الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واخيرا تحقق الحلــــــم...والماستر اصبح حقيقه في أمريكا

واخيرا تحقق الحلــــــم...والماستر اصبح حقيقه في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك خير اخوي M-Street
    بس انا ابغى اقدم على ماستر...والمشكلة لما كلمتهم قالو ما نعطيك قبول مشروط الا لما تجيبي 600 في التوفل ... وهذا الكلام الى قبل 3 شهور ...بس تتوقع تتغير نظامهم ...او تفرق من تخصص للثاني؟؟؟
    7 "
  2. الاخت lala 2006
    شكرا لمرورك...وسوف اسرد لكي قصتي مع gwu يمكن تفيدك...
    بالنسبه لجامعه جورج واشنطن فكنت مقدم على تخصص (Systems engineering) تابع لكليه الهندسه والعلوم التطبيقيه..واعطوني قبول مشروط بالنسبه للغه ...بس ترى ما اعطوني الا بعد ما اختبرت التوفل وكنت مرفق خطاب موقع مني بان لدي بعثه تشمل سنه لغه انجليزي ووضحت لهم باني ارغب في الانضمام لبرنامج اللغه مع جامعه جورج تاون حسب الاتفاقيه اللي قرأتها في موقعهم وسميت اسم البرنامج لهم وكان هذا الخطاب ارسلته مع جميع اوراقي...يعني وهم يراجعون ملفي وعلى حسب درجتي عندهم في التوفل قررو انهم يعطوني القبول المشروط على شرط اني اجيب التوفل ...وحولوني على مسئول برنامج اللغه ليتم ارسال طلبي لجامعه جورج تاون ..وبالفعل جاني ايميل من جامعه جورج تاون وطلبوا اني اعبي ابلكيشن من جديد للغه....وحسيت ان السالفه مطوله وانا ابي اكمل اوراقي بسرعه ..ولانه جاني قبول مع عده جامعات ومن ضمنها جامعه كنت مركز على القبول فيها وهي جامعه البوليتكنك في نيويورك....بطلت اني اكمل اجراءات اللغه مع جامعه جورج تاون....

انا لا اعلم هل تغيرت انظمتهم بعدي او لا...المهم القبول حقي كان قبل 3 او 4 شهور ... وترى القبول في الجامعات الامريكيه يركز على الخبرات والسيره الذاتيه وايضا على خطاب الغرض من الدراسه...وايضا على شي مهم انا كنت مسويه ...كنت مشترك في منظمات عالميه هندسيه ..وكنت ذاكرها في خبراتي...يعني قالوا هذا حق بحوث وشغل دراسه

ارجوا ان تعم الفائده للجميع...
    تحياتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.