الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش رايكم فالتسويق؟؟؟؟؟

ايش رايكم فالتسويق؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية laian2008
    laian2008

مبتعث جديد New Member

laian2008 الولايات المتحدة الأمريكية

laian2008 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة umbc
    • umbc
    • تسويق
    • أنثى
    • بلتيمور, ميرلاند
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 21st, 2009, 07:03 AM

السلام عليكم جميعا انا مبتعثة جئت بتخصص تسويق وانا مااعرف فيه شي واخترته لاني حسيته اسهل شي ليه لان تخصصي في الباكلوريس علم اجتماع وطبعا التخصصات المطروحة مافيها شي ادبي هدا سبب اختياري له وكل الي حولي يقلي ليش اخترتي دا التخصص ترى مالو مجال وماحتلاقي غير وظيفة مندوبة هذا اذا لقيتي فيريت تقولولي ايش رايكم فيه والي متخصص فيه يوضحلي عنه واذا في تخصص افضل منه ومرغوب فالسعودية يريت تساعدوني وشكرا
  2. أهلين آنسة ليان . .

أنا تخصصي تسويق و قدمت على البعثة بنفس التخصص.

و إذا أنتي علم اجتماع فهناك الكثير من التخصصات ( النظرية فقط) التي قد تكون مناسبة لك، طبعا أكثر التخصصات ليست موجودة ضمن قائمة الابتعاث، و لذلك فإن التسويق قد تكون مناسبة أكثر.
    طبعا تخصص التسويق تخصص جميل و ليس فيه صعوبة كبيرة، كل ما يتطلب هو بعض الإبادع و خيال واسع و قدرات إدارية عالية.
    أنصحم بأخذ شهادة MBA و هي ماستر في إدارة الأعمال مع التركيز على التسويق بشكل مكثّف .

و من ناحية الوظائف، تكوني مندوبة مبيعات إذا معك دبلوم و الا شهادة تسويق اي كلام، لكن اذا جمعتي علم الاجتماع مع ماجستير تسويق تقدرين تتخصصين من ضمن التسويق في مسار يسمى ( بحوث التسويق) و تقدرين تعملين في مراكز بحث أو حتى بالجامعة و تكوني باحثة في السويق و علاقته بعلم الاجتماع.لأن بينهم ارتباط بسيط.

تحياتي لك
    أخوك الشريف
    7 "
  3. الخلطة السحرية في التسويق يجب ان تكون صاحب ابداع وخيال مثل ما ذكر اخونا الشريف واحب ان اضيف تكون صاحب لسان حلو وفي بعض الامور "نصاب" حتى تقدر تقنع الناس وفيه امور تورطهم يشترون بظاعتك يجب ان توفر لديك مهارات الاقناع والتفاوض مع العملاء وبالله التوفيق وكل عام وانتم بخير وصحة وعافية
    7 "
  4. انا يا اختى بقطاع مصرفي وصدقينى هالتخصص مافيه الا كوادر أجنبية

التسويق مطلوب بسوق العمل ولكن الافضل كما ذكر احد الاخون mba ومن تاخذ دورات للتسويق

البلد يوجد كثير من الوظائف في ظل وجود 8 مليون أجنبي .

اعتقد ان تخصصك ممتاز جداً ومطلوب بسوق العمل .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.