الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

معلومات عن روشستر و جامعة RIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا ..

الله يسلم عمرك اخوي ..
    والله يا اخوك انا صعب اني احكم في مثل هالوقت مالي الا ثلاث اسابيع .. بس بقولك المدينة ان شاء الله انها حلوة بس لو هالسنو يفكنا من شره كان حنا بخير ..

بالنسبة للسكن .. اول ماجيت سكنت في موتيل اسمه الرد روف تقريبا بـ 55 دولار تزيد وتنقص .. والله سكن حليو تعبر فيه نفسك لين تحصل سكن .. والاسعار والله مدري وش تقصد بس اني الحين اشري على عماها ما احسب شي خبرك الواحد بس يبي يفتك اول الايام بس الشباب السعوديين هنا والله ماقصروا ولاهم مقصرين ..

المدينة او الجهة اللي ساكنين فيها السعوديين والعرب من المدينة هادية وآمنة بإذن الله وهم متقسمين الى اكثر من جهه .. مثل ما قالت الاخت مملوحة في بداية الموضوع ( البارك بوينت .. والرستك فيلج .. والنيفرتون نولز .. ) ومناطق ثانية ما اعرف اسمها .. لو رجعت لبداية الموضوع بتلقى الاخت مملوحة عطتك بالتفصيل الممل .. شخصيا خياري الاول كان النيفرتون .. لأني معي زوجتي واللي كان ساكن فيه عوايل سعودية ثلاث .. لكن نقص علي بعض الاوراق ما قدرت اكملها وتركتهم وجيت الرستك فيلج .. البارك بوينت عالمي صراحه .. وجاني سكن فيه بس مشكلته غرفة وحدة وتركته بالاضافة الى بعض الاشياء الاخرى اللي منعتنتي منه..
    حاليا مرتاح جدا في الرستك فيلج .. واخذ غرفتين وصاله ومبطخ ودورة مياه واحدة تكرم ومبطخ راكب وثلاجة وفرن ومركروويف وكاربت جديد .. طبعا فيه عرض عندهم تاخذ سنة كاملة بكج كامل يسددون عنك الماء والكهرب والانترنت وكل شي .. وفيه باص رايح جاي لـ RIT .. وكل هذا بألف دولار شهريا مع شهر مجاني !!

طبعا العزوبي يسكن مع احد بيطيح عليه كثير ..

مدري انا افدتك او قلت شي ماله دخل بالموضوع .. وايضا الكلام للاخ شن شن .. [/CENTER]
    السلام
    انا ان شاء الله جاي مع عائلتي وارغب حجز سكن مبكرا
    وشي الاوراق اللي كانت ناقصة عندك عشان ماتنقص عندي ايضا
    افراد اسرتي انا والمدام و4 اولاد وين تقترح السكن النظيف القريب من معهد اللغة الانجليزية
    ثقلت عليكم الله يوفقكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lebds
    اهليييييين فيك

عندي لك سكن على طلبك

كلمني بارسل لك جوالي عالخاص

سلام
    السلام عليكم
    انا كذلك قادم للمدينة مع عائلتي 5 افراد في بداية سبتمبر ان شاءالله وبحاجة لمساعدتكم في العثور على سكن نظيف جدا وامن وقريب من معهد اللغة الانجليزية
    فزعتكم اخواني واخواتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس1426
    السلام
    انا ان شاء الله جاي مع عائلتي وارغب حجز سكن مبكرا
    وشي الاوراق اللي كانت ناقصة عندك عشان ماتنقص عندي ايضا
    افراد اسرتي انا والمدام و4 اولاد وين تقترح السكن النظيف القريب من معهد اللغة الانجليزية
    ثقلت عليكم الله يوفقكم
    الأوراق كان بس تعريف بالراتب من الملحقية .. لأني ما جبت التعريف بالراتب إذا وصلت دي سي قلهم أبغى ضمان مالي وأبغى تعريف بالراتب ..

طبعا الأمن إن شاء الله المنطقة أغلبها آمنة ..
    بالنسبة للقرب وانا اخوك السيارة انت محتاجها مجتاجها بما إن معك عائلة .. ابرزهن طبعا البارك بوينت بس أنا اشوف مايصلح للعوائل .. في سكن جديد انا صراحة مااعرفه بس اشوف الشباب يذكرونه هنا وانا ماحرصت عليه ..

يأتي بعده بالقرب الرستك فيلج .. وهي منطقة فيها سعوديين كثير عوائل وعزاب وفيها ايضا عرب غير كذا وفيها هنود كثير برضه ..

البارك بوينت والرستك قريبات من المحلات التجارية اللي تحتاجها والبقالة الحلال .. المولات الكبار والبقالات والرستك قريب بدرجة كبيرة من المسجد ..

وغيرها بس ابعد شوي اللي هو الريفرتون نولز مشكلته مايجيه باص وبعيد عن البقالات والمسجد تحس نفسك برا المدينة .. بس هو جييد للسكن ..

موفق خير اخوي وعذرا على التأخير وتراي والله داخل بالصدفة .. اذا بغيت اي شي علمني بس ولاي ردك الا الكيبورد وان بغيت ايميلي ابشر من عيوني وحاضرين ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا ..
    الأوراق كان بس تعريف بالراتب من الملحقية .. لأني ما جبت التعريف بالراتب إذا وصلت دي سي قلهم أبغى ضمان مالي وأبغى تعريف بالراتب ..

طبعا الأمن إن شاء الله المنطقة أغلبها آمنة ..
    بالنسبة للقرب وانا اخوك السيارة انت محتاجها مجتاجها بما إن معك عائلة .. ابرزهن طبعا البارك بوينت بس أنا اشوف مايصلح للعوائل .. في سكن جديد انا صراحة مااعرفه بس اشوف الشباب يذكرونه هنا وانا ماحرصت عليه ..

يأتي بعده بالقرب الرستك فيلج .. وهي منطقة فيها سعوديين كثير عوائل وعزاب وفيها ايضا عرب غير كذا وفيها هنود كثير برضه ..

البارك بوينت والرستك قريبات من المحلات التجارية اللي تحتاجها والبقالة الحلال .. المولات الكبار والبقالات والرستك قريب بدرجة كبيرة من المسجد ..

وغيرها بس ابعد شوي اللي هو الريفرتون نولز مشكلته مايجيه باص وبعيد عن البقالات والمسجد تحس نفسك برا المدينة .. بس هو جييد للسكن ..

موفق خير اخوي وعذرا على التأخير وتراي والله داخل بالصدفة .. اذا بغيت اي شي علمني بس ولاي ردك الا الكيبورد وان بغيت ايميلي ابشر من عيوني وحاضرين ..
    شكرا للرد
    بما اننا 6 افراد فاعتقد اني بحاجة لبيت وليس شقة
    هل الرستك فيها بيوت نظيفة
    وهل اجد بيت مؤثث
    والله لايهينك احتاج ايميلك للتواصل
    الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس1426
    شكرا للرد
    بما اننا 6 افراد فاعتقد اني بحاجة لبيت وليس شقة
    هل الرستك فيها بيوت نظيفة
    وهل اجد بيت مؤثث
    والله لايهينك احتاج ايميلك للتواصل
    الله يوفقك
    راجع الخاص ..

موفق خير .. !
    7 "
  6. السلام عليكم
    دراسة اللغة الانجليزية في معهد RIT ستبدأ قي 2سبتمبر يالاجتماع التعريفي
    ولن استطيع الوصول الا في 5 /9 لاسباب خارجة عن الارادة
    سؤالي هل هناك مشكلة في ذلك؟
    وهل المعهد يدقق جدا على الحضور في الموعد المحدد
    ارجو ممن لديهم الاجابة الا يبخلوا بالرد
    وفقكم الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس1426
    السلام عليكم
    دراسة اللغة الانجليزية في معهد RIT ستبدأ قي 2سبتمبر يالاجتماع التعريفي
    ولن استطيع الوصول الا في 5 /9 لاسباب خارجة عن الارادة
    سؤالي هل هناك مشكلة في ذلك؟
    وهل المعهد يدقق جدا على الحضور في الموعد المحدد
    ارجو ممن لديهم الاجابة الا يبخلوا بالرد
    وفقكم الله
    ما عندك اي اشكال في هذا .. أنا برضه ادرس في نفس المعهد .. ولا راح اجي الا 11 سبتمبر ..

معليش على السؤال المعرف مو واضح هو لذكر او انثى .. والله اني مستحي اسألك بس عطيتك جوالي السعودي والايميل علشان موضوع السكن ولا حصلت منك رد لو تتواصل معي على الجوال اللي حطيت لك بالرسالة الخاصة .. او بالايميل .. بوضح لك كل شىء .. ودنا نخدمك .. !
    7 "
  8. السلام عليكم

انا ناطر قبولي من المعهد واسافر ان شاء الله عندي بعض الاسالة

انا بعرف شلون الحياة هناك روشستر

وابي اعرف عن تأجير في بارك بوينت بتفضيل كل شي حق غرفتين لي وصاحبي مشاركة من اجارها من الكهربا والماي علينا ولا عليهم

انا ان شاء الله الوزارة راح اتمشيلي 2150 شهريا بعرف هل يكفي يعني من طلعات من بانزين من مشتريات

وابي شلون تعامل المعهد مع الطلبة نفسية الناس هناك اب ورشستر كل معلومات وشكرا
    7 "
14 من 30 صفحة 14 من 30 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.