الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أهل الخبره, أستفسار

يا أهل الخبره, أستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALSHAREF
    ALSHAREF

مبتعث جديد New Member

ALSHAREF الولايات المتحدة الأمريكية

ALSHAREF , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة ELS
    • ELS
    • student
    • ذكر
    • GA, makkah
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

August 13th, 2009, 12:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أعضاء المنتدى المتميز , و المفيد لنا جميعا.
    سؤال بسيط وياليت القى الأجابه الشافيه , و أن شاء الله ما تقصرون
    الحمد الله بعد توفيق الله سبحانه و تعالى أنا حصلت على قبول و مو واحد , أثنين و الحمد الله
    و عقبال الجميع أن شاء الله, و محتار حيره ما يعلمها الا الله

المهم ان الجامعتين هي Middle Tennessee State University-1
    University of Central Missouri-2
    اللي درس بها الجامعتين او سمع عنها ياليت يساعدني
    التخصص اللي راح أدرسه أن شاء الله أحياء و الدرجه ماستر
    شباب اللي يعرف اي شئ عن الولايتين من ناحيه الجو و المعيشه,
    وعن الجامعتين من حيث الدراسه وصعوبتها , ياليت ما يبخل بأي معلومه

و لكم جزيل الشكر .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSHAREF
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أعضاء المنتدى المتميز , و المفيد لنا جميعا.
    سؤال بسيط وياليت القى الأجابه الشافيه , و أن شاء الله ما تقصرون
    الحمد الله بعد توفيق الله سبحانه و تعالى أنا حصلت على قبول و مو واحد , أثنين و الحمد الله
    و عقبال الجميع أن شاء الله, و محتار حيره ما يعلمها الا الله

المهم ان الجامعتين هي Middle Tennessee State University-1
    University of Central Missouri-2
    اللي درس بها الجامعتين او سمع عنها ياليت يساعدني
    التخصص اللي راح أدرسه أن شاء الله أحياء و الدرجه ماستر
    شباب اللي يعرف اي شئ عن الولايتين من ناحيه الجو و المعيشه,
    وعن الجامعتين من حيث الدراسه وصعوبتها , ياليت ما يبخل بأي معلومه

و لكم جزيل الشكر .

انا مادرست ولا رحت للمنطقتين ولكن سمعت ان الجامعه الاولى افضل والمدينه مناسبه للمعيشه اكثر

بالتوفيق
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا اخوك أبو سعود، أي شخص لديه استفسار في جامعة Middle Tennessee State University خاصة في الدراسات العليا. يقدر يسأل والله يقدرني على الرد بشكل كافي

الجامعة فيها تخصصات قوية مثل المحاسبة، الادارة، الصحافة والاعلام، والتغذية. التربية الخاصة ، او التعليم بشكل عام ،علوم الطيران والقضاء، إذا تخصصك واحد من هذه التخصصات اقدر اقول توكل على لله

الجامعة تعتبر من أكبر جامعاتت تنسي ونسبة البيض الامريكان فيها 80%. أنا اعرف ان برنامج المحاسبة تخرج منه عدد من المعيدين في المملكة، برنامج MBA يتعبر برنامج جيد فيه تقريبا 5 مواد اختيارية في التخصص الذي ترغب . برنامج الطيران والفضاء يعتبر الثالث على مستوى الولايات المتحدة الامريكية، تخصص التربية الخاصة أعرف ان هناك العديد من الطلبات من السعودية على القسم ونفس الشئ يقال على قسم التغذية في الجامعة. قسم الاعلام من أشهر الاقسام ولدية استوديوهات وقدرات ممتازة ولدى الكلية مذكرة تفاهم مع CNN في حالة لا قدر الله كان هناك اي خطر على المركز الرئيسي للشركة في اتلانتا ـ تقوم الشركة بنقل بثها المباشرة من الاستوديهات في القسم وهذا يدل على احدث الاجهزة ، في القسم دكتور مشور في بحثوت والمشاركات في التوثيق القصير ولديهم معدات جيدة

المدينة تعتبر أمنة باذن الله، فيها كل ماتحتاج أساسي فيها مولين صغيرة، فيها مطاعم، سينما، قريبة من ناشفيل عاصمة تنسي حيث توجد البقالات والمطاعم العربية وهي تبعد تقريبا 45 دقيقة، المطار الدولي 30 دقيقة، المدينة مشهورة بالطبيعة الخضار

الجو بشكل عام مقبول جدا مقارنة بالجنوب مثل تكساس او فلوريدا ، تكاليف السكن 500 دولار للغرفة للفرد الواحد، اذا كنت عائلة بحدود 750 للغرفتين

أنا أعلم تماما ان هناك نقض كبير في المعلومة باللغة العربية عن ولاية تنسي Tenneesse لذلك قررنا تطوير دليل اسمينها دليلك إلى تنسي نتمنى من إدارة المنتدى تثبيته، الدليل يحتوي على معلومات عديدة عن المدينة، الخدمات، السيارات، الرخص والامتحان، البقالات والمكاعم العربية، المراكزـ المساجد والمدارس الاسلامية، بعض العادات والتقاليد ، الجامعت والمعاهد ، ايضا بعض المعلومات عن الفنادق ، الاثاث، المراكز التجارية، سيكون دليل كافي ووافي باذن الله لكل طالب او طالبة يحبث عن معلومة عن الولاية.
    نحن الان في الخطوات المبدئية لتوزيع الدليل على بعض الجامعات والمعاهد، سيليها خطوة التوزيع على الملحقيات ومواقع الانترنت
    الدليل يخدم الطلبة متحدثي اللغة العربية

وبالله التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.