الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا هلا موضوع شيق وممتع ,, لكن انا بوست فرجينيا وراح انقل بأمر من الملحقيه بسبب التكدس
    وش رايكم في معهد روشستر ؟ وكم اعداد الطلبه السعودين ؟ هل هو مغلق من قبل الوزارة ولا لا ؟ وهل تعتبر روشستر داخل النطاق الجنوب الشرقي او لا

وعطوني نصايحكم الله يرضالي عليكم
    7 "
  2. الله يعطيكم العاافية قريت الموضوع من اول صفحة للاخيرة استفدت كثير وعرفت كثير عن المدينة ..

لكن عندي سؤالين :

الجامعة نظام كوارتر مدري هل هو شيء حلو او يكون مظغوط بالمواد من واجبات واختبارات لانه حسب علمي لازم الاجنبي يدرس اقل شيء 15ساعة يعني كل شهرين 5مواد ادرسها لازم ..!!

اللي جرب درس بنظام الكوارتر ياليت يعطينا تجربته ..

انا قريت ان الكوارتر تكون من 6مساء الى 10 هل صحيح الكلام هذا او تختلف من جامعة الى جامعة..!

السكن عند عوائل حسب ردود قديمة انه مافيه عوائل بالمدينة اذا في اخبار جديدة يا ليت تفيدونا ..

شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor20
    الله يعطيكم العاافية قريت الموضوع من اول صفحة للاخيرة استفدت كثير وعرفت كثير عن المدينة ..

لكن عندي سؤالين :

الجامعة نظام كوارتر مدري هل هو شيء حلو او يكون مظغوط بالمواد من واجبات واختبارات لانه حسب علمي لازم الاجنبي يدرس اقل شيء 15ساعة يعني كل شهرين 5مواد ادرسها لازم ..!!

اللي جرب درس بنظام الكوارتر ياليت يعطينا تجربته ..

انا قريت ان الكوارتر تكون من 6مساء الى 10 هل صحيح الكلام هذا او تختلف من جامعة الى جامعة..!

السكن عند عوائل حسب ردود قديمة انه مافيه عوائل بالمدينة اذا في اخبار جديدة يا ليت تفيدونا ..

شكراً

UP UP UP

UP UP
    7 "
  4. السلام عليكم

اخواني الكرام انا جاية ان شاء الله لروشستر في اغسطس وشايلة هم الشقة تنصخوني احجز من السعودية ولا اذا وصلت ؟؟؟ وكيف الطريقة
    ؟؟؟
    وكيف الشقق الي في الرستك فيلج ؟؟؟ نظيقة وجيدة؟؟؟اهم شي عندي تكون نظيفة

وش احسن فندق انزل فيه اول ما اوصل ؟؟؟

شكرا والله يعطيكم العافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled-jassim
    يا هلا موضوع شيق وممتع ,, لكن انا بوست فرجينيا وراح انقل بأمر من الملحقيه بسبب التكدس
    وش رايكم في معهد روشستر ؟ وكم اعداد الطلبه السعودين ؟ هل هو مغلق من قبل الوزارة ولا لا ؟ وهل تعتبر روشستر داخل النطاق الجنوب الشرقي او لا

وعطوني نصايحكم الله يرضالي عليكم

لاتجي الrit نصيحة

صعبه جدا وتعاملهم معقد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fanoOo
    السلام عليكم

اخواني الكرام انا جاية ان شاء الله لروشستر في اغسطس وشايلة هم الشقة تنصخوني احجز من السعودية ولا اذا وصلت ؟؟؟ وكيف الطريقة
    ؟؟؟
    وكيف الشقق الي في الرستك فيلج ؟؟؟ نظيقة وجيدة؟؟؟اهم شي عندي تكون نظيفة

وش احسن فندق انزل فيه اول ما اوصل ؟؟؟

شكرا والله يعطيكم العافية
    فيه فندق في نطاق الحرم الجامعي اسمه راديسون

ماهو هذاك الفندق الفخم بس يمشي الحال وسعره كويس احجزي من قبل لاتجي عن طريق بوكنج او اي موقع اخر

الشقق افضل انك تجي وتشوفيها بنفسك وتستأجري

زي ما سويت انا وخلال 4 ايام استلمت الشقه

وشفت الرستك وماعجبني كلها قديمة وكلها هنود والموظفه الي شغاله فيها لما عرفت اننا سعوديين فجاه اتغير كلامها واتغير السعر
    (لاننا اتفقنا على كل شي وما عرفت اننا سعوديين الا لما اتكلمنا عربي في النهاية واحنا نوقع الاوراق وفجاه اتدبل السعر وكل شي)
    7 "
  7. انا طالب انقبلت في معهد RIT مركز اللغة الإنجليزية

في ولاية روشستر و رحلتي يوم الجمعه 23نوفمبر بس المشكله السكن اتمنى احد منك يفيدني ادا كان يساعدني في الحصول ع السكن لاني الى الان ما حصلت سكن اتمنى تساعدوني يا حلوين اتمنى احصل رد في اقرب وقت منكم وا اتمنى منكم احصل سكن قريب اتمنى تفدوني
    7 "
29 من 30 صفحة 29 من 30 ... 24282930
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.