الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فلوريدا - تامبا

فلوريدا - تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شقه اذا تبي يكون معك احد يعني تسكن في سكن يكون معك 3 او 2 اشخاص كل شخص له غرفته المستقله.. ويكون السكن قريب من الجامعه.. ومأثث.بيكلفك بالشهر من 500 الى 600 دولار..
    بالنسبه اذا تبي لحالك.. فبيجيك السكن غير مؤثث..ع بلاطـه..وبيكلفك.. من 700 الى 1000 دولار.. بالشهر..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآن الابتعاث
    شقه اذا تبي يكون معك احد يعني تسكن في سكن يكون معك 3 او 2 اشخاص كل شخص له غرفته المستقله.. ويكون السكن قريب من الجامعه.. ومأثث.بيكلفك بالشهر من 500 الى 600 دولار..
    بالنسبه اذا تبي لحالك.. فبيجيك السكن غير مؤثث..ع بلاطـه..وبيكلفك.. من 700 الى 1000 دولار.. بالشهر..
    مشكور اخوي سلطان ما قصرت بشي الله يعطيك العافية بس انت ايش تشوف احسن اسكن لحالي ولا معايا احد ولا معا عائلة
    7 "
  3. سلطان الابتعاث ماشاء الله سمعت انك انضميت للبعثه
    انا دوبي شفت في الموضوع واخد كاتب انه الجامعه موقفه ut فجعني حسبي الله ونعم الوكيل دوبي شيكت على الجامعه معترف فيها بس يمكن التخصص اللي يبغاه موقف
    يا اخ سلطان اذا انك تعرف موسى هو يقول يعرفك انا جاي انا وياه على تامبا ومحتاسين حوس ايش بنسوي اذا تقدر تستقبلنا الله لايهينك في المطار << ام الكلاحه ههههه
    ياليت نتواصل يا قمر q-02@ho
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan jeddah
    سلطان الابتعاث ماشاء الله سمعت انك انضميت للبعثه
    انا دوبي شفت في الموضوع واخد كاتب انه الجامعه موقفه ut فجعني حسبي الله ونعم الوكيل دوبي شيكت على الجامعه معترف فيها بس يمكن التخصص اللي يبغاه موقف
    يا اخ سلطان اذا انك تعرف موسى هو يقول يعرفك انا جاي انا وياه على تامبا ومحتاسين حوس ايش بنسوي اذا تقدر تستقبلنا الله لايهينك في المطار << ام الكلاحه ههههه
    ياليت نتواصل يا قمر q-02@ho

هلآ بـك حبيبي ايـه موسى معروف واللي يعز عليه يعز عليّ.. ما يحتـأج وبعدين حنـأ اخوآن ما يحتـأج بس انشـأء اللهّ وقتها يكون معي موترّ.. او استقبلكم انا وواحد من الشبـأب.. معليكم ولا تشيلون هم وحطوا في بـألكم اني كنت في نفس وضعكم بالتمـــأم.. وبضيفك ع الايميل يا بطــلّ..تحياتي لكّ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.