الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ســـــــــر الحصول على قبول الماستر من أمريكا...اغلب الجامعات سوف تقبلك...

ســـــــــر الحصول على قبول الماستر من أمريكا...اغلب الجامعات سوف تقبلك...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa6oomh
    ابي جامعة بدون جيمات ولا جي ار ايه حق ماجستير التربية الخاصة في ولاية تناسب المعيشة فيها واهم شي الوزارة معترفة فيها تعبت وانا ادور
    اللي يقدر يفيدني الله يجزاه الف خير
    جامعة جورج واشنطن ما يطلبون جيمات او جي ار اي لكن تخصصك مدري هل يوجد بالجامعةاو لا، وفيه جامعة اكرون ما يطلبون بعد.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_Street
    اخي Abdul909 اشكرك على ملاحظتك
    وللعلم انا اجتهدت في صياغتها حسب استطاعتي وانا اعترف اني لا املك مقومات اللغه الانجليزيه بالصوره الكامله ..لو املك ذلك ما طلبت لغه مدتها عام دراسي قبل الماستر...انا فقط احببت ان اضعها لاعضاء الملتقى حتى يستفيدوا منها ولم اذكر ابدا بأنها تعتبر كامله او ان صياغتها تعتبر الافضل..
    هذا فقط للتوضيح....وللعلم فقط...تم قبولي في جامعتين من افضل 100 جامعه امريكيه هما جورج ميسن وجورج واشنطن ...وتلك الجامعتين اطلعتا على هذه الورقه....يعني مافيه داعي للتقليل....
    ............
    وأعلم اخي الكريم بأن من يمنح الاخرين ويقدم لهم الخدمه خير من من يكتفي بالتعليق .....والحر تكفيه الاشاره...
    وصدق الشاعر حينما يقول
    ستعلم حين ينجلي الغبار ....افرس تحت رجلك ام حمار
    تحياتي
    هذا رابط التحميل :
    http://www.4shared.com/file/12795515...runel_ABC.html
    شكرا لك وعلى رحابة صدرك، وارفع راس البلد
    الله بوفقك ويسر لك امرك
    7 "
  3. m!lk $hake
    شكرا لمرورك اختي ووفقك الله

Abdul909
    شكرا لمرورك واتمنى لك التوفيق.....ولك مني خلص الشكر ..على رحابه صدرك...واعذرني في حال بدر مني ما يسيئك..
    تحياتي
    petroly
    شكرا لمرورك ...وعندي احساس انك خريج جامعه البترول..بس علشان النك نيم...على كلا تعتبر زميل لو صدق حدسي...ولك مني خالص الشكر..
    ولايهمك الرابط ادناه قد يفيدك بالنموذج
    4shared.com - document sharing - download personal statement_brunel_ABC.doc

اشكر الجميع على اطلالتهم ....واتمنى التوفيق لكل ابناء وطني ..
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.