الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

North Carolina & South Carolina ممكن معلومات قيمة عن الولايتين .....

North Carolina & South Carolina ممكن معلومات قيمة عن الولايتين .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bodibarca
    bodibarca

مبتعث مستجد Freshman Member

bodibarca الولايات المتحدة الأمريكية

bodibarca , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Financial Management , بجامعة CBA
    • CBA
    • Financial Management
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

August 2nd, 2009, 03:19 PM

سلام عليكم ورحمة الله بركاته

الحمدالله قدمت على البعثة المرحله الخامسه وناوي ان شاءالله اطلع على امريكا , وحبيت اسال الاعضاء اذا كان عندهم اي معلومات قيمة عن الولايتين نورث كارولينا و ساوث كارولينا .

ونقدر ان شاءالله نساعد الاعضاء الاخرين اذا حابين يعرفو عن الولايتين .

ولكم جزيل الشكر والتوفيق

شكرا

اخوكم
    عبدالله
  2. السلام عليكم اخوي

انا راح اتكلم لك عن ولاية ساوث كارولينا بحكم اني موجود فيها

صراحة الولاية مقارنة بولايات امريكا تعتبر عادية جدا وبسيطة فاكبر مدنها هي شارلستون لكن افضل جامعة فيها هي جامعة ساوث كارولينا في مدينة كولومبيا .
    اولا الولاية تعتبر رخيصة , بها نسبة كبيرة من الأفرواميريكان , الجامعة قوية بمجال الادارة الاعمال والاقتصاد , معهد اللغة فيها ممتاز وفيه نسبة كبيرة من الطلاب , فيه مجموعة كبيرة من السعوديين سواء في الجامعة او المعهد , اما جو الولاية فهو مايل للحرارة بالصيف (( لكن اكيييد مو زي حر السعويدة )) وبااارد بالشتاء .
    اتمنى اخوي لو انك حددت وش اللي تبيه بالضبط لكن انا موجود وانتظرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرايمر
    السلام عليكم اخوي

انا راح اتكلم لك عن ولاية ساوث كارولينا بحكم اني موجود فيها

صراحة الولاية مقارنة بولايات امريكا تعتبر عادية جدا وبسيطة فاكبر مدنها هي شارلستون لكن افضل جامعة فيها هي جامعة ساوث كارولينا في مدينة كولومبيا ( هل تنصحني ادرس في دي الولايه ) ( بنسبه للجو الدراسي مريح كاطالب ) ( الأمن في المدينه و الولايه كم تعطيها من 10 ) .
    اولا الولاية تعتبر رخيصة , بها نسبة كبيرة من الأفرواميريكان , الجامعة قوية بمجال الادارة الاعمال والاقتصاد ( انا تخصصي ماليه طيب كويس) , معهد اللغة فيها ممتاز ( هل المعهد اللغه تابع للجامعه ) وفيه نسبة كبيرة من الطلاب , فيه مجموعة كبيرة من السعوديين سواء في الجامعة او المعهد ( يعني الواحد راح يحس نفسو في السعوديه ولا في امريكا ) , اما جو الولاية فهو مايل للحرارة بالصيف (( لكن اكيييد مو زي حر السعويدة )) وبااارد بالشتاء .
    اتمنى اخوي لو انك حددت وش اللي تبيه بالضبط لكن انا موجود وانتظرك
    شكرا جزيلا

اذا عندك معلومات غير الي ذكرتها اكون لك من الشاكرين .
    7 "
  4. هل تنصحني ادرس في دي الولايه ) ( بنسبه للجو الدراسي مريح كاطالب

والله النصيحة صعبة اخوي , لكن الاكيد ان الولاية تصلح للدراسة لان المدينة تنام بعد الساعة 9 او 10 بالليل بايام الاسبوع لكن بنهاية الاسبوع فيها حركة . والجامعة اللي فيها قوية وبشكل عام تصلح للدراسة

( الأمن في المدينه و الولايه كم تعطيها من 10
    تقريبا 8 يعني كل اللي عليك انك تقلل المشي اخر الليل بس , لان المشردين ممكن يسببون لك مشاكل

( هل المعهد اللغه تابع للجامعه ( يعني الواحد راح يحس نفسو في السعوديه ولا في امريكا
    نعم المعهد تابع للجامعة , وعلى فكرة المعهد اللي فيها يعتبر من اقوى المعاهد في امريكا واكثر مايميزة انه فيه نسبة طلاب كثيرة ومن جنسيات مختلفة على عكس كثير من المعاهد اللي تحصل فيها الصف كله سعوديين . نسبة السعوديين متوسطة مقارنة بغيرها من الولايات واكيد راح تحس انك بامريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرايمر
    هل تنصحني ادرس في دي الولايه ) ( بنسبه للجو الدراسي مريح كاطالب

والله النصيحة صعبة اخوي , لكن الاكيد ان الولاية تصلح للدراسة لان المدينة تنام بعد الساعة 9 او 10 بالليل بايام الاسبوع لكن بنهاية الاسبوع فيها حركة . والجامعة اللي فيها قوية وبشكل عام تصلح للدراسة

( الأمن في المدينه و الولايه كم تعطيها من 10
    تقريبا 8 يعني كل اللي عليك انك تقلل المشي اخر الليل بس , لان المشردين ممكن يسببون لك مشاكل

( هل المعهد اللغه تابع للجامعه ( يعني الواحد راح يحس نفسو في السعوديه ولا في امريكا
    نعم المعهد تابع للجامعة , وعلى فكرة المعهد اللي فيها يعتبر من اقوى المعاهد في امريكا واكثر مايميزة انه فيه نسبة طلاب كثيرة ومن جنسيات مختلفة على عكس كثير من المعاهد اللي تحصل فيها الصف كله سعوديين . نسبة السعوديين متوسطة مقارنة بغيرها من الولايات واكيد راح تحس انك بامريكا

شكرا اخي على المعلومات عن الولاية وراح ادرسها كويس
    7 "
  6. أخي العزيز كريمر

أنا مقدم على جامعة ساوث كارولاينا على مرحلة الدكتوراه في الهندسة البيئية وقد تم اتفاق مع أحد الدكاتره في القسم وقال لي إنه بيحاول يساعدني في الحصول على قبول مشروط في أقرب فرصة .. وقال لي أعبي الأبلكيشن حق المعهد ( يعني بالعربي إنه ضامن قبولي في الجامعه بإذن الله طبعاً ) .. وقد عبيت الأبلكيشن ولكن سألوني هل أريد أسكن في سكن المعهد .. فأنا قلت بأسأل أهل الخبر ولعلك تفيدني هل السكن في سكن المعهد جيد وآمن أم لا وهل هو جيد للسكن بالذات للي معه عائله مكونه من زوجه وأربع أطفال .. كذلك من ناحية مدارس الأولاد لأن عندي ولد يدرس بالصف الثالث وبنت بتدرس بالصف الأول .. آمل أخي الكريم أن تفيدني .. وجزيت خيراً.

أخوك أبو تركي
    7 "
  7. ابو تركي وانا مثلك ما شاء الله افكر في الجامعة وقبل كذا في المعهد وعندي مثل اللي عندك ماشاء الله نفس الاسرة والعدد ونفس استفسارك ياليت احد يتفضل علينا وانا مبتعث على دكتوراه تسويق فهل تنصحونا بها الجامعة ومعهدها والا لا ياجماعة الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.