الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لكل طلاب التقنية الطبية

تجمع لكل طلاب التقنية الطبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم معليش بدخل في موضوعوكم

Biomedical Engineering = Biomedical Technology

هذا التخصص مثل ما ذكرت الاخت وردة الكون انه تخصص هندسي طبي

بحيث ان هذا القسم المسمى بالعربيه هندسة الاجهزة الطبية وهو مقسم الى ثلاث اقسام

1- Electrical Engineering Concentration
    2-Mechanical Engineering Concentration
    3-Premedical Concentration

طبعا الاخير يؤهلك للدراسه والتكمله في كلية الطب

وكل تركيز من الثلاث لها فرصها الوظيفيه المختلفه اللي بالكهرباء له اعماله واللي بالميكانيكا له اعماله
    واللي بالاعداد الطبي له اعماله

وكلها الثلاثه تدرس في كلية الهندسة الطبية الحيوية
    ومجالات العمل تكون في صناعة الاجهزة الطبية وتطويرها وصناعة الاطراف الصناعية و صيانة الاجهزة في العيادات وكذلك تصميم العيادات والخ

المصدر من جامعة ميامي

http://www6.miami.edu/UMH/CDA/UMH_Ma...6425-1,00.html

والتقينة الطبية هو تخصص اخر مختلف في مواده الدراسه وفي مجالات العمل

والتقنيه الطبية Medical Technology

تؤهلك للعمل في المختبرات الطبية وفي مراكز الابحاث وفي الرعاية الصحية وفي بنك الدم الخ

والمصدر وللإطلاع اكثر من موقع جامعة Barry University

http://www.barry.edu/medicalTechnology/

تقبلوا تحياتي

بندور
    7 "
  2. السلام عليكم انا مثلكم استنى الرد النهائي للبعثه ومخلص بكلوريس مختبرات طبيه وابغى اكمل طب في امريكا ناس قالولي اطلع كمل ماستر وبعدين اختبر الm cat وبعدين تحول وناس قالولي ادرس بري مدكل وانا مني عارف ايت اصح فيا رايت إلي عنده علم يفيدني وجزاكم الله ألف خير
    7 "
  3. انا معاكم نفس الشي تقنية طبية وما عندي ذيك المعلومات عنه صراحة وانا مقدم بكالوريا بس الي اعرفه ان
    Biomedical Technology

يعني تقنية طبية حيوية غير التقنية الطبية العادية وهي فيها اكثر من تخصص اجهزة واكتشافات وتخدير وووو بحر هالتخصص

بس انا تعبت ابي اعرف اسم التخص بالنجليزي بس ما قدرت لو بالنجلش عادي تصير ميديكال تكنولوجي
    بس مش موجود هالتخصص في اي جامعة معناها اني غلطان في اسمه الانجليزي فياليت لو احد يعرف يفيدنا لاني من جد محتاج اعرف اسم هالتخصص بالنجليزي والله تعبت وانا ادور
    وتراني مقدم عكندا ياليت لو احد يفيدني عن الجامعات الكندية الي فيها هالتخصص والف شكر مقدما
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.