الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال غريب بس يهمني جدا .

سؤال غريب بس يهمني جدا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجاحات
    نجاحات

مبتعث مستجد Freshman Member

نجاحات الولايات المتحدة الأمريكية

نجاحات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مدرسة , بجامعة yunikj
    • yunikj
    • مدرسة
    • أنثى
    • فرجينيا, فرجينيا
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Dec 2008
    المزيدl

August 26th, 2009, 02:59 PM

أنا ما أقدر أعيش في بيت فيه لمبة ( صفراء ) .

وتقول زميلاتي إن أمريكا كلها لمبات صفر ماتشوفيني بعينك ولا لمبة بيضاء !!

شوفوا لي حل :

أجيب معي لمبات بيضاء والا ما تشتغل ..؟
    مافيه مكان في واشنطن يبيع لمبات بيضاء ...؟

بليز موضوع مكدر خاطري ومقلقني طمنوني .
  2. الاخت نجاحات..
    بكثر مارحت امريكا كزيارات ...ما لاحظت وش كانت لمباتهم...بس الظاهر انها صفراء خاصه اللي في المنزل (يعني داخليه)...يعني الله يعينك على الظلام....بس اقولك فكره جيبي معاكي لمبه بيضاء للطاوله...وتصير تقفلي لمبه الغرفه وتشغليها..
    اما بالنسبه للشارع فانا اوكد لكي انه 90% صفراء ...يعني هاتنجني ......على فكره في حل اخر ..غيري بعثتك لدوله اخرى..
    وايضا فيه حل ثالث...
    خذي دوره تغيير المعتقدات علشان تغيري معتقدكي الخاطئ عن اللمبات الصفراء..اكيد مر عليكي موقف خلاكي تكرهي الاصفر...زي مثلا الانوار الصفراء ..نادي النصر..(وش دخله )...
    المهم الله يوفقك..

وعلى فكره انا رايح ماستر امريكا ان شاء الله بعد اسبوعين واول شي ابي اتاكد منه...لمباتهم ...هل هي..صفراء ام بيضاء

تحياتي
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههه

الله يوفقك
    بليز لا تنسى بانطرك بعد اسبوعين تخبرني وشلون اللمبات حقتهم .

صدقني ما أمزح
    زالله ما أعرف أذاكر بلمبة صفراء أبدا !! عندي حساسية منها !

هل يسمحون لي أخذ لمبات من هنا ؟؟ وهل فيها شروط معينة والا أخذ أي شيء .؟ يعني شكل اللمبة .
    هذا غير الأبجورة
    الأبجورة بأخذ بيضاء لكن ابي بعد لمبات ثانية
    7 "
  4. في كل محل تباع اللمبات البيضاء ( أنا اشتريتهم الاسبوع الماضي بالغلط وضاق صدري منها في لو حبيت ارسلك اياهم هاهاها)، ولكن من ناحية صحية حسب معلوماتي ان اللون الاصفر أفضل صحيا على المدى الطويل بالنسية للعين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملوحه
    ههههههههههههههههه

بصراحه موضوعوك جدا غريب .. ولكن ابشرك walmart مليان لمبات نيون البيضا الطويله زي الي عندنا .. شفت ناس مركبينها عندهم ..بد الاصفر عشان يقولون ان الاصفر يصرف كهربا

بالتوفيق

الله يبشرك بجنة النعيم يااختي
    قسما بالله فرحت والله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    في كل محل تباع اللمبات البيضاء ( أنا اشتريتهم الاسبوع الماضي بالغلط وضاق صدري منها في لو حبيت ارسلك اياهم هاهاها)، ولكن من ناحية صحية حسب معلوماتي ان اللون الاصفر أفضل صحيا على المدى الطويل بالنسية للعين
    من جد ؟ متأكد في وول مارت ؟؟

الله يوفقك دنيا وآخرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.