الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخوكم مبلوش في فندق ولا لقى له سكن حتى الان :(

أخوكم مبلوش في فندق ولا لقى له سكن حتى الان :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Ahmad
    Mr.Ahmad

مبتعث جديد New Member

Mr.Ahmad الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.Ahmad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معيد , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • معيد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

August 21st, 2009, 08:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير بمناسبة الشهر الفضيل

لدي قبول في جامعة University of South Florida في معهد اللغة الانجليزية بالتحديد ELI , لقد وصلت من 3 أيام وانا الان ساكن في فندق La Quinta أمام الجامعة على شارع East Fowler , أحاول لحد الان أن أجد سكن ولم أحصل على نتيجة , كنت أظن في البداية أن الامر سهل مثلما عليه في السعودية لانها أول مرة في حياتي أخرج خارج الوطن فطوال عمري لم أبرح مكانا غير بيت والدتي , حاولت أن أبحث عن أخواني السعوديين فلا أدري أين هم , فعلا تعبت نفسيا جدا جدا , لا أعرف كيف نظام المنطقة ولا أدري كيف أتقدم لسكن الجامعة نفسها مع إني حاولت عن طريق الموقع التقدم بطلب سكن داخلي ولم ينجح وراسلتهم عن المشكلة وانتظر الرد منهم

أتمنى ممكن يستطيع مساعدتي أن يتقدم لي هنا بإسداء النصح والمساعدة عن كيفية إيجاد السكن والاسعار المعقولة لها , والله إن كل السبل عندي أنقطعت ولا أعرف ماذا أفعل , امنيتي فيط أن ارى شخص سعودي حتى أشعر بالراحة أتمنى لو كان هناك من يتبرع بمقابلتي هنا حتى يساعدني في كيفية الحصول على السكن أو يعرف احدا يقدم لي السكن .

أسأل الله ان يفرج كربة من يفرج كربتي

أخوكم أحمد
  2. أخي الكريم للأسف والله ماعندي جواب شافي لك لكن والله مابغيت ادخل الموضوع واطلع بدون ماترك رد...لأني انا والله مريت في نفس حالتك الأسبوعين اللي فاتت لدرجه اني انهرت نفسيا وماكنت عارفه وين اروح...لكن ماقول لك غير هذا امر عادي وطبيعي وترى كلنا نمر فيه...اولا استعن بالله وادعيه ان ييسر لك امورك وتلاقي السكن والمنزل المبارك ان شاء الله وبعدين حاول تسأل قد ماتقدر...أنا والله حتى سواقين التكاسي كنت اسألهم والناس اللي في الجامعه معاي...خاصة مكتب الطلاب الأجانب...وانت حاول تنزل وتاخذ لفه في المدينه حتلاقي مباني كثيره عندها لوحات مكتوب عليها للإيجار (Leasing) وارقامهم...اتصل فيهم وأسأل...وفي كمان كم موقع على النت ممكن تدور عليه:
    craiglist.org
    apartments.com
    أسأل الله ان يكون في عونك وييسر امورك ويفرج همك...ويعيننا اجمعين يارب...كل عام وانت بخير.
    7 "
  3. السلااااام عليكم

اخوي والله انا بالسعوديه ودخلت على موضوعك وحزنت عليك
    بصراحه الامر يقهر مره
    وانا انشالله لاحقك باذن الله بس لين تنتهي اموري واوراقي
    ولاكن انت في المقاطعه الشرقيه ادخل بالملتقى على القسم المقاطعه الشرقيه

وراسل الشباب على الخاصه وانشالله يستجيب لك احد باذن الله

الله يوفقك اخوي ويفك ضيقتك وخل املك بالله قوي
    وتوكل على الله
    وتحياتي لك
    7 "
  4. الله يكون بعونك اخوي
    لكن صدقني انها يومين وتعدي انشالله وكل شي يصير مثل الفل
    نصيحتي لك اذا كان عندك لغه انك تدور عن طريق النت
    ولو كان صعب عليك
    حاول تجيب رقم النادي السعودي اللي في منطقتك واكيد يساعدونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.