الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقوووله مافيه احد فيه خير من طلاب امريكا طالب فزعه خذلتمووه كثيرا

معقوووله مافيه احد فيه خير من طلاب امريكا طالب فزعه خذلتمووه كثيرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يهديكم يعني تسجيل اون لاين فعلا معليش يانتم من جد توكم جدد او ماتعرفون شي
    حبيبي انا اعرف معلومات يمكن اكثر منك عن امريكا وجامعاتها بس انتم مثل ماقلت لكم انتهت منكم الفزعه وهذا اكبر دليل بانك تحاول تخارج نفسك بكلمتين التسجيل بكل دول العالم هو :
    اذا كان لك طالب او صديق او انسان راعي فزعه يعني ( غير سعودي ) راح يكون القبول سهل ومبسط وتاخذه في اقرب وقت ممكن وانا اريد قبول لغه وجامعه كيف اون لاين ولو كنت اقدر اسجل على اون لاين ماطلبت الخدمه
    ولكن انتهيت منكم ولا عدة اريد منكم شي بعد هذه الردود والايام اطول من اهلها ولابد ماتاقعون في حاجه او طلب في يوم من الايام
    خلاااااااااااااص اغلق الموضووووع ماعاد فيكم خير انتهى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah2
    الله يهديكم يعني تسجيل اون لاين فعلا معليش يانتم من جد توكم جدد او ماتعرفون شي
    حبيبي انا اعرف معلومات يمكن اكثر منك عن امريكا وجامعاتها بس انتم مثل ماقلت لكم انتهت منكم الفزعه وهذا اكبر دليل بانك تحاول تخارج نفسك بكلمتين التسجيل بكل دول العالم هو :
    اذا كان لك طالب او صديق او انسان راعي فزعه يعني ( غير سعودي ) راح يكون القبول سهل ومبسط وتاخذه في اقرب وقت ممكن وانا اريد قبول لغه وجامعه كيف اون لاين ولو كنت اقدر اسجل على اون لاين ماطلبت الخدمه
    ولكن انتهيت منكم ولا عدة اريد منكم شي بعد هذه الردود والايام اطول من اهلها ولابد ماتاقعون في حاجه او طلب في يوم من الايام
    خلاااااااااااااص اغلق الموضووووع ماعاد فيكم خير انتهى
    ياخي احترم نفسك هذا كلام ينقال ما عاد فيكم خير انت اشلك تروح الهند من البداية المفروض تروح امريكا
    ما شاء الله عليك تعرف تختار بلد تدرس فيها ههههههههه
    المهم لا يكثر بس يا تسجل اون لاين زي ما قالو الشباب يا تجلس في الهند
    خلاص قفلو الموضوع
    7 "
  3. ترمي كل طلاب أمريكا بالعجز وأن ما فيهم خـير ؟ ؟

جزاك الله خـيـر , والله يـسامحك بحق رب هذ الشهر الداخل .!.!.!

والله على قد ما أدخل ملتقى أمريكا وأجلس فيه بالساعات لي 3 سنوات , أول مرة أِشوف مـعـرّفك وأول مرة أشوف طلبك , وأنت أصلا من سـجلت مالك إلا 8 مـشـاركـات .!.!.!

على العموم جـزاك الله خـير على الأوصاف اللي رميتنا فيها ولا اسثتنيت أحد , والله يوفقك وييسر أمـرك
    7 "
  4. لاتدافعون عن انفسكم وبعدين انا لي ثلاث اسماء هنا بالمنتدي

بيني وبينكم المنتديات حطو موضوع واذا كنت كذاب انا مستعد اعتذر لكل طالب بامريكا وكما قلت سابقا الاغلب مايخدم من طلاب امريكا
    واذا طلع كلامي صح وطاحت الناس سب فيكم ذاك الحين يجب ان يكتب كل واحد رد اعتذار لي وينزله بالمنتدي باسمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah2
    لاتدافعون عن انفسكم وبعدين انا لي ثلاث اسماء هنا بالمنتدي

بيني وبينكم المنتديات حطو موضوع واذا كنت كذاب انا مستعد اعتذر لكل طالب بامريكا وكما قلت سابقا الاغلب مايخدم من طلاب امريكا
    واذا طلع كلامي صح وطاحت الناس سب فيكم ذاك الحين يجب ان يكتب كل واحد رد اعتذار لي وينزله بالمنتدي باسمه
    اخوي عبدالله

العن الشيطان اول شي

المساله انشاء الله الشباب مايقصرو

بس انت تطلب شي بيدك مو بيدينا

انت تسال عن احضار قبول كيف نحضر لك قبول

انا هنا في بوستن من سنه و3 شهور ومعهدي فيه 30 سعودي ولا واحد بيده قبول

من وين القبول ماينباع وانا اخوك

القبول يحتاج اكمال الطلبات من توفل وجي ار اي وغيره وبعدين تعبي الابلكيشن اون لاين وترسل اوراقك

فابدا انت مو محتاج اي مساعده من احد

اذا لغتك ماتساعد فلا تتعب نفسك تسجل بجامعه وانت مامعاك توفل لانه ماراح يدوك قبول

بعض الجامعات تعطي قبول مشروط بالتوفل وغيره

ولكن ابدا مامنه فائده قبوله زي عدمه ولا يعتمد من الملحقيه كقبول اكاديمي

انا عن نفسي هنا ادخل بالمنتدى من سنه وموضوعي مثبت فوق

وماذكر اني قصرت في احد لا بالمنتدى ولا بالايميل ولا بالتلفون ولكن في اشاء نستطيع لها

كاستقبال بحث سكن اختيار معهد مناسب اي امور اخرى اجتماعيه بس والله العظيم

ماجبت لنفسي قبول الى يومك وانا بامريكا فما بالك اجيب لغيري

اتمنى الفكره وضحت

ممكن الشباب ماكانو يردو عليك بمعرفاتك الخرى لانهم عارفين ماراح ينفعوك بشي

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah2
    لاتدافعون عن انفسكم وبعدين انا لي ثلاث اسماء هنا بالمنتدي

ما شاء الله تـبـاركـ الله على الأخـلاق الـرفـيـعـة الدّالة على ما تتمتع بـه من أدب وخـلق كريمين . .

وأما الإعـتـذار فوالله لست أنت ممن يُـقـدّم له اعـتـذار . . .

الإعـتـذار من شـيم الكرام ولا يـقـدّم إلا للـكـرام وأنا لا أعـدّك منـهـم , , ,
    7 "
  7. ليعيووون باحث مجتهد وماجد خلاص قفل الموضوع واية واحده له الحق في حذفه

وشكرا لك اخوي ماجد ترا قطعت على نصف المشورار لكن
    اخواني باحث مجتهد وماجد تعرفون الواحد اذا راسل اكثر من واحد وطرح كم موضوع ولا احد ساعده بالشئ هذا او قال انا اعطيك الخطوات واقولك ايش تسوي ويعتبر الشي هذا هو اللي جاب لي القبول وسمعت بان هناك جامعات تعطي قبول مشروط
    وواحد عراقي من زملائي اخوه بامريكا وخلاص انتهي الموضوع ارسلت اوراقي وكل شي

ولكن انا تراء لي ثلاث شهور ابحث وادور وطرحت مواضيع ولا احد اجاب ولا حتى بطريقه شرح الخطوات والتقديم

على كل حال يكفي ردكم اخواني الكرام وماتتمتعون به اخلاق عاليه وانا اعتذر لكم انتم خاااااااااصه وشكرا لكم

انتهى اقفل الموضوع وللجميع الحق في حذفه

وانا طلعت من منتدي مبتعث سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.