الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال غريب بس يهمني جدا .

سؤال غريب بس يهمني جدا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Un 6aBi3eY
    هههه جميل جدا وهذا من حقك فـ انتي راح تعيشين هنا ,
    لكن اقولك ان اللمبات الصفراء تصرف اكثر من البيضا بالكهربا ,
    و لا تخافين هناك محلات تبيع لمبات بيض ,
    اخوي اذا صحيح الله يكتب لك التوفيق وين ما رحت

انا ارتحت خلاص \اول ما اسكن بإذن الله رح أغير كل اللمبات إلى بيضاء
    7 "
  2. صراحة موضوع رهيييييييييييييييب عجبني والله وابيت واصريت الا اني اشارك بمشكلة المجتمع اللمبات الصفر والبيضا

اول شي اسمحي لي زميلاتك واحد من اثنين يا انهم ما يعرفون وين الله حاطهم وللا انهم مو بأمريكا جالسين بخيمة

لأن اللبمات صفر غالبا بسبب أنها ارخص وهنا يقدرون الرخيص لكن في كل مكان تنباع لمبات بيضا بالذات في وول مارت حبيب الشعب وبسعر معقول اغلى من غيرها لأنها توفر كهرباء اكثر من الصفرا انا لمبات بيتي كلها مغيرها بيضا بس لا تشيلين هم ولا تجيبين لمبات معك هنا مليان جيبي قهوة وهيل وتمر بس ولو تبين بهارات وزعفران ما يمنع

على سالفة اللمبات الصفرا كان فيه شايب اعرفه ما عنده ولا لمبة بيضا ببيته من كثر ماهو حار ومستعجل 24 ساعة مايبي ينتظر اللمبة البيضا لين تولع فيحط لمبات صفرا علشان تولع بسررعة خخخخخخخخخخ

حتى ترا فيه لمبات بوول مارت تركواز وبنك يعني لمبات بناتية بعد وترا ممكن كمان لو تبين ماركات ال في وللا ديور او حتى شانيل ممكن ندور لك بعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liger
    صراحة موضوع رهيييييييييييييييب عجبني والله وابيت واصريت الا اني اشارك بمشكلة المجتمع اللمبات الصفر والبيضا

اول شي اسمحي لي زميلاتك واحد من اثنين يا انهم ما يعرفون وين الله حاطهم وللا انهم مو بأمريكا جالسين بخيمة

لأن اللبمات صفر غالبا بسبب أنها ارخص وهنا يقدرون الرخيص لكن في كل مكان تنباع لمبات بيضا بالذات في وول مارت حبيب الشعب وبسعر معقول اغلى من غيرها لأنها توفر كهرباء اكثر من الصفرا انا لمبات بيتي كلها مغيرها بيضا بس لا تشيلين هم ولا تجيبين لمبات معك هنا مليان جيبي قهوة وهيل وتمر بس ولو تبين بهارات وزعفران ما يمنع

على سالفة اللمبات الصفرا كان فيه شايب اعرفه ما عنده ولا لمبة بيضا ببيته من كثر ماهو حار ومستعجل 24 ساعة مايبي ينتظر اللمبة البيضا لين تولع فيحط لمبات صفرا علشان تولع بسررعة خخخخخخخخخخ

حتى ترا فيه لمبات بوول مارت تركواز وبنك يعني لمبات بناتية بعد وترا ممكن كمان لو تبين ماركات ال في وللا ديور او حتى شانيل ممكن ندور لك بعد

من جد فيه ماركات وإلا تمزح ؟

وهذي فعلا مشكلة مجتمع متأزمة لا تستحقرها ، لأني عندي حساسية من اللمبات الصفراء
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.