبيبي انا اخت قبول من معهد esl واخت قبول مشروط من جامعه University of South Florida : English Language Institute - Welcome!الي فيها المعهد المهم وسجلت وخلاص ودفعت الفلوس ورحت موقع الوزاره جيب ابغا اشوف هل الجامعه موصى بها وبحثت في موقع الوزاره لقيت 3 جامعات بنفس الأسم University of South Florida وكل ما ادخل على موقع كل جامعه من الي مكتوبه في الوزاره يجي نفس شعار الجامعه usf لاكن مو نفس الموقع الي انا سجلت فيه فعشان كدا انا ما ادري هل هيه موصى بها ولا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.