الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متبهذلة في الجامعة

متبهذلة في الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هند لو ترجعي لي مشاركة 'بالتيمور .. ميرلان تلقي معلومات عن المدينه عطيتها لنبض المشاعر... وتخصصك موجود في الجامعه ...السكن في عماير قريبه من الجامعه السعودين كثير بلمدينه مدري كم بضبط بس اسئلك .... يسعدني اني اكون افدتك ...واي سؤال انا حاضر والله يوفقك
    7 "
  2. اختي هند انا بعد اسبوعين بالظبط رايح ادرس نظم معلومات في ولاية ويست فرجينيا مدينة هينتجتون مو بنفس فرجينيا الي يتكلمون عليها الشباب تقريبا هي قريبا من فرجينيا يعني ساعه او اقل والبلد مره رخيص وعمي درس هناك وتخرج بنفس تخصصي الي هو نظم معلومات وسئلت الجامعه عن نسبة العرب فيها وردو لي قبليومين يقولون 45 طالب وطالبه من دول عربيه وخليجيه وان شاء الله اذا رحت هناك راح اكتب كل شي عن الولايه والتخصص والجامعه تحياتي لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhammed
    الأخت الكريمة Hand .

بعد التحية ،،،،

ممكن اني اقدم لك بعض المعلومات المفيدة عن الجامعات و المعاهد الي ممكن تكون الدراسة فيها ميسرة ،،،

بس هذا يعتمد على عدة امور ،،،،

بصراحة عندي بعض الاستفسارات اذا سمحت لي :

1- ما هي الدرجة الي تقدمت لها ( بكالوريس - او - ماستر ) و التخصص الى رايحة تدرسينه
    2- اذا كان ماستر ، ممكن اعرف تخصصك بالبكالورس ايش هوه
    3- اني باي جامعة ( و الولاية)
    4- عند الرغبة في الانتقال من نعهد الى آخر هل تسمح الملحقية بذلك

كل هذي الامور تاخذ في الحسبان قبل البحث عن المعهد البديل

راح ازودك بقائمة المعاهد بس المشكلة مو المعهد المشكلة هل المعهد يتبع الجامعة او لا

تاكدي لا بد ان يكون المعهد تابع للجامعه حتى تستطيعين الحصول على قبول مشروط فيما بعد

و تلتحقين بالدراسة بعد سنة من البعثة .

ثاني شيء و هو الاهم ،،،، تخصصك لا بد ان يكون ضمن التخصصات التي يتم تدريسها في الجامعه الي انت تببين تروحين لها ( او تنتقلين لها ) و يكون لدى الجامهة معهد للغة النجليزية موصى به من قبل الوزارة ،،،

لا تترددين في السؤال

shegagi@hotmail.com

Muhammed

راسلي الملحقيه وهي تعلمك كل شي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.