الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار و ابي جواب

محتار و ابي جواب


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية الهاجس
    الهاجس

    مبتعث جديد New Member

    الهاجس أستراليا

    الهاجس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة , بجامعة south australia
    • south australia
    • هندسة
    • ذكر
    • اديلايد, الجنوبيه
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Aug 2009
    المزيدl

    August 25th, 2009, 02:31 PM

    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

    كيف الحال يا جماعه الخير ..

    عساكم مرتاحين

    وياكم سعيد القحطاني من دولة الإمارات

    الغاليين انا قدمت ع بعثه على حساب الجيش

    و وافق و عطوني اوراق التسجيل و قالوا اختار البلد الي تباها

    و اخترت استراليا و امريكا ..

    و ابيكم تنصحوني بهاي النقطه .

    ثانيا انا بحثت و شفت جامعات امريكيه وايد ..

    اولهم

    هارفرد

    دوك

    بوسطن

    برينستون

    اول شي بالنسبة للجامعات الي ذكرتهم فوق هل هي معترف فيها دوليا ..

    و ثانيا حبيتكم تخبروني عن اقل نتيجه للأيلز لكل جامعه

    و خبروني عن اماكن الجامعات ف أي ولايه و وين تقع و هالمعلومات

    بسرعه الله يخليكم

    و الله لا هانكم و لا صغركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

    كيف الحال يا جماعه الخير ..

    عساكم مرتاحين

    وياكم سعيد القحطاني من دولة الإمارات

    الغاليين انا قدمت ع بعثه على حساب الجيش

    و وافق و عطوني اوراق التسجيل و قالوا اختار البلد الي تباها

    و اخترت استراليا و امريكا ..

    و ابيكم تنصحوني بهاي النقطه .

    ثانيا انا بحثت و شفت جامعات امريكيه وايد ..

    اولهم

    هارفرد

    دوك

    بوسطن

    برينستون

    اول شي بالنسبة للجامعات الي ذكرتهم فوق هل هي معترف فيها دوليا ..

    و ثانيا حبيتكم تخبروني عن اقل نتيجه للأيلز لكل جامعه

    و خبروني عن اماكن الجامعات ف أي ولايه و وين تقع و هالمعلومات

    بسرعه الله يخليكم

    و الله لا هانكم و لا صغركم


    اولا مبروك على البعثه ..والله يوفقك ..

    ثانيا .. بالنسبه للجامعات هارفرد ممتازه حسب معلوماتي وجدا قويه ..

    http://www.harvard.edu/

    والباقي ماعندي اي معلومه عنهم..

    وشهاده جامعات امريكا معترف فيها دوليا اكثر من اي دوله ثانيه ..

    ام اننا نعلمك عن جميع جامعات امريكا ... كنها صعبه شوي..

    يبيلك تحدد الاتجاه اولا وين تبي تدرس شمال جنوب شرق غرب..

    بعدين سوي سيرش عن التخصص الي انت حاب تدرسه ..

    بعدها بيطلع لك عدد من الجامعات ..شوف وش الي يناسبك منهم من حيث المعيشه ومن حيث الجو والموقع ..الخ

    الله يوفقك .... وانشالله اكون افدتك


    تحياااتي
    7 "
  3. All are one of the best Universities world wide ( except Boston which I don't know)
    Harvard is a very very famous university.. one of the TOP universities actually
    Many politicians have graduated from harvard (for example Obama)
    The university is located in Cambridge, Massachusetts

    Duke University is located in Durham, North Carolina

    Boston University I guess in Boston!! hahaha

    And Princeton*is located in Princeton, New Jersey

    ALL of the Universities are on the East coast of the states
    I don't know about the ILTES but I'm guessing over 7!!?? because they are some REALLY REALLY GOOD universities!!
    hmmm.. If I may guess.. I would say you want to study Law??? Business?? Politics?? <<! hehe

    Anyway.. I apologize for not being able to write in Arabic
    I hope I helped ^^
    7 "
  4. يا هلا والله بأهل الإمارات
    أخوي الهاجس الجامعات الي ذكرتها : Harvard University, Duke University and Princeton University
    هذي من أفضل وأشهر وأقوى الجامعات في العالم وأكثرها عراقة . القبول في هل الجامعات تنافسي جدا (most competitive) ويطلبون بــ TOEFL iBT على الأقل 100 من 120 (تعادل 7 أو فوق في IELTS) بالإضافة إلى درجة عالية في الإختبارات المعيارية زي SAT أو ACT في حالة انك تبي تدرس بكالوريوس . ودرجات عالية في الإختبارات المعيارية للدراسات العليا زي GRE , GMAT, LSAT إلخ إلخ.... في حالة تبي تدرس ماجيستير أو دكتوراه .

    نسبة القبول في هذه الجامعات تترواح من 7.9 إلى 12% من عدد المتقدمين . هذا لا يعني أن القبول مستحيل فيها ولكن يحتاج جهد كبير للحصول على القبول فيها من خلال الحصول على معدل تراكمي أكاديمي مرتفع (بالثانوي أو البكالوريوس) وعلى درجات عالية في الإختبارات المعيارية وTOEFL أو IELTS بالإضافة إلى الإنجازات الاصفية (Extracurricular achievements )
    http://colleges.usnews.rankingsandre...ities-rankings
    وعلى قولة المثل عندنا بالسعودية " الي يبي الدح لايقول أح"

    بالتوفيق,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.