الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدن فلوريدا

مدن فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم جميعا
    بالنسبة لمدينة تامبا مدينة حلوة ووسط تعتبر واسعارها مقارنة بالمدن الكبيرة معقولة نوعا ما فيها جامعتين
    university of tampa
    university of south florida
    جامعات ممتازة والدراسة فيها حلوة على قولهم مو فلتة ولا معقدة وسط تحتاج شدة حيل والمدينة قريبة من اورلاندو وميامي من اهم المدن السياحية في فلوريدا
    بالنسبة لجامعة university of central florida في اورلاندو سمعت من كثيييير انها فيها نوع من الصعوبة بالدراسة وكثير حولو منها لجامعة جنوب فلوريدا في تامبا
    وايضا جامعة university of florida في قينزفل gainsvill من اصعب الجامعات في فلوريدا
    والله اعلم
    اللي يحتاج معلومات اكثر عن فلوريدا وتامبا بالذات يحط سؤاله وانا حاضر بس ممكن اتأخر شوي هاليومين لأن عندي اختبارات
    وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  2. ابي قبول من جامعة فلوريدا ومعهد اللغة

تكفووون لعام 2010 من شهر سبتمبر او اكتوبر والجامعة بعدها لأني بأتخرج في جولاي 2010 ان شاء الله

ابي رد على الرسائل الخاصة

وبالنسبة للموضوع هذا اتمنى من الله ان يوقفك ويوصلك الى ما تصبوا اليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    انا خبرتي في مدينة Gainsville مع معهد اللغة في جامعة UF : الجامعة تعتبر الاكبر في الولاية بين الجامعة الحكومية والاقدم واكثر عراقة فيها كليات مشورة في القوة الاكاديمية اتذكر منها المحاسبة بلا منازع كانت تعتبر مدرسة مستقلة في الجامعة أيضا اتذكر فيها الكليات الطبية والرياضة

المدينة جميلة جدا وصغيرة وسهلة والبنية التحتية رائعة فيها وفيها مسجدين واتذكر كان فيها محل فلافل لذيذ مقابل المسجد القديم قريب جدا من الجامعة

من الاشياء الجميلة في المدينة انها بعيدة عن الاعاصير التي تحدث في اورلاند وميامي وتامبا ، فيها نقل عام ممتتتتتتتتتتتتتتتتتاز جدا وجداول منتظمة بالمرة
    السكن غالبا ممتازة واسعارها اتذكر في المتناول

طبعا كل الامور هذه اتكرها ايام احداث سبتمبر وكان تعامل الناس فيها رائع مع الاجانب

اذا انت بتدرسين بكالوريس كثير من الشباب كان يدرس في Community College لسببنين الاول سهولة الدراسة مقارنة بالجامعة وثانيا لان مرحلة اللغة ما تروح منك بحيث تعتبر لك كمواد في الجامعة وتحتك في كثير من الطلبة الامريكان

بعدها كان الشباب يحلون للجامعة بحيث يكون عملية القبول جدا سهلة بدون تعقيدات التوفل وغيرها ، ايضا كان هناك سبب اخر للشباب اللي يدرس على حسابه الخاص انها كانت رخيصة مقارنة بالجامعة

اذا جزمت ورحتي للمدينة سلمي عليها
    السلام عليكم اخوي ..انا في بيتسبرغ الي جنب تامبا ومتوهق مع els اللغه >>> تكفى قولي وين كليه تقبلني او اي حل ماابي بعثتي تضيع علي ..لاني ماخلصت مرحلة اللغه ..بليز عطني كل المعلومات وياليت لو خاص
    7 "
  4. اشكر الاخوه على الاجبات الرئعه بس (ودي اسأل )
    1 - هل نسبت العرب فيها كثير
    2- هل الامن فيها كويس
    3- هل اهل الديره تعملهم مع المسلمين طيب
    4- هل يوجد فيها جامعات طبيه قويه مثال كند
    علمن اني خرج كيه صحيه سجلات طبيه معي دبلوم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.