الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.. السلام عليكم ..( نصيحة )..

.. السلام عليكم ..( نصيحة )..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABOHA6
    ABOHA6

مبتعث جديد New Member

ABOHA6 الولايات المتحدة الأمريكية

ABOHA6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة MST
    • MST
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • Rolla, Missouri
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 26th, 2009, 01:36 AM

..

.. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أولا .. أستغل تواجدي .. بينكم / إخواني أخواتي ..

..و أهنيكم بشهر رمضان .. أعاننا الله على صيامه و قيامه ..

ثانيا .. أتمنىآآ لكم التوفيق و إن شاء الله ترجعون لأهلكم و أنت رافعين روسهم .. بعد الغربة المريرة ..اللي الله يعيننا عليها ..

ما أطول عليكم ..

أنا الآن في مدينة رولا .. ولاية ميزوري ..<< أدري يمكن محد يدري عم هالمدينة..

لكن .. الجامعة ( MST ) قوية .. عكس ما هو الحال في المعهد التابع ..

المدينة صغيرة .. و العرب فيها وااجد .. المعهد 90% فيه عرب .. و السعوديين واجد ..( الله لا يحرمنا منهم ) ..

و هذي بعض المعلومات ..Rolla, Missouri - Wikipedia, the free encyclopedia

مدري كيف إنكبت فيها ..

المهم أخواني ..أنا معجبتني الجامعة .. و ما أعجبني المعهد و لا أعجبتني الديرة .. اللي أحلىآآ ما فيها Walmart خخخ

و المدينة قديمة ..

المووووهم .. أدري إني زودتها ..

وش ( تنصحوني ) .. أنقل من الديرة بشكل نهائي .. ( و أنا مستعد أتنازل عن الجامعة مقابل إني أحصل مدينة و معهد زينين و مع العلم إن تخصصي هندسة كيميائية) ..

أو إني أروح أدرس المعهد بمدينة ثانية .. و أرجع للجامعة بعد كورس الإنجليش ..؟؟ ( مدري إذا كان فيه مكانية طبعا ..!! مع إني أتوقع إني أقدر أسويها ..) ..

على العموم .. لو أبغى أنقل .. أبي مدينة متوسطة الحجم .. يعني مو كبيرة مرة .. مثل حجم سانت ليويس << كبيرة مرة ..

و تكون المدينة .. في جنوب واشنطن دي سي .. و ما تكون بعيدة مرة عنها ..

يعني في ولاية فرجينيا أو ويست فرجينيا أو كنتاكي أو نورث كارولينا بالكثير .. ..

أتنظر الرد ..

و بتسوون لي معروف .. و الله لا يحرمنا وياكم الأجر ..

.. أحتاج ردكم و مساعدتكم .. لا تبخلون علي الفايدة .. و لا تبخلون على أنفسكم بالأجر ..

..

دمت كما تودون ..

أخوكم ..

..
  2. السلام عيكم ...

والله ياخوي انا موجود بولاية ساوث كارولينا مدينة كولومبيا ,, وصراحة المدينة عادية لكن المعهد ممتاز ,, صح ان فيها سعوديين لكن ماياصلون اكثر من 20% من الطلاب ,, والمعهد ممتاز وقوي اما الجامعة فهي جيدة وقوية بقسم ادارة الاعمال والاقتصاد اما الهندسة والله مالي علم له .

اتمنى اكون افدتك اخوي
    7 "
  3. ..

الله يجزاكم كلكم خير..

.. ما قصرتوا و الله لا يحرمكم الأجر ..

..

أخوي ( كرايمر ) ..

بسألكـ عن الجامعة .. وش إسمها بالضبط .. أو ياليت تعطيني الرابط حقها ..

وبخصوص المدينة .. اللي شفت عنها .. إنها أكبر من اللي أبغاه بشوي .. و لكن مهو عائق ..

لكن كم تبعد عنكـ .. واشنطن بالساعات ..

و عن المدينة .. هل السعوديين مرتاحين .. أو لا .. أنا أتوقع إنهم مرتاحين ..( الله يديم عليكم ) ..عشان النسبة كبيرة ..

و عندكم بقالة عربية .. ؟

و هل عندكم تعصب ..أو عنصرية ..؟

سمعت إن كارولينا و خاصة ً الجنوبية .. في طائفة مدري وش إسمها نسيت الصراحة .. لكن اللي يلبسون أبيض .. ودائما ما يكونون ..متحزبين ..

و ماذا عن الأسعار .. ؟ ( كم سعر الشقة دبل روم ) .. على سبيل المثال ..؟ ( متوسط تقريبا )

20 % من الطلاب .. سعوديين ..يعني 100 % في جامع ..

..

ولكـ مني جزيل الشكر يالغالي ..

..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة step,s
    والله يا بعدي ودي أخدمك بس أني جالس اطقطق أصابعي بالرياض

ولا أفهم في هذي الاموور ... بالعكس أنا أبي من يفزعلي .. ولكن ما أقوول الا الله يعينك ويوفقك ويكتب لك الخيرة ... ^_^
    الله يكون في عونك وعوني وعون الناس الاغلابة مثلنا
    ^_^
    7 "
  5. انت اللي تحدد اخوي ومن وجهة نظري اهم شي الراحة النفسية طبعا بعد توفيق الله
    فيه جامعة جنوب فلوريدا قوية نوعا ما والمدينة حلوة ومعقولة بالأسعار وقريبة من اورلاندو وميامي
    الهندسة اجمالا بالجامعة قوية والدراسة وسط مو معقدة يعني لكن بصراحة ما اعرف احد هندسة كيميائية فما اقدر افيدك بالتخصص كثير
    موقع الجامعة
    usf.edu
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.