الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول جامعة ساوث فلوريدا........... ياشباب السعودية

قبول جامعة ساوث فلوريدا........... ياشباب السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55
    هذا الي عندي بالتوفيق
    ابشرك اخوي رحتلهم اليوم وان شاء الله راح يخدموني ناس والله في قمة الادب والاحترام وتحسهم جادين في عملهم

الله يعطيك العافية اخوي ويوفقك ربي ان شاء الله اعتبرها جميلة على راسي كثر الله من امثالك

بس مستغرب من المستشار الله يسامحه مناني وبعدها شفتك ولا شفته انشاء الله خير

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم............استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tawfiq.K.S.A
    ابشرك اخوي رحتلهم اليوم وان شاء الله راح يخدموني ناس والله في قمة الادب والاحترام وتحسهم جادين في عملهم
    الله يعطيك العافية اخوي ويوفقك ربي ان شاء الله اعتبرها جميلة على راسي كثر الله من امثالك
    بس مستغرب من المستشار الله يسامحه مناني وبعدها شفتك ولا شفته انشاء الله خير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم............استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
    يـا أخـي الـعـزيز .!.!!.

لو تـعـرف ما عـنـدي من مشـاغل كان عـذرتني ,

وبـعـدين أنا شـيـكت على الجامعة وشفت أن القبول فيها لدرجة البكالوريوس جدا صـعـب لأنهم طالبين SAT

وكنت ناوي أخـبرك , لكن قـدر الله ونـسـيت , ويـغلب على ظني أن النسيان من طبـع الإنـسـان

لذا وكان لزاما عليك تذكرني إما برسالة زائـر أو رسالة خاص لكنك لم تـفـعـل

جـزاكـ الله خـير على أية حال , , ,
    7 "
  3. اخي المستشار

انا اعذرك واعرف عندك اشغال كثيرة بلعكس انا دعيتلك وفنفس الوقت اعاتبك لانك اول مرة اعتذرت بنسيان وانا قبلت الاعتذار

علعموم كثر الله خيرك وما قصرت وسامحني اذا غلط عليك لاني والله كنت جالس على اعصابي

مع خالص احترامي للمستشار وكل الاعضاء طابت ايامك بالخير والمسرات وكل عام وانتم بالف خير

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ...................... استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.