الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اخواني اخواتي اتمنى منكم تساعدوني ,, عندي قبول في المعهد التابع لجامعة بيس في وايت بلينز وابحث عن سكن مع عائله ,, هل المنطقه اللي فيه المعهد نفس المنطقه اللي تتكلمون عنها او لا لا

انتظر منكم الرد الله يجزاكم خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaed.1
    السلام عليكم

اخواني اخواتي اتمنى منكم تساعدوني ,, عندي قبول في المعهد التابع لجامعة بيس في وايت بلينز وابحث عن سكن مع عائله ,, هل المنطقه اللي فيه المعهد نفس المنطقه اللي تتكلمون عنها او لا لا

انتظر منكم الرد الله يجزاكم خير
    لا مو نفس المنطقة جامعتك موجودة في New York City مقاطعة Westchester احنا بنتكلم عن مدينة تبعد عن نيويورك 5 ساعات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLacK-AnGeL
    السلام عليكم

انا ناطر قبولي من المعهد واسافر ان شاء الله عندي بعض الاسالة

انا بعرف شلون الحياة هناك روشستر

وابي اعرف عن تأجير في بارك بوينت بتفضيل كل شي حق غرفتين لي وصاحبي مشاركة من اجارها من الكهربا والماي علينا ولا عليهم

انا ان شاء الله الوزارة راح اتمشيلي 2150 شهريا بعرف هل يكفي يعني من طلعات من بانزين من مشتريات

وابي شلون تعامل المعهد مع الطلبة نفسية الناس هناك اب ورشستر كل معلومات وشكرا

و عليك السلام ..

بصراحه انا ما اقدر اجاوب على اسئلتك كلها ... خصوصا انه مالي الا اسبوع من جيت للمدينة ..
    لكن عموما .. انا مستاجر غرفه في البارك بوينت ب ( 770 دولار ) .. مشاركه مع ثلاثه ثانين ...طبعا كل واحد له غرفه .. و لسى ما سكنت فيها .. علشان اخبرك عن الاثاث و النظام ..

اممم .. المكافأه تكفيك .. اكيد ..

المعهد حبيبين شكلهم .. و الناس هنا حبيبين مره .. و فرندلي ..

ولو ترجع تقرا في الموضوع هذا في الصفحات القديمه ... اكيد بتحصل على اجوبه لكثير من اسئلتك و الاشياء اللي تدور في ذهنك ..

تحية
    7 "
  4. خلاص لما اتروح جوفلي نظام الشقة و لا بس عرف ابي اتقولي عن المكان حلو ولا لا
    وماعليك امر تسألي عن شقة فيها غرفتين جم وعن المطاعم الحلال ومن مساجد وهل بارك بوينت يعني علينا الماي والكهربا والغاز ولا عليهم

وشكرا عشان اسويلي ميزانية وشكرا
    7 "
  5. السلام عليكم

أولا احب اشكر الاخت التي بدأت بكتابة هذا الموضوع وجزاها الله عنا كل خير.

لو سمحتي لي عندي استفسار , انا ارسلت اوراقي للجامعه وردوا علي وقالوا انو بامكاني اردس الماستر على طول بدون اي شي , ولكن حبيت استفسر عن قوة الجامعه اكاديميا وبالذات في هندسة الاتصالات واذا ما اكانت المدينه تصلح للعيش , بصراحه مادري اذا جيت بكون متزوج ولا أعزب .

شكرا لكم وجزاكم الله الف خير
    7 "
15 من 30 صفحة 15 من 30 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.