الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ممكن احد يفيدني عن الحياة بمدينة روتشستر في نيويورك ؟؟
    قريت مره انه الداون تاون خطير ومافيه شي ،، وان المدينه مو هذاك الزود ؟؟ وش رايكم
    انا لو بيجيني قبول من الجامعه بجي مع عائلتي زوجي و ولدي
    افيدوني جزاكم الله خير بصفه عامه ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLacK-AnGeL
    ابي نسيت انا وصلت اوراقي حق الجامعة بس عندي واحد قالي لازم اتراسلهم شلون ابي احد يساعدني شقولهم

انا مقدم على ENGLISH LANGUAGE CENTER

وابي احد يساعدني واكون شاركلها وشكرا

هلا بك باخوي
    انا ادرس بمعهد اللغة الانجليزية واذا بغيت اي فزعة بس ارسلي على الخاص وانا مستعد لاي خدمة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    ممكن احد يفيدني عن الحياة بمدينة روتشستر في نيويورك ؟؟
    قريت مره انه الداون تاون خطير ومافيه شي ،، وان المدينه مو هذاك الزود ؟؟ وش رايكم
    انا لو بيجيني قبول من الجامعه بجي مع عائلتي زوجي و ولدي
    افيدوني جزاكم الله خير بصفه عامه ،،
    هلا بك
    المدينة حلوة وجميلة وهادئة خاصة في الليل
    الداون تاون سكنت فيه 3 ايام وماشفت شي خطير بس وشعليك من الداون تاون لان المعهد بعيد عنه
    اي خدمة انا مستعد
    الله معكم
    7 "
  4. السلام عليكم
    اتمنى احد يفيدني بمدى قوة الدراسة في معهد RIT وهل الدراسة في المعهد صعبه وتحتاج بذل مجهود كبير ام انها مرنة وبالاخص في تخصص ماجستير تقنية معلومات

شكرااااااااا وجزى الله الخير كل الخير لمن يفيدني في اجابته ووفقه في دراسته وحياته العلمية والعملية
    7 "
  5. يا شباب حاب أسألكم
    أنا الأن في مدينة فلدلفيا ادرس لغة في معهد اليوبن وودي أقدم علي الجامعه في تخصص هندسة أتصالات
    ولدي عدة خيارات فقط في RIT وفي جامعه في تكساس ونرث كلولينا ونيومكسكو و في نوجرسي و أنا راح أدرس
    بكلوريس وعشان كذا رح أقضي أربع سنوات في الولايه والجامعه
    هل الجامعه والولاية تستحق اني احول احصل قبول واحتاج مساعدتكم وانتو تعرفون حجم هذا القرار
    ولي الولايات الي ذكرت أفضل
    مع ذكر الأسباب الواضحه ؟؟

أرجوا ثم أرجوا المساعد

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tofa7a_7mrah
    لو سمحتوا اللي وصلوا و خلاص استقروا كم ياخذ وقت عشان استلم الشقة إن شاء الله ناوية اسكن في الرستك فيليج
    انا ولله الحمد خذيت الشقة بنفس اليوم .. ولكن المشكلة فالاثاث ..

فأنا شريت الاثاث بنفس اليوم اللي استلمت فيه الشقة .. بس الاثاث جاني بعد أربع أيام .. طبعا لاني شاري جديد .. والشركة لازم تطلبه من ولايات قريبة ..

وأي سؤال أنا حاضر ..

ولو ناوين على الرستج فيلج .. ممكن اعطيك رقم وحده عراقية شغاله في ادراة الرستك ... ومره خدومه بمعنى كلمة خدومه
    لو احتجتي رقمها ممكن اعطيك على الخاص عشان تنسقي معها ..

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gasran
    يا شباب حاب أسألكم
    أنا الأن في مدينة فلدلفيا ادرس لغة في معهد اليوبن وودي أقدم علي الجامعه في تخصص هندسة أتصالات
    ولدي عدة خيارات فقط في RIT وفي جامعه في تكساس ونرث كلولينا ونيومكسكو و في نوجرسي و أنا راح أدرس
    بكلوريس وعشان كذا رح أقضي أربع سنوات في الولايه والجامعه
    هل الجامعه والولاية تستحق اني احول احصل قبول واحتاج مساعدتكم وانتو تعرفون حجم هذا القرار
    ولي الولايات الي ذكرت أفضل
    مع ذكر الأسباب الواضحه ؟؟

أرجوا ثم أرجوا المساعد

تحياتي
    والله بصراحة .. انا جاي من السعودية والـ RIT هدفي ولا قدمت على اي جامعه غيرها..

وبعد مادخلت حسيت انها تستاهل اني اجي لها .. علما انني لازلت جديد هنا ولكن مستوى الجامعه والبروفيسورز والدكاترة وكذلك نوعية الطلاب هنا .. اعطتني انطباع ممتاز عن الجامعة .. والجامعة حقت كرف ونظام كواترز .. اللي مو متعود على الكرف .. ماتوقع راح تنفع له
    7 "
16 من 30 صفحة 16 من 30 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.