الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلابِ تِآمبا ممِـ كنِ مساِعدة .@@

ياطلابِ تِآمبا ممِـ كنِ مساِعدة .@@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m!lk $hakE
    m!lk $hakE

مبتعث مستجد Freshman Member

m!lk $hakE الولايات المتحدة الأمريكية

m!lk $hakE , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ديكور داخلــِي..} , بجامعة جامِعِة المِلِك عبٍد الِعزِيزِ..
    • جامِعِة المِلِك عبٍد الِعزِيزِ..
    • هندسة ديكور داخلــِي..}
    • أنثى
    • برستول.., Rhode Island
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 27th, 2009, 04:02 PM

ْ..السِلاِم علِيـــ كِم ورِحمِة الِلهِ وبركـِاتِة..ْْ

..ْْ.. اولا حبيت اشكر جميع اللاعضاء في هذا المنتدى مشاء الله كلهم خدومين ومحد يخبل على الثاني بمعلومات

او شي يقدر يساعد فيه الطرف الثاني تسلموو ماقصرتو

ندخل في صلب الموضوع....

انا ياجماعة الخير متخرجة بكالريوس ومجموعي 4.15 من 5 وابغى اقدم على الماستر وجلست اقراء في المنتدى.

حبيت ولاية فلويدا مدينة تامبا بس كنت ابغى استفسر عن شي..

لمن اجى اعبي الاستماره اكتب مثلا الخيار الاول 1_ امريكا ولاية فلوريدا تامبا ..

زي كدا ولا كيف النظام..؟!!

تاني نقطة ابغى استفسر عنها الي هيا عن جامعة ساوث فلوريدا (usf)

_انا ابغى اكمل موارد بشريه هل التخصص دا موجود هناك ولا لا..؟

_هل تطلب الجامعة توصيات من دكاترة سبق ودارسوني واذا ايوا تطلب كم توصيه؟؟

وكمان سؤال

انا حيروح معايا اخويا المفروض يدخل الثانوي ابغى اسال كيف اقدر اخلية يدرس هناك..؟؟

يعني في مدراسهم ولا في مدارس تدرس بالغه العربية واذا في بعيدة عن منطقة سكن نيو تامبا اعتقد زي كدا اسمها

وبـــٍِــٍس لو تقـِدروِ تســِاعدوِني آكونٍ شاكرة لكــٍم,,,=)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!lk $hakE
    ْ..السِلاِم علِيـــ كِم ورِحمِة الِلهِ وبركـِاتِة..ْْ

..ْْ.. اولا حبيت اشكر جميع اللاعضاء في هذا المنتدى مشاء الله كلهم خدومين ومحد يخبل على الثاني بمعلومات

او شي يقدر يساعد فيه الطرف الثاني تسلموو ماقصرتو

ندخل في صلب الموضوع....

انا ياجماعة الخير متخرجة بكالريوس ومجموعي 4.15 من 5 وابغى اقدم على الماستر وجلست اقراء في المنتدى.

حبيت ولاية فلويدا مدينة تامبا بس كنت ابغى استفسر عن شي..

لمن اجى اعبي الاستماره اكتب مثلا الخيار الاول 1_ امريكا ولاية فلوريدا تامبا ..

تكتبيـن امريكـآ فقط والوزاره هي اللي تجيب لك قبوول.. واذا وصوكم ع مكاتب وقتها اختاري الولاية اللي تبينها
    زي كدا ولا كيف النظام..؟!!

تاني نقطة ابغى استفسر عنها الي هيا عن جامعة ساوث فلوريدا (usf)

_انا ابغى اكمل موارد بشريه هل التخصص دا موجود هناك ولا لا..؟

التخصص هذا بحثت عنه في نفس الجامعه ما حصلته موجود..وبعدين الجامعه قوية ودخلوها يتطلب اختبارات وجيمات.. هم مصعبين الدخول لان الولاية سياحيه واذا مستواك كويس في الرياضيات وبتجبين التوفل فهارد لك اللي دخلوها مو احسن مني ومنك.. بس الوضع يبي له شوية جهـد..
    _هل تطلب الجامعة توصيات من دكاترة سبق ودارسوني واذا ايوا تطلب كم توصيه؟؟

مـآ عندي خلفيــه بالنسبه للمـآستر ..

وكمان سؤال

انا حيروح معايا اخويا المفروض يدخل الثانوي ابغى اسال كيف اقدر اخلية يدرس هناك..؟؟

ما عندي خلفيه للأسف..
    يعني في مدراسهم ولا في مدارس تدرس بالغه العربية واذا في بعيدة عن منطقة سكن نيو تامبا اعتقد زي كدا اسمها

وبـــٍِــٍس لو تقـِدروِ تســِاعدوِني آكونٍ شاكرة لكــٍم,,,=)
    انا اشوف انك تصبرين لين الوزاره تجيب لك قبول.. لان ناس كثير المرحله اللي راحت جابت قبوول ورفضت الوزاره.. بالتوفيق اذا احتجتي شي انا حـآظر..
    7 "
  3. اذا على الجهد انشاء الله موجود بس مسالة الرياضيات دي مشكوك فيها هع..

بس انشاء الله اسوي الي عليا ..

يعطيك العافيه خيؤ ماقصرت..

بس ياريت احد يقدر يجاوبني بخصوص التخصص والتوصيات وبخصوص دراسة اخويا..ْْ

ومرة تانية ماقصرت ياآخ سلطان يسلموو..=)
    7 "
  4. اختي الكريمه تخصص human resource موجود في كليه البزنس تحت قسم التنظيم الاداري وياليت تدخلي ع اللنك هدا وتشوفي كمان عن الكليه
    Management & Organization - College of Business Administration - University of South Florida
    اما بخصوص التوصيات في هي مهمه لكل طالب في الماجستير وحاولي تجيبي معاكي قد ما تقدري من استاتذك في السعوديه ولازم تكون مختومه وبعض الجامعات تغضل انها تكون في ظرف مغلق
    اما بخصوص اخوكي فالمحلقيه تفضل انهم يدرسوا في المدارس الامريكيه وعلا فكره هي مجانيه بالاضافه انه فيه مدرسه اسلاميه قرييه من نيو تاميا حسب ما سمعت بس ماني متآكد اما السكن فانا افضل نيو تامبا لانها منطقه راقيه ونظيفه انا ساكن فيها وتعتبر انك ساكنها في الحمرا في جده
    باقي الاستفسارات جاوب عليها اخوي سلطان كالعاده هو دايم متعاون مع الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم فلوريدا
    اختي الكريمه تخصص human resource موجود في كليه البزنس تحت قسم التنظيم الاداري وياليت تدخلي ع اللنك هدا وتشوفي كمان عن الكليه
    Management & Organization - College of Business Administration - University of South Florida
    اما بخصوص التوصيات في هي مهمه لكل طالب في الماجستير وحاولي تجيبي معاكي قد ما تقدري من استاتذك في السعوديه ولازم تكون مختومه وبعض الجامعات تغضل انها تكون في ظرف مغلق
    اما بخصوص اخوكي فالمحلقيه تفضل انهم يدرسوا في المدارس الامريكيه وعلا فكره هي مجانيه بالاضافه انه فيه مدرسه اسلاميه قرييه من نيو تاميا حسب ما سمعت بس ماني متآكد اما السكن فانا افضل نيو تامبا لانها منطقه راقيه ونظيفه انا ساكن فيها وتعتبر انك ساكنها في الحمرا في جده
    باقي الاستفسارات جاوب عليها اخوي سلطان كالعاده هو دايم متعاون مع الجميع
    طيب كوويس انا كنت شايله هم التخصص والتوصيات انشاء الله اقدر اكمل الباقي انشاء الله يطلبوه بعد العوده يصير اقدر

اجيب اكتر من وحده على 2 الي عندي ..

بس ابغى اسال هل ضروري اجيب التخصصات في المواد الي جايبه فيها ممتاز ...؟

ولاممكن اجيبها في مواد اخده فيها جيد جدا مرتفع..

لان اغلب المواد الي جايبه فيها ممتاز الي درسوني فيها مو داكاتره ...

والتوصيتين الي معايا مختومه وحده بالعربي وحده بالانقلش لكل ماده..

ومرره شكرا على ردك افدتني كتير خيؤ..

ربي يجعلو في ميزان حسناتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.