الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار عن بعض ولايات الشرق ., محتاره بالاختيار

إستفسار عن بعض ولايات الشرق ., محتاره بالاختيار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ms.Computer
    Ms.Computer

مبتعث مجتهد Senior Member

Ms.Computer الولايات المتحدة الأمريكية

Ms.Computer , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة !
    • !
    • IT
    • أنثى
    • !, !
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

July 28th, 2009, 06:21 AM

سلااااام

انا رايحه بعثه انا ومعي مرافق زوجي وناوي يدرس كمان

سمعت يمدحون بعض الولايات ومحتاجه احد يرشدني للافضل منها, الولايات هي :

نورث كارولينا (سمعت انها افضل من ساوث كارولينا)
    بينسلفانيا
    ويست فيرجينيا
    فيرجينيا
    انديانا

حيث ان الي يهمني في الولايه هو :

مستوى المعيشه (يهمني ان المكافئه تكفينا للعيش فيها لان ما راح يكون عندنا مصدر للعيش غير المكافئه !)
    الآمان
    الجو يكون مو بارد مره مره ولا حار (يتحمله جسمنا)
    توفر عدد من الجامعات فيهااا , لان انا وزوجي لازم نكون بنفس السكن طبعا فعالاقل فيها جامعتين تكون قريبه من بعض !

شاكره لمن سيساعدني مقدماً
  2. السلام عليكم
    انا اتكلم عن ساوث كارولينا
    الدراسه حلوه فيها و المدينه مدينه دراسه يعني مافيها اي شي من ملاهي واشياء مثل هاذي
    الجو نفس السعوديه تقريبا
    الامان الحمدلله الكانبس ماسمعه اي شي عنه برا الكانبس اكيد نسمع واجد
    المعيشه جدا حلوه
    السياره للكانبس غير ضروريه بعض الاحيان ايه
    الباصات الي اشوفه بس جوا الكانبس
    حقة الجامعه بس من يوم جت الصيفيه عطلو اغلب الباصات
    الجامعات والله مدري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Computer
    سلااااام

انا رايحه بعثه انا ومعي مرافق زوجي وناوي يدرس كمان

سمعت يمدحون بعض الولايات ومحتاجه احد يرشدني للافضل منها, الولايات هي :

نورث كارولينا (سمعت انها افضل من ساوث كارولينا)
    بينسلفانيا
    ويست فيرجينيا
    فيرجينيا
    انديانا

حيث ان الي يهمني في الولايه هو :

مستوى المعيشه (يهمني ان المكافئه تكفينا للعيش فيها لان ما راح يكون عندنا مصدر للعيش غير المكافئه !)
    الآمان
    الجو يكون مو بارد مره مره ولا حار (يتحمله جسمنا)
    توفر عدد من الجامعات فيهااا , لان انا وزوجي لازم نكون بنفس السكن طبعا فعالاقل فيها جامعتين تكون قريبه من بعض !

شاكره لمن سيساعدني مقدماً

حسب معلوماتي ان اغلب المناطق الي اخترتيها حلوه وعائليه

نورث كارولينا
    بينسلفانيا
    ويست فيرجينيا

عني انا مو ساكنه فيهم ولكن شفت ويست فرجينيا ..بصراحه مره حلوه وتحسين ان فيها ناس راقيين ولكن اسالي عن الجامعه اول الي فيها ..لان اغلب الجامعات حكوميه وانصحك الابتعاد عن الحكوميه ..الجامعات الخاصه افضل بكثير..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملوحه
    حسب معلوماتي ان اغلب المناطق الي اخترتيها حلوه وعائليه

نورث كارولينا
    بينسلفانيا
    ويست فيرجينيا

عني انا مو ساكنه فيهم ولكن شفت ويست فرجينيا ..بصراحه مره حلوه وتحسين ان فيها ناس راقيين ولكن اسالي عن الجامعه اول الي فيها ..لان اغلب الجامعات حكوميه وانصحك الابتعاد عن الحكوميه ..الجامعات الخاصه افضل بكثير..

بالتوفيق

تسلمي عزيزتي , ويست فرجينيا ما اسمع يمدحوها كثير مادري ليه ! , إن شاء الله ببحث عن جامعاتها وبشوف

سؤال إذا ممكن
    انتي وين تدرسي باي ولايه ؟ ., وكيف المعيشه فيها ؟

مشكوره مقدماً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي القمر.
    انا اشوف بينسلفانيا حلوه ...مجرد راي
    والله بنسلفانيا اكثر ولايه داخله مزاج زوجي , انا عاجبتني بس كمان فرجينيا عاجبتني وحتى انديانا , بس ما ادري وين الاحسن فيهم لنا حسب المواصفات الي نبي

بس إن شاء الله نلقى في بنسلفانيا قبول انا وزوجي ,,
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي المحتارة
    معاك عبدالرحمن صارلي بفلادلفيا في بنسلفانيا 6 شهور . من خلال تجربتي أقدر أساعدك
    أولا معهد جامعة بنسلفانيا ELP مو طبيعي . معهد قوي قوي قوي وجبااااااااار . الواجبات على النت تكتب الواجب في نفس اليوم وترسله للمدرس على طول .
    ثانيا المدينة مملة شوي وغثيثة + نسبة العبيد مو طبيعية( الخوال) + غلا+ سعوديين بكثرة وزي ما قلت أسميها معهد الطلاب السعوديين . وفيها خليجيين بنسبة مو طبيعية .
    ثالثا : نصيحتي الى كل شخص لسه يدور على قبول وهذه للأمانه والله راح يسألني عليها إذا كذيت عليكم . أنصح بولايتين في الشرق (متشقن////// أوهايو) غيره لا تدور .الأسباب كالتالي :
    1. ولايات رخيصة . 2.ولايات المعاهد فيها (في أغلبها) بعد ما تخلص لغة تدخل الجامعه على طول بدون توفل ووجع راس . 3. ولايات جميلة جميلة بكل ما تعنيه الكلمة. 4. الجامعات فيها قوية ومشهورة على مستوى أمريكا.5. عيوبها باردة وثلوج في فصل الشتاء . وهذه الأمانه لازم نحطكم بالصورة. بس في الصيف جنة الله في أرضة .
    هذه المعلومات حصلت عليها من المنتديات + راسلت ناس يدرسون هناك+ شفت صور لها بالنت+من معرفه شخصية من أصدقاء مقربين مني جدا .
    إنشالله أتمنى إني أفدتك أختي أنت ومن يدخل يستفسر. وأتمنى من يقرأ الموضوع يبلغ أي شخص مقدم على البحث والدراسة بأمريكا .
    وسلامتكم أخوكم عبدالرحمن .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.