الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sdrphil
    الله يعطيك العافيه يا اخوي بقايا...

خلاص ان شاء الله بس توصلني اوراق القبول و اشوف المده اللي محددينها لي في اي توني .. و متى لازم اسافر ... رح ابقى بعدها على تواصل معك ما قصرت يا الغالي... الله يوفقك.

الله يوفقك وييسر امرك .. أنا في الخدمة .. واذا احتجت شي عطيتك ايميلي ..

7 "
  2. اخوي بقايا ....

الله يعطيك العافيه ... ما وصلني ايميلك ..؟

ما ادري كيف ارسلته لي ؟

بعدين فيه شي ارسلوه لي اكثر من مره الجامعه اسمه .. graduation assistantship .... و مرسلين لي رابط حق ابلكيشن ... له

هذا مهم ؟ اسويه و الا بس دعايه ؟ و الا وش رايكم ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    أنا راسلت وحده اسمها SueLynn Hauer على اساس اني أخذ قبول مشروط ولكن مارضيت تقول لازم يكون عندي التوفل، على العموم أنا أرسلت أوراقي لل ELC الخاص بهم عشان i-20 بس أنا ألحين أبغى قبول من الجامعة عشان الملحقية لو تعرفوا أحد يقدر يساعدني تدلوني عليه.
    7 "
  4. ال النجار ...

اخوي بصراحه انا راسلت واحده اسمها جودي ... هي المتخصصه في الطلاب اللي من السعوديه تقدر تراسلها ... و تكلمها

هي تقول يعفون الطالب السعودي من الجي ار اي .. و من التوفل ... اذا كان عنده بعثه دراسيه .. و درس اللغه في معهد الجامعه

على العموم هذا ايميلها تقدر تراسلها و هي رح تقولك كيف تقدم و تعطيك الروابط و المعلومات...

Jody Lehr, Assistant Director

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.T
    اشكر جميع من تفاعل في هذا الموضوع واجاب على الاسئله المهمه لدينا

حبيت استفسر يعني مافي عوايل هناك نقدر نستاجر معاهم

ويعطييكم العافيه
    ماسمعت أحد سكن مع عائلة في روشستر .. بس ممكن خارج روشستر بعيد شوي وهذا صعب على اللي بيروح هناك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مشكورين جمعيا على التعاون

انا عندي قبول من نفس الجامعه للدراسة الماجستير في علوم الحاسب ..هل الجامعه قويه بالمجال هذا ؟ مدة الدراسه لو كان الواحد شاد حيله ولغة عنده اكثر من متوسطه؟

وضع المدينة من ناحية انها تجيب الكائبه وممله مثل ما قريت وسمعت من مواقع اجنبيه هل هذا صحيح؟

لو حصل لي قبول بولايه ثانيه بنفس التخصص والمستوى حق الجامعه هل تأيدوني اني اترك روتشستر او اني ابقى فيها؟

هل وجود سياره ضروري؟

الف شكر للشخص اللى بيتحمل كثرة اسألتي p:
    7 "
9 من 30 صفحة 9 من 30 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.