الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المعيشه مقبوله مقارنه بالامكان الثانيه

بالنسبه لبارك بوينت السعر مو انكلود الاكل ولكن انكلود كل شي ثاني ( اثاث المويه والكهربا وتلفون بيت وكيبيل تلفزيون ونت وهيتر)

يعني انت مسؤل عن اكلك بس

لكل من جا وسكن في بارك بوينت حطوي اسمي في المكتب عندهم مسويه لهم تسويق وياكثر الي سكنوا هنا
    7 "
  2. اختي مملوحة عافاك الله ..
    بس اذا ماعليك مهونة بستفسر ؟

انا قررت اجي ومعي زوجتي مباشرة اذا الله يسر امور التأشيرة .. بس اللي كنت اقصده العوايل السعودية الأربع اللي تقولين كلهم ساكنين في نفس المنطقة يعني متجاورين وفي أي مكان بالضبط .. لأن في واحد من الشباب في روشستر ماقصر يقول أنا اضبط لك امور السكن من مجماعيه ..

الشىء الثاني هل المدد المحددة للايجار محددة يعني ما تقدر تستاجر المدة اللي تبغى انت ولا سنوي ونصف سنوي فقط ولا اقدر استأجر شهر شهرين على حسب ما أبغى.

الله يعافيك ومعليش على كثر الاسئلة تحملينا .
    7 "
  3. الله يعافيك اختي ..
    شاهدت المكتوب على الخاص ولكن للاسف ما استطيع الرد على الخاص لأن عدد مشاركاتي اقل من المطلوب ..
    المهم ..
    نعم أنا اسأل علشان المدام وماعندي أطفال بس راسي وراس المدام اذا الله يسر امور تأشيرتها ..

وسؤالي عن المدة هو فقط علشان ممكن يكون لي نية انقل ولاية ثانية ولا أبغى ارتبط بعقد طويل ما أستفيد منه فإذا قدرت أستأجر مثلا شهري اذا فيه امكانية ؟

وبالنسبة لبارك بوينت ما عندي أي مانع بس مثل ماقلت لك قبل فيه شخص وعدني بترتيب امور السكن حسب رغبتي واذا ماتعارض هالشىء مع رغبته هو ماعندي أي مانع بالعكس اتشرف.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا ..
    الله يعافيك اختي ..

شاهدت المكتوب على الخاص ولكن للاسف ما استطيع الرد على الخاص لأن عدد مشاركاتي اقل من المطلوب ..
    المهم ..
    نعم أنا اسأل علشان المدام وماعندي أطفال بس راسي وراس المدام اذا الله يسر امور تأشيرتها ..

وسؤالي عن المدة هو فقط علشان ممكن يكون لي نية انقل ولاية ثانية ولا أبغى ارتبط بعقد طويل ما أستفيد منه فإذا قدرت أستأجر مثلا شهري اذا فيه امكانية ؟

وبالنسبة لبارك بوينت ما عندي أي مانع بس مثل ماقلت لك قبل فيه شخص وعدني بترتيب امور السكن حسب رغبتي واذا ماتعارض هالشىء مع رغبته هو ماعندي أي مانع بالعكس اتشرف.

تقدر تستاجر باي مكان اذا كان العقد للشخص الي بياجرك مابعد ينتهي..يعني انت تقدر تستاجر منه الشقه الي هو مستاجرها بسعر اقل .. بهالطريقه تقدر تستاجر كم شهر..

بس موضوع اجار شهري مااظن فيه هنا هالطريقه الا اذا شي ماعرفه ..يمكن ...والشخص الي تعرفه اذا يعرف مكان غير ..الله يوفقك...

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ..

اختي انا تو جايتني البعثه وابي ادرس بمعهد ال Rit English language center

أبي أعرف المعهد ممتاز ولا عادي .. وشلون دراسته لاني ماأعرف احد درس فيه من قبل ابيكي تفيديني اذا ماعليك كلافه ..

وانا دراستي ماجستير تغذيه اكلينكيه بس بتكون بولايه ثانيه غير نيويورك .. وشكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHN SHN
    السلام عليكم ..

اختي انا تو جايتني البعثه وابي ادرس بمعهد ال Rit English language center

أبي أعرف المعهد ممتاز ولا عادي .. وشلون دراسته لاني ماأعرف احد درس فيه من قبل ابيكي تفيديني اذا ماعليك كلافه ..

وانا دراستي ماجستير تغذيه اكلينكيه بس بتكون بولايه ثانيه غير نيويورك .. وشكراً

اذا دراستك بولايه غير انصحك تدور معهد بنفس الولايه الي بتدرس فيها ..
    7 "
  7. اهلين اختي مملوحة كفيتي ووفيتي صراحة من النواحي كلها

انا مبتعث جديد انشالله ماستر تجارة الكترونية في جامة رويشستر
    نريد من فضلك اخر الاخبار خلال هذه الشهور من ناحية أسعار السكن والجو والتطورات الي حاصلة بالمدينة.
    والاخت شن شن كفت ادتنا كمان معلومات استفدنا منها
    يرفع الموضوع للاستفادة
    7 "
5 من 30 صفحة 5 من 30 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.