الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعده من أهل الخير :)

احتاج مساعده من أهل الخير :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rivers A.K
    Rivers A.K

مبتعث جديد New Member

Rivers A.K غير معرف

Rivers A.K , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى أحياء (علم حيوان) , بجامعة ........
    • ........
    • أحياء (علم حيوان)
    • أنثى
    • ......., wv
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 24th, 2009, 09:33 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير عليكم جميعاً

وكل عام وانتم الى الله اقرب

عندي عده اسئله بارك الله فيكم واتمنى ان تساعدوني فيها

اولاً انا مرافقه لطالب مبتعث واريد ان التحق بالجامعه في wv لدراسه اللغه والماستر

تخصصي أحياء قسم (علم الحيوان ) biology خريجه كليه التربيه العلميه

ياليت احد يفيدني بالاأقسام التابعه لقسم الأحياء لدراسه الماستر

مع انه هل دراسه الماستر خارج المملكه اسهل ام اصعب ؟

وكم من الوقت يأخذ لدراسه اللغه والماستر معاً ؟؟

وما رأيكم في جامعات wv ?

وماهو الفرق بين التوفل والجي آري والجيمات ؟؟؟

بارك الله فيكم
  2. والله اللي عندي معلومات بسيطه حبيت افيدك فيها..
    لي زميل كان يدرس في ولايه وست فرجينيا اللي انتي ذكرتيها...وكان يمدح الولايه من ناحيه الامان ويقول انها عيبها انها ولايه صغيره ومدنها كانك في احد قرى المملكه....عاد مو لهذه الدرجه...المهم هو كان يدرس في جامعه الظاهر ان اسمها كان مارشال..او قريب من ذا الاسم...اعذريني نسيت الاسم بالضبط....اما جامعتك..فكان ينصحني اسجل فيها...بس علشان ما اعجبني التخصص في الماستر عندهم توجهت الى ولايه اخرى..
    وللعلم هذه الولايه موقعها حلو ..انا زرتها يوم كنت في امريكا...يعني قريبه من العاصمه ...مو بعيده...يعني لو تبين الملحقيه...
    وفقك الله................
    وتقبلي تحياتي
    7 "
  3. غالبا دراسة اللغة تختلف حسب مستواك ولكن متوسط الطلاب والطالبات تخذون سنة وقد تمد الى سنة ونصف في بعض الاوقات

سؤالك عن التوفل هو إختبارك لقياس مهارات القراءة والتحدث والاستماع الكتابة في اللغة الانجليزية
    اما GRE فهو اختبار يطلب في الدراسات العليا لقياس مهارت الطالب في الرياضيات الاساسية لضمان مقدرة الطالب على التعامل مع المعادلات والحسبات والاحصاء في البحوث، والقسم الاخر في اللغة يقيس مهاراتك الاكاديمية في القراءة السريعة واستخلاص الافكار في وقت زمني محدد وهذا يقيس مقدرتك في الجامعة على الاطلاع على عدد كبير من البحوث والمقالات المحكمة وتلخيصها بشكل اسبوعي تقريبا

اما وقت برنامج الماجستير ففي الغالب من 30 إلى 36 ساعة حسب البرنامج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.