الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    يا جماعة ياريت تساعدوني إني أجيب قبول جامعة أنا الحمد لله خلاص جبت ال i-20 من مركز اللغة الإنجليزية بس أبغا قبول الجامعة عشان أحاول أجيب أمر الإركاب ، أنا حاولت وكلمت جودي بس هي بس تحولني لهذي الحرمة إللي اسمها SueLynn تقول انو هدي هي المسؤلة عن القبول و SueLynn الله لا يوريكم ما هي راضية تديني قبول مشروط ولا راضية تديني ورقة قبول والله مرررة معقدة مرررررة ما أنصح أحد يتعامل معاها .
    بس دحين أنا أعرف في ناس كثييرين أخدوا قبول مشروط من دي الجامعة ياريت لو في أحد سعودي أخد قبول مشروط للكبالوريوس ياريت يديني إيميل الشخص إللي أتوصل معاه أو احد يساعدني أو يعرف أحد يقدر يساعدني إني أجيب قبول مشروط أو على الأقل ورقة قبول لقييت واحد اسمه Mark McFee في أحد قد أتعامل معاه؟ ومشكوووورين مقدما.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KMAB
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مشكورين جمعيا على التعاون

انا عندي قبول من نفس الجامعه للدراسة الماجستير في علوم الحاسب ..هل الجامعه قويه بالمجال هذا ؟ مدة الدراسه لو كان الواحد شاد حيله ولغة عنده اكثر من متوسطه؟

وضع المدينة من ناحية انها تجيب الكائبه وممله مثل ما قريت وسمعت من مواقع اجنبيه هل هذا صحيح؟

لو حصل لي قبول بولايه ثانيه بنفس التخصص والمستوى حق الجامعه هل تأيدوني اني اترك روتشستر او اني ابقى فيها؟

هل وجود سياره ضروري؟

الف شكر للشخص اللى بيتحمل كثرة اسألتي p:
    بالنسبة للماجستير بتخصص علوم الحاسب يحتاج منك انك تخلص تسع مواد دراسية (4 ساعات للمادة)+ ساعتين بربوزل + سبع ساعات ثيسس

اذا عرفت بأن الحد الأدني لتسجيل المواد هو 12 ساعة في الكورتر .. يعني راح تخلص المواد في ثلاث كوارترات .. يعني في سنة من غير ما تدرس بالصيف .. يبقى عليك البربوزل والثيسس .. اذا كنت شاد حيلك ممكن تخلصها بثلاث إلى ست شهور ..

يعني بالعربي ممكن تحصل على الماستر في سنة واحدة فقط وممكن يمتد لسنة ونصف بالكثير (هذي ميزة نظام الكورترز)

ولكن!

السابق كان الجانب الإيجابي ...

نجي للجانب السلبي ..

في الغالب راح يعطونك من مادتين إلى ثلاث مواد إضافية .. يسمونها بريج كورسس .. هذي المواد وضيفتها تأهلك على شان تدرس الماستر .. وخاصة اذا عندك ضعف في المواد اللي درستها في الجامعة...

هذي بدورها تاخذ منك كورتر .. يعني زود على المدة اللي فوق ثلاث شهور ..

ايضا الدراسة هنا تحتاج طالب فعلا جاد .. يعني حط في بالك على إنك تدرس على الأقل 10 ساعات باليوم (لا تخاف بالحيل .. اعتقد هذا المتوسط الطبيعي لدراسة الماجستير في أي مكان)

طبعا الـ 10 ساعات شاملة الدراسة بالجامعة (كلاسات) + دراسة واستذكار شخصي.

أحد الأساتذة كان يقول لنا الآتي :
    تحتاجون اربع ساعات علشان تحضرون الكلاس + اربع ساعات قراءة قبل وبعد الكلاس + 10 ساعات علشان تحلون التمارين والواجبات .. هذا للمادة الواحدة.. نضربها في ثلاث مواد .. المجموع = 54 ساعة

يعني بمعدل حوالي 8 ساعات باليوم.

ولكني اكتشفت بأن هالكلام ينطبق على الطلاب الأمريكان.. أما بالنسبة لنا فنحتاج اكثر من هالوقت بكثير.

بالتوفيق اخوي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UnNaMeD
    السلام عليكم
    هل جامعة RIT توفر قبول مشروط؟ هل الشروط, اجتياز معهد اللغة دون الحاجة إالى اختبار التوفل او اي اختبار اخر؟

وشكرا.
    يجب اجتياز اختبار متشقن والحصول على 80%
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معنا
    بالنسبة للماجستير بتخصص علوم الحاسب يحتاج منك انك تخلص تسع مواد دراسية (4 ساعات للمادة)+ ساعتين بربوزل + سبع ساعات ثيسس

اذا عرفت بأن الحد الأدني لتسجيل المواد هو 12 ساعة في الكورتر .. يعني راح تخلص المواد في ثلاث كوارترات .. يعني في سنة من غير ما تدرس بالصيف .. يبقى عليك البربوزل والثيسس .. اذا كنت شاد حيلك ممكن تخلصها بثلاث إلى ست شهور ..

يعني بالعربي ممكن تحصل على الماستر في سنة واحدة فقط وممكن يمتد لسنة ونصف بالكثير (هذي ميزة نظام الكورترز)

ولكن!

السابق كان الجانب الإيجابي ...

نجي للجانب السلبي ..

في الغالب راح يعطونك من مادتين إلى ثلاث مواد إضافية .. يسمونها بريج كورسس .. هذي المواد وضيفتها تأهلك على شان تدرس الماستر .. وخاصة اذا عندك ضعف في المواد اللي درستها في الجامعة...

هذي بدورها تاخذ منك كورتر .. يعني زود على المدة اللي فوق ثلاث شهور ..

ايضا الدراسة هنا تحتاج طالب فعلا جاد .. يعني حط في بالك على إنك تدرس على الأقل 10 ساعات باليوم (لا تخاف بالحيل .. اعتقد هذا المتوسط الطبيعي لدراسة الماجستير في أي مكان)

طبعا الـ 10 ساعات شاملة الدراسة بالجامعة (كلاسات) + دراسة واستذكار شخصي.

أحد الأساتذة كان يقول لنا الآتي :
    تحتاجون اربع ساعات علشان تحضرون الكلاس + اربع ساعات قراءة قبل وبعد الكلاس + 10 ساعات علشان تحلون التمارين والواجبات .. هذا للمادة الواحدة.. نضربها في ثلاث مواد .. المجموع = 54 ساعة

يعني بمعدل حوالي 8 ساعات باليوم.

ولكني اكتشفت بأن هالكلام ينطبق على الطلاب الأمريكان.. أما بالنسبة لنا فنحتاج اكثر من هالوقت بكثير.

بالتوفيق اخوي.
    الله يعطيك العافيه...ان شاء الله تتسهل...تحس في متعه بالدراسه عندهم ؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    حبيت أرد نيابة عنها (عن إذنها أولا ) وعن تجربة
    أولا لو عندك التوفل أو اختبار IELTS ما يحتاج تقدم على المعهد بس لازم تكون درجة محددة عندهم تلقاها في هذي الصفحة:
    RIT Undergraduate Admissions - International Students
    ثانيا: لو ما عندك التوفل أوIELTS تقوم بالتقديم على المعهد فقط ، وعندما تبدأ الدراسة يسولك اختبار تحديد مستوى وبعد نهاية كل كوارتر يسولك اختبار المتشقن إذا كانت نتيجتك ٨٠٪ وفوق تقدر تدخل الجامعة وإذا جيبت أقل يعطوك المستوى إللي بعده حتى تجتاز الإختبار.
    وأي سؤال أنا حاضر.
    7 "
10 من 30 صفحة 10 من 30 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.